الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار من وزير التعيلم العالي بفتح الابتعاث السبت بعد فضايح ملك المشاعر بالجريده؟طأازج

قرار من وزير التعيلم العالي بفتح الابتعاث السبت بعد فضايح ملك المشاعر بالجريده؟طأازج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ماقصرت يا لغالي وتلقاها في موازين اعمالك...................طلع بينا واحد واســــــــطه....اقول مللك المشاعر وش رايك تلغي موضوع السرعه والسجن اللي مسوي زحمه للعالم...لووووووووووووول ,عقبال تاخذ الفيزا ونشوفك هناك بامريكا.
    7 "
  2. ــــــ(ملك المشاعر)ــــــ

ذيييييييييييييييييييييب والله انك ذيييييييييييييييب كفو والله رجال ما يجيبها اله رجالها ............

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا اخوي والله يجزاك خير....
    7 "
  3. الله يبشرك بالخيروابشر الشيك جــــــــــــــــــــــــاهز بس لاتصرفة الا ااذا سافرة انا اممريكا من شان مافيه رصيد كافييعني خلهم يجون يدورون لي هناكوالف الف الف مبرووووووووووووك وياريت يتأكد الخبر انا يوم السبت اكيد في الوزارة ان شاء الله تعالىولكم تحياتي
    7 "
  4. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد :التحية لجميع أعضاء ومسئولي الملتقى و الشكر لله أولا ثم لحكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين متمثلة في معالي وزير التعليم العالي الذي تفاعل مع موقف التأجيل وقرر (إن صح الخبر) بفتح وإكمال برامج وقرارات الإبتعاث لأبناء هذا البلد الغالي على نفوسنا ومن ثم الشكر لك يا ملك المشاعرولإدارة الملتقى وأسعدكم كما كما أسعدتمونا بهذا الخبر الهام والحساس جدااااااااا. ولكن يا إخواني لانغفل عن قول الرسول عليه الصلاة و السلام (...واعلم أن الأمة لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيئ لم ينفعوك إلا بشيئ قد كتبه الله لك ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيئ لم يضروك إلا بشيئ قد كتبه الله عليك ...) أو كما قال عليه الصلاة والسلام . فيا إخواني أنا أعرف واحد استلم التأشيرة وبعدها رفض والده أن يسافر فأرضى أبوه ولم يسافر . فكل شيئ بقضاء وقدر وكفاني الله وإياكم شر ضعاف النفوس في الوزارة أو غيرها.وأعتذر على الإطالة.
    7 "
  5. انشالله يتأكد الخبر

لان وربي الدوام حق الوزاره انتهى وهذا اللي قاهرني بس انتظروني الليله ان قاله الله جايب الخبر الاكيد

اتصل علي واحد بالمنتدى كان بالوزاره
    الساعه 1 الظهر ويحلفلي انه بيفتح السبت بس انا عادتن ماتاكد الا لين اسمع باذني من مســئول وهذا الافضل واتصلت على جوال الصحفي مايرد...

اصبرو علي الى الليل بس

وانشالله الخبر هذا اكيد والتاكيد له مسااااااااااءا

انتظروني:gr_917:
    اخوكم ملك المشاعر
    7 "
  6. تحية طيبة

جزء من قلبي الأيمن تحديدا ينبض فرحا
    ولكن الجزء الاخر الايسر طبعا توقف عن النبض فجاة

بصراحة دخل الى جزء من قلبي الفرحة ولو كان ملك المشاعر جالس الى جانبي لأعطيته كم بوسة على الراس ولكنه بعيدا وليس لي هنا غير ان اسجل شكري لك ولكل الشباب الذين لم يقصروا في السعي وراء هذا الموضوع

ولكن الجزء الاخر من قلبي توقف! أخاف ان هذا الخبر مجرد كلام تدروه الرياح وانتوا خابرين فعل الوزارة وضرباتها فينا،،، قبل ايام بس حطمت امال الشباب في اقل من ثواني بعد تغيير موعد البعثات،،،، واغلقوا الباب في وجه كل من يروح الوزارة على مدى الايام هذه
    اخاف يا ملك المشاعر ان الشيخ وشلته يلعبون في اعصابنا،،،، ومن باب تطفيش الشباب من الوزارة يوم الاربعاء قالوا لهم راح يفتح السبت تعالوا الاحد واذا جاء السبت والاحد ما تشوف الا الريش،،،،
    شباب اعذروني
    انا كنت متفائل كثير الى ان جاءت صدمة السبت الماضي،،،
    اخاف اتفائل الان وتجي صدمة ثانية ما اقدر اتحملها

مع كل شي يصير
    اعتقد ان الشكر واجب الى الاخ ملك المشاعر
    على جهده
    سلام
    :gr_876:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Help
    والله والله والله

إذا يتأكد الخبر يا ملك

وديني لأجيك الرياض يوم الأحد وديني يا شيخ غداكـ عندي

===========

وربي شيء يفرررررررررررررررررررررررررررررح

وتسلم يمينك يالذيب

وهذي اصولها لابد تكون لنا كلمة

وانا على ارتقاب على احر من الجمررررررررررررررررررررررررر

يارب يارب يارب يارب

برررررررررررررب
    هيلب دايم انا على يمناك
    اذا كان الغداء عليك

علي بالحرام لعشيك بفضل مطاعم الرياض ياملك المشاعر بس يكون الخبر اكيد

وترا هيلب معزوم

شكرا اخوي ملك الف شكر

الله يسعد ابوك ومك وكل هلك ومن يعز عليك

تحيتي لك

اخوك سعود
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.