الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر السنه : قائمة ببعض أسماء المرشحين نهائياً تعال ودور اسمك...

خبر السنه : قائمة ببعض أسماء المرشحين نهائياً تعال ودور اسمك...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العاني
    العاني

مبتعث مجتهد Senior Member

العاني أستراليا

العاني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى IT , بجامعة University of Wollongong
    • University of Wollongong
    • IT
    • ذكر
    • Wollongong, NSW
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

October 31st, 2006, 10:54 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

امس انا كنت عند الوزارة ودخلت على سكرتير الحميضي مدير عام الأبتعاث .. الدور الثاني

واول ما دخلت الغرفه رحت على السكرتير الي على يسار ..

كانت عنده قائمه .. من الأسماء .. وفيهااا بعض المرشحين نهائياً للبعثه ..

اي واحد ... يبي يعرف وش صار عليه .. هل اصدروا قبوله النهائي والا لا ..

يروح .. للشخص هذا ... وللعلم ترى المسألة من تحت لتحت .. يعني .. رح وخل نفسك اخلاق ولا كأنك تدري عن شيء وقله ياخي ابي اعرف وش صار علي..

وياليت محد يتهاوش معه لأن نفسيته شوي لكم عليهااا .. عشان ما يخرب على اخوانه الباقين ..

وللعلم مرة ثانيه .. ترى الأسماء الي عنده .. قائمه ببعض المقبولين مو كلهم ...

وهو راح يطلب منك رقم الترشيح .. مو رقم الطلب ...

لاكن انت لو ما تعرف رقم الترشيح قله أسم العائلة وبعده اسمك واسم ابوك .. عشان يبحث عنده في الملف

وانا فكرت اني اسرق الملف الوورد الي عنده الي فيه قائمه الأسماء والله عشانكم بس الغرفه ما تفضى..

وترى المسأله ما تأخذ خمس دقايق ... وتكفون تكفون تكفون محد يتهاوش معه ... لاني داري انه يرفع الظغط .. عشان ما تخربون على الباقين ...

ولا تنسون الدعاء الدعاء .. وسجود الشكر بعد ما تأخذون بشارتكم النهائيه ..

وثالث مرة اقولكم ترى القائمه الي عنده مب كاملة بس طيبه فيهاا عالم ...

ولاتنسون .. لما تسأله خلك في مكان تشوف .. الشاشه فيه ... عشان تتتطمن وتشوف أسمك بنفسك .. يعني لا تنسى تقز الشاشه ...

ولا تنسوني من الدعاء..

اخوكم
    العاني
  2. مشكور اخوي على الحرص لعل بعض اخوانا (المشتبين) يرتاحون شوي ويشوفون اساميهم .......................

بس والله مشوار امسك شغل السيارة واطلع وامسك طريق خريص وبعدين طريق الملك فهد وزحمة وسالفة يعني هم مريحينا والتقديم بالنت والنتائج على الجوال استنى احسن لي

وشكرا يالعاني مره ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.