الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تؤيد الحضور لمركز القبول ؟؟؟ دعوة للنقاش

هل تؤيد الحضور لمركز القبول ؟؟؟ دعوة للنقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عن نفسي كنت مفكرة أرسل الاوراق بالدي اتش إل .... او فيديكس .. لكن اظن والله أعلم احسن لي اروح بنفسي .. بس مين يدلنا على احسن فندق قريب من الوزارة .. بليز أرجو الرد (وعلى فكرة أين تقع الوزارة في الرياض ؟؟ )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بسبوسة
    عن نفسي كنت مفكرة أرسل الاوراق بالدي اتش إل .... او فيديكس .. لكن اظن والله أعلم احسن لي اروح بنفسي .. بس مين يدلنا على احسن فندق قريب من الوزارة .. بليز أرجو الرد (وعلى فكرة أين تقع الوزارة في الرياض ؟؟ )

بالنسبة للفنادق إن شاءالله اهل الرياض يدلوكي على الفنادق القريبة من الوزارة ... اما عن نفسي انا من المطار إلى الوزارة و راجع على طول للمطار وعلى جده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بسبوسة
    عن نفسي كنت مفكرة أرسل الاوراق بالدي اتش إل .... او فيديكس .. لكن اظن والله أعلم احسن لي اروح بنفسي .. بس مين يدلنا على احسن فندق قريب من الوزارة .. بليز أرجو الرد (وعلى فكرة أين تقع الوزارة في الرياض ؟؟ )

الوزارة تقاطع شارع التخصصي مع شارع المعذر

أقرب فندق هو الـ إنتر كونتننتال الكائن على تقاطع طريق الملك فهد مع شارع المعذر مقابل وزارة الداخلية .

دندون نت : خلاص ماني صاير سوداني باخذ منشطات وبروح الوزارة إن شاء الله ونشوفك هناك,,,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.