الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المهزله التأهيليه الخاصه بالمرحله الخامسه بمدينة جده

المهزله التأهيليه الخاصه بالمرحله الخامسه بمدينة جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبي الله عليهم
    والمشكلة ياليت لو جايبين أعضاء هيئة تدريس كفء .. المصيبة ان أغلب مدرساتهم مو كفو وحراااااام ان ينقال لها مدرسة
    تخيلوا أنا من طالبات الرياض والحمد لله اني أعفيت بس لما كنت أداوم كانت اللي تدرسنا وحدة متجنسة بريطاني وتخصصها محاسبة وتدرسنا انجليزي وماتفهم شي في اللغة ، لدرجة ان القواعد البسيطة اللي كنا ناخذها بالمدرسة كانت تغلط فيها.
    واللي أعظم من كذا ان صار لها 10 سنوات مااشتغلت وبس قدمت على الوظيفة علطول قبلوها.
    يعني بالله عليكم لو أنا تخصصي محاسبة هل هذا يؤهلني إني أدرس الطلاب لغة عربية وهاللغة مو لغتهم الأساسية (يعني يتكلموها كلغة ثانية) ؟
    وغير كذا في وحدة أعرفها متخرجة بكالوريوس انجليزي توها الترم اللي راح وتبي وظيفة فراحت قدمت على المدارس اللي بالشرقية اللي تعقد فيها الدورة ، والله انهم قبلوها علطول وقالوا لها احنا عندنا طالبات مبتعثات نبغاك تدرسيهم ( والبنت ماعندها أي خبرة في التدريس)
    وصارت تدرس بنات مرحلة الماجستير ولما شافت الوضع المهزلة استقالت .
    بالله مو قمة في الاستهتار؟
    أنا ألوم الوزارة لانهم تعاقدوا مع معهد سئ زي أكاديمية الفيصل لأنه هالأكاديمية يهمها المادة بالدرجة الأولى والدليل الناس اللي وظفوهم اما الطلاب فبالطقاق.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.