الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب جامعة البترول

الى طلاب جامعة البترول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا عندي سؤال ليش دايم طلاب جامعة البترول شايفين انفسهم ماأدري ليش مع أن تصنيف جامعتهم رقم 2 أي بعد جامعة
    الملك سعود واشوف أن جميع الإنجازات في الآونه الأخيره كانت لجامعة الملك سعود والحق يقال أنا والله لست من
    طلاب جامعة الملك سعود ولكن الحق يقال فجامعة الملك سعود على مستوى عاااالي
    7 "
  2. سبق وان اضفت رد بهذا الخصوص في موضوع مشابه ..

طلاب جامعة البترول هم احق ناس بالاعفاء لان لغتهم الانجليزية قوية جدا .. الدراسة كانت باللغة الانجليزية و ايضا التعامل مع الدكاترة باللغة الانجليزية .. اما بقية جامعات المملكة مع احتراماتي حتى ان كانت المناهج باللغة الانجليزية .. فأغلب الدكاترة يكونوا مصريين او عرب عموما و يصير الشرح نصه عربي و نصه انجليزي و الطالب او الطالبة ما يتعودوا ممارسة اللغة الانجليزية ..

عموما..
    النصيحة المهمة و المفيدة كما ذكر احد الاخوة ..
    كتابة خطاب موجه الى من يهمه الامر من المسؤولين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي للاعفاء من الدورة الالزامية للغة الانجليزية .. مع ارفاق صورة من الترانسكربت و وثيقة التخرج و بطاقة الاحوال و تسليمها لمسؤولي الدورة وهم بدورهم يقومون بايصالها للوزارة ..

اتمنى لكم التوفيق و الاعفاء بإذن الله من هذه الدورة التي هي عبء عليكم بدل الفائدة ..
    7 "
  3. يا جماعه انا جديد على هالموقع والحمد لله اني دخلت عليه وسجلت ... والله يوفق صاحب الموقع
    انا ابغى ادرس هندسة بترول بس متحير في جامعه بتروناس الي سمعتو منكم إنو مكانها صحرا والي قريتو انا في موقع الجامعه انو مكانها جنة على الأرض أو جامعه utm أو جامعه ucsi صراحه أنا متحير وإذا في حدا يدرس باي من الجامعات الي ذكرتهها أرجوه يراسلني بسررعه ..
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.