الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتطلبات في مرحلة التدقيق

المتطلبات في مرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. افضل حل وانا سويته السنه الماضيه

يوم التدقيق رحت الجامعه واخذت الشهادة استعارة ووديتها التدقيق ورجعتها في نفس اليوم

ويوم طلع اسمي ترشيح نهائي رحت سحبت ملفي من الجامعه ووديت الشهادة الاصلية للوزاره

اتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  2. أخوي الإمبراطور أنت في أي جامعة ؟
    انا في جامعة الملك سعود وكلمتهم قالولي ما نعيره, بس عندي شهادة طبق الأصل

وسؤال ثاني لأي واحد يعرف الإجابة

في مرحلة التدقيق يطلبون شهادة حسن سيرة وسلوك للمرحلة الثانوية؟ لان اللي عندي بملفي اللي بالجامعة واحتمال ما اقدر اسحبه
    ؟؟
    7 "
  3. عندي سؤال انا متخرجه هذا العام وبقدم ملفي هنا.....بام القرى
    ونسبتي بالتحصيلي والقدرات 60 وفوق يعني ماكلمت شروطهم اما الثانويه العامه زي شرطهم وزود
    بس المشكله القدرات والتحصيلي مع العلم نسبتي المكافئه 81؟؟؟؟؟ فهل راح يقبلوني؟؟؟
    وش اسوي اخذ مقعد هنا بام القرى واقدم بعثه بس تقولو انو لازم الملف وحوسه والملف بيكون بالجامعه ايش اسوي وانا مني ضامنه قبولي بالبعثه بسبب شروطهم!!!!
    سؤال كمان^_^ فهل ممكن لو درست هنا سنه بام القرى وبعدين السنه الي بعدها اقدم ابتعاث راح يبتعثوني؟؟؟؟؟
    والي يرد ربي يفرج عنو همو وييسر طريقه ولايحوجه لحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي بالله
    عندي سؤال انا متخرجه هذا العام وبقدم ملفي هنا.....بام القرى
    ونسبتي بالتحصيلي والقدرات 60 وفوق يعني ماكلمت شروطهم اما الثانويه العامه زي شرطهم وزود
    بس المشكله القدرات والتحصيلي مع العلم نسبتي المكافئه 81؟؟؟؟؟ فهل راح يقبلوني؟؟؟
    وش اسوي اخذ مقعد هنا بام القرى واقدم بعثه بس تقولو انو لازم الملف وحوسه والملف بيكون بالجامعه ايش اسوي وانا مني ضامنه قبولي بالبعثه بسبب شروطهم!!!!
    سؤال كمان^_^ فهل ممكن لو درست هنا سنه بام القرى وبعدين السنه الي بعدها اقدم ابتعاث راح يبتعثوني؟؟؟؟؟
    والي يرد ربي يفرج عنو همو وييسر طريقه ولايحوجه لحد
    شوفي عزيزتي .,شروط البعثة واضحة وهم طالبين معدلات معينة في القدرات والتحصيلي , ومنطقيا اللي ما استوفوا الشروط لن يتم قبولهم .,لكن بعض الأخوان هنا اللي مو مستوفين للشروط يقولون أنهم بيقدمون ويشوفون ايش بيقولون لهم !
    بالنسبة للملف والحوسة هذي أحسن شي تسوينه إنك تحسبين حسابك وتسوين شهادة طبق الأصل لشهادتك(نسخة مختومة)., بحيث حتى لو قبلوك الجامعة وأخذو ملفك تقدرين تقدمين وقت التدقيق للبعثات الشهادة طبق الأصل وبعدين عاد إذا طلع قبول نهائي سحبي ملفك.

أما التقديم عالسنة الجاية فياليت تتأكدي أكثر إذا ما كان في مرحلة سادسة أو لأ , ولو فيه حطي ببالك أن الشروط تختلف من سنة لسنة وما تدرين إيش راح تكون شروطهم ومراحل الإبتعاث للسنة الجاية!

عموما عزيزتي ,أتمنى إني ما أكون حبطتك ولا تفقدين الامل إذا انتي مرة حابة إنك تدرسين تخصص معين أو في دولة معينة ترى فيه أكثر من جهة إبتعاث غير بعثات الملك عبدالله ,انصحك تبحثي بهالموضوع

وتأكدي .,ما تستطيع أن تحلم به ..تستطيع تحقيقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمم العالية
    أخوي الإمبراطور أنت في أي جامعة ؟
    انا في جامعة الملك سعود وكلمتهم قالولي ما نعيره, بس عندي شهادة طبق الأصل

وسؤال ثاني لأي واحد يعرف الإجابة

في مرحلة التدقيق يطلبون شهادة حسن سيرة وسلوك للمرحلة الثانوية؟ لان اللي عندي بملفي اللي بالجامعة واحتمال ما اقدر اسحبه
    ؟؟
    الموظفة اللي ردت عليك ماعندها سالفة

اخوي كان العام الماضي بجامعة الملك سعود.. واخذها عادي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الامبراطور**
    افضل حل وانا سويته السنه الماضيه

يوم التدقيق رحت الجامعه واخذت الشهادة استعارة ووديتها التدقيق ورجعتها في نفس اليوم

ويوم طلع اسمي ترشيح نهائي رحت سحبت ملفي من الجامعه ووديت الشهادة الاصلية للوزاره

اتمنى للجميع التوفيق
    اخوي اي جامعه انت ؟؟
    7 "
  7. اسفة يا حلوين دخلت موضوعكم غلط بس ما ابغي افتح موضوع جديد...

انا باقدم ان شاءالله على ماستر والحمدالله ما عندي اي مشكلة او عائق اللهم اني بس وقت ما استلمت وثيقة التخرج من الجامعة غلفتها تغليف حراري .. فابغى اعرف وقت التدقيق راح يرفضوا هاذي الشهادة لانها مغلفة ولا عادي عشان الحق اخرج نسخة جديدة من الجامعة قبل ما يعطلون...

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.