الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبدأ ندور و نجيب قبول معاهد وجامعات ولا نستنى الملتقى؟

نبدأ ندور و نجيب قبول معاهد وجامعات ولا نستنى الملتقى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A AlOufi
    A AlOufi

مبتعث جديد New Member

A AlOufi الولايات المتحدة الأمريكية

A AlOufi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management Information Systems , بجامعة Undecided yet
    • Undecided yet
    • Management Information Systems
    • أنثى
    • Undecided yet, Jeddah
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 14th, 2012, 04:13 PM

السلام عليكم،
    أتمنى الجميع وصلو الضمان المالي دحين إنشاءالله.
    كان عندي سؤال بما انو استلمنى الضمان: هل نبدأ ندور ونجيب القبول من معاهد وجامعات ولا نستنى الملتقى؟
    أنا حاولت أشوف معهد فرسلولي ورقة تقديم وطالبين اسم المشرف/ة ورقم الطلب وكم شي فما عرفت؟

إدا في أحد قاعد يدور زي يقولنا إيش بيسوي بالزبط؟

بالتوفيق للجميع
  2. السلام عليكم اسعد الله مسائكم بكل خير
    انا طالع ان شاء الله مرافق لزوجتي وارغب في اكمال مرحلة البكالوريوس فهل اقدم على فيزا المرافق ولا فيزا الطالب فمحتار جدااااااااااااااااا ارجوكم ساعدوني
    وهل زوجتي هيا اللي تجيب القبول من هنا في السعودية وانا لمن اوصل لامريكا ولا كلنا لازم نجيب القبول من هنا
    وبعدين في نقطة مهمة جدا انا جاتني رسالة من الوزارة تفيد بانها ماراح تقبل اي قبول جاي من المكاتب وانو القبول بس من الطالب وهذا للعلم وبارك الله لكم وبالتوفيق للجميع ياااااااااااااااااااااااارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الحنون
    السلام عليكم اسعد الله مسائكم بكل خير
    انا طالع ان شاء الله مرافق لزوجتي وارغب في اكمال مرحلة البكالوريوس فهل اقدم على فيزا المرافق ولا فيزا الطالب فمحتار جدااااااااااااااااا ارجوكم ساعدوني
    وهل زوجتي هيا اللي تجيب القبول من هنا في السعودية وانا لمن اوصل لامريكا ولا كلنا لازم نجيب القبول من هنا
    وبعدين في نقطة مهمة جدا انا جاتني رسالة من الوزارة تفيد بانها ماراح تقبل اي قبول جاي من المكاتب وانو القبول بس من الطالب وهذا للعلم وبارك الله لكم وبالتوفيق للجميع ياااااااااااااااااااااااارب

نفسس الاستفسسسار
    7 "
  4. انا ااستلمت الضمان المالي وراسلت المعهد واستنى ردهم
    خلاص بما انو استلمتي الضمان زي ماقالو لكي الأخوان افضل لك تدوري قبل تتكدس وتحوسي بعدين

والأستمارة اللي تعبيها مافيها رقم طلب مجرد بيناتك وصورة جوازك واخر شهادة لكي واشياء زي كدا
    وتختلف طريقة التقديم من معهد لمعهد بس اختلافات بسيطة

بس اقولك انا عن نفسي دخلت في الموقع ودورت على المسؤول عن القبول الدولي وراسلتو مباشر على ايميلو وهوا افادني وعلمني طريقة التقديم

وبالنسبة لإستفسار الأخ المرافق انا كمان نفس الشي لأن بسوي اوراق اخويا يبغى يكمل دراستو ؟
    افيدونا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A AlOufi
    السلام عليكم،
    أتمنى الجميع وصلو الضمان المالي دحين إنشاءالله.
    كان عندي سؤال بما انو استلمنى الضمان: هل نبدأ ندور ونجيب القبول من معاهد وجامعات ولا نستنى الملتقى؟
    أنا حاولت أشوف معهد فرسلولي ورقة تقديم وطالبين اسم المشرف/ة ورقم الطلب وكم شي فما عرفت؟

إدا في أحد قاعد يدور زي يقولنا إيش بيسوي بالزبط؟

بالتوفيق للجميع

ع الأقل حددي الخيارات المناسبة لك جهزي أوراقك و انتظري حتى تآخذي معلومات أكثر من الملتقى حتى تبدأي مباشرة بالمراسلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الحنون
    السلام عليكم اسعد الله مسائكم بكل خير
    شوف يالحبيب ..
    أن مرافق مثلك بالضبط .. بس انا راح ادرس ماجستير
    الرد على استفسارك هو أن تراسل المعاهد الان بالضمان المالي حق زوجتك وتطلب قبول لزوجتك اولاً وأنت ثانياً وأغلبية المعاهد عارفه هذا الشيء وما عندهم مشكلة في ذلك بس بعض المعاهد تكتبلك أنت كمرافق في الايتوني أن التأشيرة هي (F-2) طبعاً زوجتك حتاخذ (F-1) الفرق بينها شرحووه اخواننا في المنتدى اكثر من مره بس برضه راح اوضحلك
    (F-2) : الدراسة تكون نصف دوام يعني مش فل تايم.
    (F-1) : فيزة للطالب الذي يدرس دوام كامل.
    طبعاً بعد ما توصل للدوله المبتعث اليها تقدر تروح للملحقية وتاخذ ضمان مالي لك انت وتغير من (F-2) الى (F-1) وطبيعي جداً ..
    بس انا سويت شي مختلف رحت للبنك واخذت شهادة بنكية بأن عندي مبلغ وقدره .. وارسلتها مع اوراقي للمعهد ووفقوو على أن تكون التأشيرة (F-1)
    وبالنسبة لمراسلة المعاهد ترى جداً سهله .. لا تروح لاي مكتب قبول ولا تخسر نفسك كل شي عن طريقك تقدر تسويه والاخوان في المنتدى هذا ما شاء الله مو مقصرين ابد واحنا تحت الخدمة اخوي ..

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.