الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حتروح امريكا اقرا هذا الموضوع اعتقد تغير رايك.

حتروح امريكا اقرا هذا الموضوع اعتقد تغير رايك.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله عني كنت خايفة من امريكا بس بعد ما سافر زوجي هناك وعاش فيها وعاشر اهلها ... حبيتها وحسيت اني راح ارتاح فيها وجامعاتها من اقوى الجامعات بالنسبة لتخصصي ....

فبليز لا تسمعوا كلام احد وطالما الواحد في حالو ودراسته محد يقدر يقولك ثلث الثلاثة كم .... ربي يوفقكم جميعا
    7 "
  2. امريكا عبارة عن 50 ولاية ... وبكبر قارة يعني مو معقول كلها مو امنة او كلهم عنصريين او اكيد اكيد راح تمسكك الشرطة ولا تنسجن

انا عشت في امريكا في ولاية تكساس في مدينة هيوستن
    سنة 2001 و 2002 ..... بعد ما رحنا هناك بكم شهر سار تفجير مبنى التجارة والبنتاجون
    ما سار لنا ولا شي ولا اتعرضنا لخطر والحمدلله كنا عايشين من احسن ما يكون

حتى كان في سكن في نفس المدينة اغلبه عائلات سعودية وخليجية .. الحريم بعبايات سودا وبعضهم بعباية ع الراس والرجال كانوا يلبسوا الثوب والشماغ في المناسبات ....
    ما اتعرضوا لأي مضايقات او خطر كانوا عايشين بأمان

يمكن بعد حادثة التفجير حسينا بشوية عنصرية عشان كان التفجير دوبوا طازة ... بس بعدها خلاص سار الوضع عادي
    وانا اشوف انها أأمن من السعودية خاصة للبنات ( في السعودية ما نقدر نمشي لا فشارع ولا فمول ولا في مستشفى من غير ما نتعرض لمضايقات وممكن توصل للخطف والاغتصاب )

شوف طالما تمشي على قوانين البلد وتبعد عن المشاكل والاماكن المشبوهة وما تضايق اي احد لا حتى الحيوانات ولا الخدم
    واتعامل معاهم بإحترام .. خاصة النساء
    وأهم شي وانا اصر ع النقطة دي ... احرصوا كل الحرص انكم تبعدوا عن الاطفال و القاصرين اللي اعمارهم اقل من ١٨ سواء بنات او اولاد عشان ما تتعرضوا لمشاكل واتهامات تحرش وغيرها

اللي يمشي عدل ويحترم القوانين والاوادم والحيوانات ما راح يسير له شي .. بالعكس راح يعيش احلى فترة في حياته

اعرفوا الولايات الامنة والولايات اللي فيها خطر او عنصريين وابتعدوا عنها ببساطة ...
    والمدن كمان في مدن تكون مرة خطرة زي دترويت مثلاً كلها عصابات وسود ومدينة يعيش جزء كبير من اهلها تحت خط الفقر
    وفي مدن مرة مملة .. ومدن باردة جداً جداً

( في عضو هنا كتب موضوع مفصل فيه الولايات والمدن حسب الامن والخطورة مرة حلو دوروا عليه واقرؤه )

والموضوع اللي في الرابط نصايحها صحيحة بس يمكن في شوية مبالغة في الموضوع ...
    كل اللي يحتاج انكم تعرفوا القوانين اللي قالت عليها وكل القوانين التانية وتتبعوها عشان تتجنبوا المشاكل ... غير كدا ما راح تنسجنوا ولا تتعرضوا لمضايقة بإذن الله
    7 "
  3. بصراحه انا شهادتي مجروحه بامريكا لاني اعشق هالدييييييييره

ولكن زوجي عاش في سياتل ومره يمدح فيها وقريبتي عاشت 6 سنوات ما بين ولاية فرجينا وولاية فلوريدا والا الان تبي ترجع لهاااا

وعلى قولت اخوانا ما يحكم الشخص على تجربه شخصيه...وربي يسهل امورنااا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.