الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار لقيت وظيفه حكومية

إستفسار لقيت وظيفه حكومية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي أتوقع ان شروطهم واضحة
    أنك ماتكون شاغل لوظيفة حكومية
    هذا مكتوب بالموقع
    وتقدر تحاجهم بهذا الشرط
    لكن تأكد ان الوظيفة ماهي حكومية ,
    وأتوقع انها غير حكومية وانت اسأل المستشفى الناس اللي متوظفة مثلك
    وفي ناس مقدمين كثير وهم موظفين بشركات اي بالقطاع الخاص.
    تقبل مروري...........................prestige10
    7 "
  2. والله ياخوك انا مثل حالتــك ... طفراااااان ... وكل اسبوع امد يدي لأبوي واخذ منه 500 ..

لما اخر شي صار يحس فيني ويعطيني من غير ما امد يدي ...

الوزاره ما كأنها طولتها كثيرر . والله خلاااااااص انا طقني الطفش

اتوقع بعد 3 ايام إذا مانزلت الاسماء ابطيح بالهروين من قوة الطفش

موفقين يارب
    7 "
  3. اذا كانت وظيفه مهي حكومية محتاثر على بعثتك انا اقولك روح جمعلك كم قرش ينفعوك لان سفرك انشاء الله لسه محتاج فيزا ومتطلبات كثيره انا عن نفسي اتوظفت في مدرسه خاصه منها اتسلى واخذ راتب ينفعني وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. مافي تعارض يا غالي

إذا الوظيفة مهي ثابته يعني اسمك محا يروح لديوان الخدمة المدنية ماعندك مشكلة اتوكل على الله

يعني العقود

وأيضا لو كانت الوظيفة في قطاع خاص مافي اي مشكلة وهذا ما نوه عليه الموسى بنفسة في فترة تدقيقة جدة

موفق
    7 "
  5. اذا الوظيفة على وزارة الخدمة المدنية يعني يكون اسمك في سجلاتها انصحك لا تروح لان النظام الاليكتروني للتعليم العالي الخاص بالابتعاث مربوط بوزارة الخدمة المدنية ووزارة الداخلية ( الدليل ان الموظفين الحكوميين اللي قدموا في فترة التقديم جاهم الرفض في نفس فترة النظام لانه تعرف عليهم برقم الهويه )
    معلومه لك: عند صدور قرار ابتعاثك ستوقع على ورقه انك ما تشتغل في القطاعين العام والخاص واذا اكتشفوا انك تكذب يلغوا قرار ابتعاثك
    انت استخر الله و استشر اهل الخبرة و قرر بنفسك

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    طيب في حاله اذا جاتني وظيفه حكوميه تبع الديوان من بعد انتهاء التدقيق ومااكون باشرت بالعمل هل يخيروني ام يلغوا لي البعثة .... ؟
    ليش ماتدروا علي
    لاني انا قدمت على وظيفة من قبل مااقدم في البعثه وقالوا لي الحين جالسين يخلصوا الاوراق مع الديوان يعني راح ينزل لي رقم وظيفي سواء الحين او بعد صدور القرار ....
    هل يحق لي الاختيار ام يلغوا لي البعثة

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.