الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأختصــــــــار هذا ما حدث في جـــــــده !!!

بأختصــــــــار هذا ما حدث في جـــــــده !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa.abdullah
    ksa.abdullah

مبتعث جديد New Member

ksa.abdullah الولايات المتحدة الأمريكية

ksa.abdullah , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة ksa
    • ksa
    • مهندس
    • ذكر
    • ksa, ksa
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

October 31st, 2009, 11:59 AM

جميع الطرق المؤدية للفندق مزدحمة وشبه مغلقة وخاصة شارع فلسطين المتجه من الشرق للغرب
    اختناقات مرورية ...من ساعات الصباح الاولى والى الان الوضع كماهوا ...

- اما الطلاب فالوضع مؤسف ومحزن بكل ماتعنيه الكلمة ... تكدس اعاداد كبيرة من الطلاب خارج الفندق غياب التنسيق والتنظيم نهائيا ، اعلان من قبل موظفي الفندق عن تاجيل الدورة اما السبب فلم تعلن عنه الوزراة ولكن هنالك الكثير من الاشاعات والاخبار الغير موثوقه والكثير الكثير من البلبه ... حسبي الله ونعم الوكيل

- اما الطالبات تدكس في الممرات ازدحام تشابك ... حشر اعداد غفيرة من الطالبات داخل قاعتين صغيره ... افتراش ارض القاعات والممرات....تهديد بالغاء الاختبار... والوضع مازال محزن ومؤسف.
  2. لا لا لا اللي صار بجدة اليوم شئ مو طبيعي .. مررررررررة موطبيعي
    وربي وأنا أختبر ناس تمشي من فوقي !!! لا لا مرررررررة الوزارة حالتها صعبة !!!!!!
    أنا بحياتي كلها ماشفت فوضى لهذه الدرجة .. الله يعين الموظفات هناك يمكن لو إني مكانهم كان شققت ملابسي أو جاني إنهيار عصبي!!!!
    يالطييييييييييييييييف شئ فظييييييييييع .. جوة الفندق الطالبات ملو القاعتين وكثير واقفين مالهم كراسي غير اللي معبين الممرات .. ياويلي مرة حاجة تفجع أعداد مهولة ولا في أي نظام ولا أي ترتيب .. هذا غير الفوضى الفظيعة اللي صارت في الشوارع .. لدرجة إن الدوريات تدخلت عشان تنظم شوية في المرور وشارع فلسطين إتقفل ,, الحمد لله بس خرجت من الإختبار سليمة وأعضائي كاملة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. أعتقد مفهوم التنظيم مامرعلى وزارتنا جد شي يقهر
    عندي فكرا ليش مايبتعثوا الوزارة بأكملها تاخذ دبلوم في حسن التنسيق والتنظيم ماقلت لابكالريوس ولاماجستير عشان ماابغى اتعبهم بس ياخذوا دبلوم وكفايه يمكن ينحسن الوضع شويه
    7 "
  4. ولله اني كرهت البعثه وكرهت يامها من الزحمة ولله اكثر من ساعه وانا في الزحمة والمشكلة ان المكان قريب مني يعني لو ما فيه زحمة كان خمس دقايق بالكثير وانا في الفندق .

وبعد هذا التعب نلاقي كلمة ما فيه اليوم أختبار .. الاختبار يوم الاحد من الساعه 8 لين 4 العصر في اي وقت تجي تختبر .

لكن عسى الله يعين يوفق المبتعثين .
    7 "
  5. صدقاً ماحدث اليوم من ساعات الصباح الأولى وحتى هذا الوقت قمت الإستهتار -أسلوب غير راقي
    يحضروا جميع الطالبات إلى مقر الإختبار ويطلب منهم العوده إلى بيوتهم مره أخرى من يتحمل هذا الاستهتار وإنعدام التنظيم "طالبات+ مرافقين "أخت --أم--صديقه" إذا كان العدد الطبيعي بحدود ال3000 والطالبه لها مقعد ومرافقتها لها مقعد أين يذهبون باقي المبتعثاث

3000 طالبه ومشرفتين ايعقل!!!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.