الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه احد جاب له قبول وطلع قراره؟؟؟

فيه احد جاب له قبول وطلع قراره؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عسى ماشر خالد ؟؟
    ترا المثل يقول ( الجاهل عدو نفسه) يعني اول شخص ممكن تضره هو نفسك !!
    وبالنسبه لي ( رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه) .. مين قال اني اهايط بالفيزا ؟؟ انا اقول مطلعه فيزا عشان الاعضاء يعرفون اني اتكلم عن علم .. فقط لاغير .. ولا تراها مو شي يهايط به الواحد !!

وترا كل همي ان المبتعثين مايلقون انفسهم بموقف يضرهم لاني ابي الخير لكل احد .. عشان كذا قلت لا تحوس الناس ..

بالنسبه لصورة الفيزا اللي انت حاطها .. الكلمه ( annotation) اللي انت شاطبها هذي اللي يكون تحتها معلومات المعهد والجامعه ..وبالنسبه لانك تغير المعهد .. انا ماقلت ماتقدر تغيره اذا رحت لامريكا .. ولا جبت طاري اي شي بعد دخول امريكا !! انا اتكلم عن هنا وعن دخولك امريكا لاول مره بس .. وتغيير المعهد ممكن تغير بعد ماتوصل هناك وتدرس ولا يحتاج تغير الفيزا ..

بالنسبه لكل اللي ردوا على اسلوبك .. شكرا لكم على حسن اخلاقكم .. و ردودكم اعزائي

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pisces
    ما كان ودي أرد عليك و افشلك لكن ردي عشان ما احد ياخذ بكلامك و يتورط

ترى ما فيها شيء تقول حقك علي انا غلطان و لا عمري طلعت فيزا لأمريكا

أحسن من إنك تجلس تجادل و تهايط

و الاحلى انك جايب رابط لصورة الفيزا مشطوبه كل المعلومات و تقول وين يكتبونها فيه!!

تحصل اسم الجامعه مكتوب تحت خانة annotation

و أرجع اقول لك مثل ما قلت لـ H2 n (( يا شين اللي يثبت نفسه بالكذب))

ما استغرب إنه حلمك فيزا لامريكا و لا حصلتها دام هذا أسلوبك و مستوى تفكيرك!!
    اول شي يممممممه فشلتيني ويالملقوفة انا ارد على الي يهايطون ويجادلون من الجهل مثلك ومثلها
    وبعدين معنى كلمة annotation الملاحظات ...... وترى اي فيزا او تاشيرة لازم تلاقين عليها خانة للملاحظات
    وبعدين شيء انتي مو متاكدة منه وش يلقفك تردين تقولين تحصل اسم الجامعه مكتوب تحت خانةannotation يعني الا كلامها صح ولو بالخيال استحي على وجهك
    اما من ناحية حلمي افيز لامريكا ماالومك تقولين كذا لان المثل يقول (كل يناظر الناس بعين طبعه) وهذا ان دل فيدل على الانحطاط الفكري الي تمرين فيه انتي وصديقتك ....... الناس الحين يحجزون تذاكر لزيارة الفضاء وللاسف الا الان في ناس تعتقد ان السفر لامريكا حلم .خخخخخخخخخخخ
    الا الحماقة أعيت من يداويها
    7 "
  3. [QUOTE=H2n;1582953]عسى ماشر خالد ؟؟
    وبالنسبه لي ( رحم الله أمرئ عرف قدر نفسه) .. مين قال اني اهايط بالفيزا ؟؟ انا اقول مطلعه فيزا عشان الاعضاء يعرفون اني اتكلم عن علم .. فقط لاغير .. ولا تراها مو شي يهايط به الواحد !!

وترا كل همي ان المبتعثين مايلقون انفسهم بموقف يضرهم لاني ابي الخير لكل احد .. عشان كذا قلت لا تحوس الناس ..

بالنسبه لصورة الفيزا اللي انت حاطها .. الكلمه ( annotation) اللي انت شاطبها هذي اللي يكون تحتها معلومات المعهد ماله داعي تغشين من الاخت الملقوفة Pisces وبعدين شرح هذه الكلمة تقرأينه في الرد على صديقتك الملقوفة والجامعه ..وبالنسبه لانك تغير المعهد .. انا ماقلت ماتقدر تغيره اذا رحت لامريكا .. ولا جبت طاري اي شي بعد دخول امريكا !! انا اتكلم عن هنا وعن دخولك امريكا لاول مره بس .. وتغيير المعهد ممكن تغير بعد ماتوصل هناك وتدرس ولا يحتاج تغير الفيزا ..
    طيب اذا انتي صادقة خلينا نشوف فيزتك حاطين عليها اسم المعهد ولا لا.........ولا أقول بلاش ماله داعي خلاص انا صدقتك خخخخخخخخخخخخ

وانا بعد اشكرهم على مواساتهم لك

ويوفقنا اجمعين
    7 "
  4. [QUOTE=خالد 1980;1583706]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    عسى ماشر خالد ؟؟

بالنسبه لصورة الفيزا اللي انت حاطها .. الكلمه ( annotation) اللي انت شاطبها هذي اللي يكون تحتها معلومات المعهد ماله داعي تغشين من الاخت الملقوفة Pisces وبعدين شرح هذه الكلمة تقرأينه في الرد على صديقتك الملقوفة والجامعه ..وبالنسبه لانك تغير المعهد .. انا ماقلت ماتقدر تغيره اذا رحت لامريكا .. ولا جبت طاري اي شي بعد دخول امريكا !! انا اتكلم عن هنا وعن دخولك امريكا لاول مره بس .. وتغيير المعهد ممكن تغير بعد ماتوصل هناك وتدرس ولا يحتاج تغير الفيزا ..
    طيب اذا انتي صادقة خلينا نشوف فيزتك حاطين عليها اسم المعهد ولا لا.........ولا أقول بلاش ماله داعي خلاص انا صدقتك خخخخخخخخخخخخ

وانا بعد اشكرهم على مواساتهم لك

ويوفقنا اجمعين
    هههههههه للحين خالد مو مصدق انوه اسم المعهد والولاية والمدينة مكتوبة في الفيزا

سويت لنا مشاااااااااااكل خخخخخخخخخخخخخخ وبلبلة

الزبدة الحين وش السواة مع قبولات الوزارة انا طلعت لي فيزا على القبول اللي انا جبته والمعهد معتمد وتابع لجامعة

ياريت يكون الموضوع ذو قيمة لكي يستفيد منه الاخرين

دمتم بحفظ الرحمن
    7 "
  5. [QUOTE=dreamer88;1584109]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1980
    هههههههه للحين خالد مو مصدق انوه اسم المعهد والولاية والمدينة مكتوبة في الفيزا

سويت لنا مشاااااااااااكل خخخخخخخخخخخخخخ وبلبلة

الزبدة الحين وش السواة مع قبولات الوزارة انا طلعت لي فيزا على القبول اللي انا جبته والمعهد معتمد وتابع لجامعة

ياريت يكون الموضوع ذو قيمة لكي يستفيد منه الاخرين

دمتم بحفظ الرحمن
    صحيح الفيزا بيكون مكتوب فيها اسم المعهد والجامعه في حال كان المعهد يتبع لجامعه معينه
    على العموم ايش صار معاك dreamer صحيح بيقبلوا المعهد اللي احنا جايبينه في الملتقى؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1980
    بسم الله الرحمن الرحيم

أقدم اعتذاري الشديد للأخت H2n وذلك لأنني اخطأت عليها وأرجو قبول الاعتذار.وتبشر بالحق والشيء الي يرضيها انا مستعد فيه .

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
    يعطيك العافية أخوي واعتذارك هذا دليل على شجاعتك وهاذي هي شيمة أهلنا

ما قصرت
    7 "
  7. [QUOTE=smell_of_evil;1584578]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer88
    صحيح الفيزا بيكون مكتوب فيها اسم المعهد والجامعه في حال كان المعهد يتبع لجامعه معينه
    على العموم ايش صار معاك dreamer صحيح بيقبلوا المعهد اللي احنا جايبينه في الملتقى؟
    أيوة انا معهدي تابع لجامعة معينة

والله انا ما اقدر اوعدك هذا كلامو وسمعته انا خالصة أموري وراح أشوف شنو يقولوا لنا في الملتقيات

وان شاء الله أمورنا متيسرة يارب العالمين
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.