الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسوين زحمة والشارع فاضي:(

مسوين زحمة والشارع فاضي:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القيصر الألماني
    القيصر الألماني

مبتعث مجتهد Senior Member

القيصر الألماني ألمانيا

القيصر الألماني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Medicine , بجامعة ???
    • ???
    • Medicine
    • ذكر
    • Berlin, Berlin
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 09:38 PM

السلام عليكم
    47 ألف الي تقدموا على البرنامج.. لكن كم واحد تنطبق عليهم الشروط.. وكم واحد عنده رغبة انه يروح؟!
    اليوم كنت اتكلم مع بعض زملائي بالمدرسة "الي نسبهم فوووق" عن البرنامج وللأسف كثير منهم تقدموا للبرنامج مع ان ما عندهم نية يروحون.. واليوم بعد اشوف ناس دبلوم وما ادري ايش وناس ما تنطبق عليهم الشروط مقدمين.. ولييه قال يمكن يرحمونهم .!
    فـ الي بغيت اقول له لكم ان يمكن جد ينقبلون الي تنطبق عليهم الشروط كلهم لا يغركم هالعدد كله اغلبهم ما راح يجون في التدقيق او بينطردون
    وبالتوفيق لكم كلم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكود
    طيب انت وش محرق رزك
    خلهم يمكن تصير مكرمة والا شي ويروحون كلهم
    احب لاخيك المسلم ماتحب لنفسك
    وش مكرمته يا شييخ.. انا رحت وقت التقديم على الدول العربية ما ما خذوا اوراق الي اقل من النسب الي حاطينها تتوقع يآخذون في هذا البرنامج الي يكلف ملايين.!
    والمكرمة في المراحل السابقة يقبلون "كل الي تنطبق عليهم الشروط" مو "كل من هب ودب".!
    وشهو احب لأخيك ولو بكيفي كان وديتهم كلهم
    7 "
  3. ايه والله في ناس تقدم ومالها رغبة زيي ,,, اذكر انا زمان قدمت وأنا ما ابا بس قلت اقدم يمكن اغير رأيي بعدين
    وفي النهايه مارحت تدقيق اوراق اساسا لأنى ابتعثت من الجامعه والحمد لله
    فانشاء الله تنقبلو دامكم مستوفين الشروط وتفائلو ياحلويين
    7 "
  4. هذا الي يقهر لمن شخص عارف نفسو مو رايح مو رايح و يقدم ,
    زي الي ماعندها محرم و تقدم , هذي ممكن كمان تروح التدقيق وماراح يعرفو ان ماعندها محرم فاضيلها الا بعدين و مااتوقع وقتها راح يمنعوها تروح (ماادري), او عارفة ان ابوها رااافض تماماً انها تروح و برضو تقدم
    او الي مقبول في جامعة يبغاها هنا وبرضو يجرب حظه في الابتعاث , ترا ماهو لعبة , لازم الواحد يخطط لحياته صح مو تجربة و لعبة
    تخيل واحد مخطط لمستقبلو وعامل ترتيب كامل لحياته و مجهز نفسو يروح و ماراح , حيقول ربنا ماكتبلي معليش و يغير الخطة بس لمن تلاقي في الجهة المقابلة شخص مو مخطط ولا يبغا يروح بس كذا قاعد يلعب وممكن ياخذ فرصة و يضيعها ,
    بالله مو استهبال وقلة حيا؟
    سوري بس عصبت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRo
    ايه والله في ناس تقدم ومالها رغبة زيي ,,, اذكر انا زمان قدمت وأنا ما ابا بس قلت اقدم يمكن اغير رأيي بعدين
    وفي النهايه مارحت تدقيق اوراق اساسا لأنى ابتعثت من الجامعه والحمد لله
    فانشاء الله تنقبلو دامكم مستوفين الشروط وتفائلو ياحلويين
    شفتوا وهذا وحده من الي اتكلم عنه خخخخخخخخ
    بالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.