الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناتنا (طلاب الثانوية المتخرجين هذا العام ..و مقبولين بالجامعات) !

معاناتنا (طلاب الثانوية المتخرجين هذا العام ..و مقبولين بالجامعات) !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاستعارة مافي للمستجدين و اللي صار لهم سنتين بعد .... مثل حالتي
    و الله قمة الغباء و عدم المسؤولية ..... اعذروني على الالفاظ
    اصل الشهادة مفروض ما يخذونها من الطلاب الا بعد القبول النهائي و ليس بمرحلة التدقيق
    لان هذه المرحلة يتاكدون من بيناتك بس لا اكثر .... يعني مالها داعي يطلبون الاصل
    يعني وزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارة بكبرها ما تعرف بيانات الطلاب الا بالاصل و الكمبيوترات اللي عندهم حاطينها حق سوليتير بس .... قمة التخلف و التعقيد
    و عذرهم عشان ما تحجز مقعدين..... طيب انا ضامن انقبل نهائيا عشان احجز مقعد عندكم ؟..... الجواب كان من المستشار الوزاري : لا
    طيب دام خايفين على مصلحة الطلاب و احنا شنطلع ( مجرمين ؟ ) هذا نظرتهم لنا
    انا مستعد اسحب ملفي من الجامعة اذا جالي قبول نهائي بس مو الان .... عصفور باليد افضل من 10 على الشجرة

اعذروني كنت عصبي حبتين ... بس و الله من اللي فيني
    بالتوفيق للكل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Diamond
    الاستعارة مافي للمستجدين و اللي صار لهم سنتين بعد .... مثل حالتي
    و الله قمة الغباء و عدم المسؤولية ..... اعذروني على الالفاظ
    اصل الشهادة مفروض ما يخذونها من الطلاب الا بعد القبول النهائي و ليس بمرحلة التدقيق
    لان هذه المرحلة يتاكدون من بيناتك بس لا اكثر .... يعني مالها داعي يطلبون الاصل
    يعني وزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارة بكبرها ما تعرف بيانات الطلاب الا بالاصل و الكمبيوترات اللي عندهم حاطينها حق سوليتير بس .... قمة التخلف و التعقيد
    و عذرهم عشان ما تحجز مقعدين..... طيب انا ضامن انقبل نهائيا عشان احجز مقعد عندكم ؟..... الجواب كان من المستشار الوزاري : لا
    طيب دام خايفين على مصلحة الطلاب و احنا شنطلع ( مجرمين ؟ ) هذا نظرتهم لنا
    انا مستعد اسحب ملفي من الجامعة اذا جالي قبول نهائي بس مو الان .... عصفور باليد افضل من 10 على الشجرة

اعذروني كنت عصبي حبتين ... بس و الله من اللي فيني
    بالتوفيق للكل
    والله ياخوي معاك كـل حـق ..
    عندنا أنظمـة ما تفهـم شلون جايـه ! ..

طيب بالأول اضمنوا لي البعثة تالي قولوا اسحب ملفك ..
    وإلا صحيح مثل ماقلت ، شغلة المطابقة !

وش مطابقته وكل معلوماتي عندكم !

الله يكون بالعون
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.