الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للماجستير: هل من من احد وصلته رسالة و هو مسجل بيناته بمعدل اقل من المطلوب 2.75

للماجستير: هل من من احد وصلته رسالة و هو مسجل بيناته بمعدل اقل من المطلوب 2.75

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا زيكم معدلي اقل من المطلوب وماجاني شي .. نصيب بس والله ارتحت لما سمعت انو في ناس كتبو معدلهم الاساسي وهوه اقل من المطلوب وجاتهم رسايل
    وعلى فكره شوفو الرسايل مازالت مستمره

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread121617.html

الله يكتب اللي فيه الخير يااخواني تفائلوو بالخير تجدوه
    7 "
  2. السلام عليكم

أنا أبي أسأل عن الرسالة أنا جتني لكن مو مكتوب فيها الدولة المختارة
    وهل تعتبر الرسالة قبول نهائي ولا باقي ترشيح ثاني

عندي مشكلة أنه شهادتي من خارج السعودية وما بعد وصلت وش أسوي
    والنسبة الي كتبتها في الطلب كانت النسبة قبل المعادلة من التعليم
    هل إفادة التخريج يكفي
    وهل لو تأخرت تلغى علي البعثة
    ومتى السفر للي ترشحوا

ردو علي تكفون !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q!!
    السلام عليكم

أنا أبي أسأل عن الرسالة أنا جتني لكن مو مكتوب فيها الدولة المختارة
    وهل تعتبر الرسالة قبول نهائي ولا باقي ترشيح ثاني

عندي مشكلة أنه شهادتي من خارج السعودية وما بعد وصلت وش أسوي
    والنسبة الي كتبتها في الطلب كانت النسبة قبل المعادلة من التعليم
    هل إفادة التخريج يكفي
    وهل لو تأخرت تلغى علي البعثة
    ومتى السفر للي ترشحوا

ردو علي تكفون !!
    السلام عليكم اختي اولا
    ومبروك على استلام الرساله
    بالنسبه لسؤالك عن الرساله فهي قبول مبدئي فقط ولسه في قبول نهائي
    وسؤالك الثاني صراحه مااعرف

اتمنى اكون خدمتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jefry

شكرا أختي ليالي على التنويه ، ولكـــن أنا أؤمن بالشيء ذا ، أحترم رأيك وهذا دعاء من قلبي أتناجا الله
    فيه ، الله يكتبلك البعثة عموما وشكرا ..
    اختي الله يبارك فيك

المسالة مو رأي واحترام راي
    المسالة عقيدة
    التوسل بحق الله فقط
    بغض النظر عن قناعتك
    ما وافق الدليل اخذنا به وما خالف تركناه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jefry
    شكرا أختي ليالي على التنويه ، ولكـــن أنا أؤمن بالشيء ذا ، أحترم رأيك وهذا دعاء من قلبي أتناجا الله
    فيه ، الله يكتبلك البعثة عموما وشكرا ..
    الايمان يعني اليقين بانه حق وكلامه حق واحنا أشد المؤمنين بالنبي عليه الصلاة والسلام
    فاذا كنت مؤمن بالنبي مثل ماتقول ياليت تسمع كلامه ونهيه عن تعظيم الرسول صلى الله عليه وسلم لدرجة انساب بعض صفات الالوهية له مثل الدعاء باسمه

وهذه أحاديثه عليه الصلاة والسلام
    عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله -صلى الله عليه وسلم- يقول: (لا تطروني كما أطرت النصارى ابن مريم فإنما أنا عبد، فقولوا: عبد الله ورسوله)رواه البخاري(3261).

وعن عائشة وعبد الله بن عباس رضي الله عنهم قالا: لما نزل رسول الله صلى الله عليه وسلم طفق يطرح خميصة له على وجهه فإذا اغتم بها كشفها عن وجهه فقال وهو كذلك: (لعنة الله على اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد) يحذر ما صعنوا.رواه البخاري (425) ومسلم (531).

وعن عبد الله بن عباس رضي الله عنهما أن رجلاً قال للنبي -صلى الله عليه وسلم-: ما شاء الله وشئت، فقال له النبي -صلى الله عليه وسلم-: (جعلتني لله عدلاً، بل قل ما شاء الله وحده).رواه أحمد (2561) قال شعيب الأرنؤوط: حسن لغيره

وعن أنس أن رجلاً قال: يا محمد يا سيدنا وابن سيدنا وخيرنا وابن خيرنا فقال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (يا أيها الناس عليكم بتقواكم ولا يستهوينكم الشيطان، أنا محمد بن عبد الله عبد الله ورسوله، والله ما أحب أن ترفعوني فوق منزلتي التي أنزلني الله عز وجل).رواه أحمد برقم (12573)، قال شعيب الأرنؤوط: إسناده صحيح على شرط مسلم , رجاله ثقات رجال الشيخين غير حماد بن سلمة فمن رجال مسلم.

ونظائر هذه النصوص كثيرة جداً، وثمرتها كلها بيان أن محبة النبي -صلى الله عليه وسلم- وتعظيمه لا تكون إلا بالهدي الذي ارتضاه وسنه لنا، ولهذا قال عليه أفضل الصلاة والسلام: (من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو ردٌ)رواه مسلم برقم (1718).

http://www.saaid.net/kutob/8.htm
    http://www.imam.ws/ref/517
    7 "
  6. الاخت اللي تقول اغلاق الموضوع .....استغرب من الناس اللي تحط نفسها في مواقف سخيفة .....ماتبغي الموضوع مايهمك ليش تزوريه خلي اصحاب المشكلة يتداول الموضوع يمكن يجي لهم خبر مفرح ومبسط ..وانتي مالك انتي يغلق الموضوع او لا
    جبتي رابط حاططتة وفرحانة يغلق الموضوع ........يافرحتك ......حطي الرابط في موضوع مستق لك واترك مواضيع الناس في حالها .......
    اكره تصرفات البنات الرعناء وكل وحدة تسوي فيها عمك طرطشلي
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.