الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"""جدوى قرار ايقاف الابتعاث لخريجي الثانوي"""

"""جدوى قرار ايقاف الابتعاث لخريجي الثانوي"""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZzOoOzZ
    الموضوع هذا عطيناه اكبر من حجمه بكثيـــر

انا بكالوريوس ....وقدمت على الابتعاث والجمد لله الى الان مبدئي وان شاء الله نهائي
    لكن انا مع ايقاف البكالوريوس اللي على حسابهم وبعدين يقدم على الابتعاث

لانه هنا يلعب ويمرح ولا هامته الدراسة ..وممكن البعض منهم ما انقبل في اي جامعه
    وفجأة كذا ابوه يعطيه دراهم ..ويروح الولد بدون تقديم ولا شئ ويروح يدرس برا
    طبعا هو يروح بارات ويدشر ويسوي اللي يبغى لكن احنا اللي من الدولة ترا مراقبين .... وبعد ما ياخذ اللغة ويقعد سنه ما عنده مشكلة
    بعدها يروح يفكر يجيب قبول >>بعد ما يجيب قبول ويجيب المعدل اللي اخوي الابتدائي راح يجيبه
    وبعدها ينظم زيه زينا
    لا ويرجعوله فلوسة كلها وكانه ما خسر شئ وكانه كان متفوق في الدراسة
    للاسف بس
    المفروض البكالوروس ينظمون بشروط اكثر صرامة وتكون قوية يعني للطالب اللي شاد حيله ....
    ترا هذا مهو حسد ولا شئ >>>بس قهر اني انا مثلي مثل الفاشل في ديرته

وبعدها صار زي زي وهو ما يستاهل ....
    والله مو انتا ولا عشرة زيك الي يقدرو يوقفو البكالوريوس الي على حسابهم يعني ايش قاهرك منتا دافع شي من جيبك خلاص مالك صلاح احنا بنروح على حسابنا ونلعب ونسوي الي نبغاه وننضم ويرجعولنا فلوسنا وزينا زي الي راحو بعثة مافي فرق ليش مقهووووووووووووور شي غريب والله
    انت دحين تقول انا مقهور مثلي مثل الفاشل ودا الكلام كلو غلط لانو الي رايحين على حسابهم مو فاشلين لانو كل الي مو مستوفيين الشروط ناقصهم كم درجة في التحصيلي او القدرات الي كله حظ في حظ والثانوية كلهم فوق 90 بكثير وتسميهم فاشلين يعني الي جايب 98 في الثانوية وجايب في القدرات 75 وناقص في التحصيلي درجة وحدة وفكر انو يروح على حسابه خليته فاشل !!!!!!!!!!!!! انحشرت ولا باقي
    يعني بالعربي خليهم يلغو التحصيلي والقدرات بعدين يفكرو ينظمو شروط صارمة للدارسين على حسابهم فهمت ولا اشرحلك هيا بالتفصيل
    7 "
  2. الله يهديكم ويوفقكم جميعنا , جميع المراحل مطلوبه والدوله بحاجه الى الجميع مافي احد يفضل الغربه حتى يلعب والى يضيع وقته في اشياء تافهه , كل شخص مقدم على الابتعاث له طموح واكيد يفكر بمستقبل مشرق وحاب يكتسب ثقافه وينقل دى الشي لبلده ويحقق طموحه , ومستحيل اب يترك ابنه او ابنته وهو عارف انه مو ناوي دراسه لو مو ناوي دراسه ماكان تعب نفسه وحصل على مجموع ياهله للابتعاث , وحاول يتحدى جميع الشروط المطلوبه ويسعي لكمال جميع اوراقه , في وجهة نظري شخص يتمتع بهاذي الموصفات وطموح ومكافح لماذا يحرم من فرصة كذلك وهو قادر على التحكم بنفسه ويعي مايريد , يصعب على الانسان الصعود والبناء والارتقاء الى الاعلى الى بالصبر والمثابره واما السقوط فيمكن تدمير الشي في لمح البصر .

اتمني تغير الموضوع واعادة النظر في اشياء اخر تخصص الجميع وتفتح مجالات للاجيال القادمه , اقالها اضافة تخصصات جديده تخدم بلادنا وتساعد في الرقي .

استغفرك اللهم واتوب اليك .

لا اله الا الله محمد رسول الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    والله مو انتا ولا عشرة زيك الي يقدرو يوقفو البكالوريوس الي على حسابهم يعني ايش قاهرك منتا دافع شي من جيبك خلاص مالك صلاح احنا بنروح على حسابنا ونلعب ونسوي الي نبغاه وننضم ويرجعولنا فلوسنا وزينا زي الي راحو بعثة مافي فرق ليش مقهووووووووووووور شي غريب والله
    انت دحين تقول انا مقهور مثلي مثل الفاشل ودا الكلام كلو غلط لانو الي رايحين على حسابهم مو فاشلين لانو كل الي مو مستوفيين الشروط ناقصهم كم درجة في التحصيلي او القدرات الي كله حظ في حظ والثانوية كلهم فوق 90 بكثير وتسميهم فاشلين يعني الي جايب 98 في الثانوية وجايب في القدرات 75 وناقص في التحصيلي درجة وحدة وفكر انو يروح على حسابه خليته فاشل !!!!!!!!!!!!! انحشرت ولا باقي
    يعني بالعربي خليهم يلغو التحصيلي والقدرات بعدين يفكرو ينظمو شروط صارمة للدارسين على حسابهم فهمت ولا اشرحلك هيا بالتفصيل
    والله مو انتا ولا عشرة زيك الي يقدرو يوقفو البكالوريوس الي على حسابهم يعني ايش قاهرك منتا دافع شي من جيبك خلاص مالك صلاح احنا بنروح على حسابنا ونلعب ونسوي الي نبغاه وننضم ويرجعولنا فلوسنا وزينا زي الي راحو بعثة مافي فرق ليش مقهووووووووووووور شي غريب والله ....
    لو تلاحظ اني حلفت ان ه مو حسد ..بس كلام المنطق في العالم كله ..ان الطريقة هذي
    لعب في لعب في لعب
    طبعا انت في ردك عكس شخصيتك ..وصرت انت المقهوور والحقير (والله مو انتا ولا عشرة زيك الي يقدرو يوقفو البكالوريوس الي على حسابهم يعني ايش قاهرك منتا دافع شي )
    وهذا ردك لي ..
    وانت افهم كلامي موجه لمين ...يعني بالعقل واحد مثل ما انت قلت ودرجاته عالية
    باتكلم عنه ........؟وعلى فكرة هذا ما عليه خوف
    لانه راح ان شاء الله
    يجيب المعدل بالراحة

بس تدري اللي على راسه بطحا يتحسسها .. ادري انك حسيت نفسك ما تستاهل البعثة
    وهذا مهو مشكلة المشكلة انك رديت وانت ما لك وجه ترد مع ناس درسو وسهرو الليل حتى يجيبون المعدل المطلوب ...وانت تلعب هنا وتغى تطلع لان ما احد قبلك
    وتبغى تلعب برااا ( اصلا الله سبحانه ما را ح يوفقك لا نك ما تستاهل ) الا اذا بينت له حسن نيتك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نآدر وجودي
    بدام ذا تفكيرك جعل ربي لا يوفقك
    ههههااااااااااااااااااي ...
    ما شاء الله ..انا غلطت عليك بشئ ليش تدعين كذا
    وترااا حراااام وعيب تردين وتكتبين كذا في منتدى عاااام
    واذا تبغين تدرسين على حسابك
    وانتي فاشله هنا ولا قدرتي تجيبين المعدل >>>>بالتوفيق لانك بتعيشين على اعصابك مدة سنه...وممكن اي قرار ينزل يلخبطت امورك ....
    والله يهديك يا طفلة على دعوة عدم التوفيق مع اني ما غلطت عليك
    يعني انتي تتبليني ...... روحي على حسابك وخلي كلامي في بالك طواال البعثة
    واذا تخرجتي بعد وتذكري انك (ما تستاهليها وقول للاولاد بعد عمر طويل)
    وهذا الكلام لكل واحد ناوي يلعب ويضحك علينا انه صار مبتعث وفلها واحنا ......؟ والله يوفقك اللي محسن النية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZzOoOzZ
    والله مو انتا ولا عشرة زيك الي يقدرو يوقفو البكالوريوس الي على حسابهم يعني ايش قاهرك منتا دافع شي من جيبك خلاص مالك صلاح احنا بنروح على حسابنا ونلعب ونسوي الي نبغاه وننضم ويرجعولنا فلوسنا وزينا زي الي راحو بعثة مافي فرق ليش مقهووووووووووووور شي غريب والله ....
    لو تلاحظ اني حلفت ان ه مو حسد ..بس كلام المنطق في العالم كله ..ان الطريقة هذي
    لعب في لعب في لعب
    طبعا انت في ردك عكس شخصيتك ..وصرت انت المقهوور والحقير (والله مو انتا ولا عشرة زيك الي يقدرو يوقفو البكالوريوس الي على حسابهم يعني ايش قاهرك منتا دافع شي )
    وهذا ردك لي ..
    وانت افهم كلامي موجه لمين ...يعني بالعقل واحد مثل ما انت قلت ودرجاته عالية
    باتكلم عنه ........؟وعلى فكرة هذا ما عليه خوف
    لانه راح ان شاء الله
    يجيب المعدل بالراحة
    بس تدري اللي على راسه بطحا يتحسسها .. ادري انك حسيت نفسك ما تستاهل البعثة
    وهذا مهو مشكلة المشكلة انك رديت وانت ما لك وجه ترد مع ناس درسو وسهرو الليل حتى يجيبون المعدل المطلوب ...وانت تلعب هنا وتغى تطلع لان ما احد قبلك
    وتبغى تلعب برااا ( اصلا الله سبحانه ما را ح يوفقك لا نك ما تستاهل ) الا اذا بينت له حسن نيتك ...
    مقهور وحقير مرا وحدة وما استاهل البعثة الله يشفيك بس وكمان ربي محا يوفقني لا تقول كدا عشان لا تنقلب الاية عليك ثاني شي ربي اذا كتبلي اروح بعثة بروح بعثة غصبن عنك وعن الوزارة ثالث شي شوف ردك الاول والله انو كله غلط في غلط معنى كلامك انو الي بيدرس على حسابه فاشل لانك قلت حرام يسير زي زيه ودحين تقول الي معدله عالي ما عليه خوف جبت عذر والله....مرا ثانية لا تعم الناس قول انا معاك الي نسبته طايحة مرا ممكن يطبقو عليهم شروط صارمة لاكن واحد يجيب نسبته 98 و99 وما ينقبل عشان كم درجة في التحصيلي تبغاهم يطبقو عليهم شروط صارمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اصلا حتى لو كانو نسبهم طايحة ليش ما تبغاهم يطلعو بعثة خليهم يتطورو احسن من جامعاتنا الفاشلة وربي اني ابغى كل الناس تروح بعثة ولا حسدت احد الحمد لله على كل حال والله يرزق الجميع البعثة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (Rema)
    بصراحه مره مستغربه من ردود الاعضاء ليش كذا اخلاقكم مع بعض
    ابد مو شكل ناس ناويه تكمل دراستها بالخارج وين الاحترام والاخلاق
    الله يهدي الجميع .

المشكلة انو البعض فهم الموضوع غلط فدخل على الحسد والبغض وذا عكس المطلوب

ومدي ليه حنااا العرب ما نقدر نفهم المخالف ونناقش رائية كرأي بدون الدخول بالشخص ذاته

ونراعي الادب والاحترام

يعني بكل وضوح نفهم النقد على انه جرح للكبرياء وسخرية للذات؟؟؟!!

المهم كل عام وانتوو بخير
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.