الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى جده اليوم عطونا الاخبار

ملتقى جده اليوم عطونا الاخبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rokaya
    rokaya

مبتعث مستجد Freshman Member

rokaya الولايات المتحدة الأمريكية

rokaya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة لم يت التحديد بعد
    • لم يت التحديد بعد
    • تربوي
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 23rd, 2012, 10:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اليوم اول يوم لملتقى جده ارجوا من يحضره انه يعطينا اللي صار
    هل فيه تسليم اوراق وزي كذا
    ولا كلام في كلام
    عطونا من طقطق للسلام عليكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    حاليا بالملتقى
    بالبداية كانت للدكتور عمر المفدي اعتقد اسمه كدا
    تكلم عن اجراءات الابتعاث

بعدها ألدكتور محمد التويجري
    تكلم عن الناحية الاجتماعية والنفسية

حاليا مع الدكتور ماجد الحربي
    طيب ممكن تستفسر لي لو مرافقي بحضر معاي يدخلو واش يحتاج أوراق

عندنا الملتقى لسى الثلاثاء بعدكم

بالتوفيق
    7 "
  3. خلاصة الملتقى والفائدة الكبرى انه اللي يبغا يصدر قرار يصدره في خلال الاشهر الخمس الاولى ومن كانو مسجلين طب وتم تحويلهم الى امريكا لا ينطبق عليهم هذا الشرط

وكل شي يبغا يسويه الطالب بخصوص تغيير اموره الاكاديمية من تغير تخصص او تغيير معهد لازم تكون عندك موافقة مسبقة من نظام سفير ولازم تكون موافقة كتابية ولا تعتمد على الموافقة الشفهية ابداً ابداً

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الفتى النحاسي$
    حاليا بالملتقى
    بالبداية كانت للدكتور عمر المفدي اعتقد اسمه كدا
    تكلم عن اجراءات الابتعاث

بعدها ألدكتور محمد التويجري
    تكلم عن الناحية الاجتماعية والنفسية

حاليا مع الدكتور ماجد الحربي
    اجل لازم نتقابل بكرة ان شاء الله كنت اتمنى اقابل اي شخص في منتدى مبتعث
    7 "
  4. والله ماقصرو المسئولين في وزاره التعليم العالي صراحه شغل جبار وقاعدين يشتغلو الجماعه ليل نهار عشان الطلاب

انا كنت متواجد في الملتقى في اليوم الاول (بالنسبه ليا انا مرافق ل زوجتي وسمحو لي بالدخول بشرط ان يكون معاك رقم الطلب حق الشخص المبتعث ويعطوك ورقه اذن دخول المرافق )

طبعا اول شى اتكلم الدكتور ماجد الحربي مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث عن الامور المتعلقه بالابتعاث ( يعني من اليوم ايش اللي لازم تعملو عشان توصل ل قرار اصدار الابتعاث اللي هوا القبول الدراسي والفيزا دي اهم شيئين )

بعدين اتكلم دكتور والله مايحضرني اسمو لكن هوا عميد الكليه الاجتماعيه بجامعه الامام بالرياض واتكلم عن ثقافه البلد وايش طبيعتهم طبعا باختلاف العادات والتقاليد اللي عندنا واتكلم بشكل مبسط عن الانظمه

بعدين جو مسئولين من القنصليه الامريكيه واتكلمو عن المتطلبات اللي تحتاجها السفاره لاستخراج الفيزا وايش انواع الفيز الموجوده عندهم وكيف ترتب امورك من قبل ماتطلع الطياره الين تحط رجلك في امريكا وكيف تتجنب المشاكل وكيف لو واجهتك مشكله ايش الحلول

بعدين رجع الدكتور ماجد الحربي اقدر اقول ل الاجابه ل استفسارات الطلاب والطالبات

دا بالنسبه لليوم الاول اقدر اقول ب اختصار شديد

ملاحظه ( ترا باقي المسئولين بالوزاره كلهم متواجدين في الملتقى ل تعديل او تغير الاوراق او التخصص اي شى تقدر تغيرو كل الجماعه موجودين حتى لو تبا تطلع قرار الابتعاث واوراقك جاهزه من الى يمديك تطلع قرار الابتعاث بشرط انو تخلص التلاته ايام حقت الملتقى وبعدين تتوكل على الله وتسافر )

وبالتوفيق

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.