الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((قطع الشكـ باليقين .. للي ماحضروا الدوره ))))**

(((قطع الشكـ باليقين .. للي ماحضروا الدوره ))))**

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5243 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معفيه وماعبيت ولا استماره اصلا

وبالنسبه للبطاقه

اذا مثل المرحله الرابعه

فهي بدون صوره بس اسمك

وممغنطه تمرريها على جهاز ماحد يطالع بوجهك اصلا يكون جهاز على طاوله عليها مشرفات لاهيين بالكلام

تمرري بطاقتك وخلاص

مجرد تمرريها يطلع بالكمبيوتر انك حضرتي

ووقت الخروج تسوي نفس هالحركه

وممكن ان احد غيرك يسويها السنه الماضيه انا حاضره عن اختي وممره بطاقتها ولا احد درا وكثيرين كانوا عاملين كذا
    7 "
  2. اول شي مرة كويس انو الواحد بيقرأ الكلام وبيفكر ..

بس ترا انا من المعفيين من الدورة وترا الصور رجعوها للبنات دا شي

تاني شي ياحبيبة قلبي شكلو لا استمارات ولا بطيخ والله مو دارين فين راسهم من رجولهم

في بنات من المعفيين سلمو الكتب وبنات لا

اصلا شكلو الاستمارات بس كده اللي عبيناها مالها اي لزمة ترا .. بس قلك قلك حركات عشان يحسسو البشر انهم مهمين

وتلاقيها بتترمي في أقرب زبالة الله يكرمك ..

لانو انا من المعفيين من الدورة ولسا مارحت عبيت الاستمارة بس اختي راحت وكمان خلاص استملت القبول النهائي حق المعهد والجامعة فهما كدااااااااابين وملفقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين وبيييييييييييييييييض

والكل ان شاء الله مقبول بحضوره الدورة او بعدم حضوره ..
    7 "
  3. ملاحظـــــ( للتنبيه فقط! )ــــــة:
    البطاقة هي بطاقة تثبت أنكـ مبتعثـ/ـة ...وهي بطاقة من وزارة التعليم..ومالها دخل أنكـ عبيتي بالدورة بطاقة أو لا!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتصمة بالله
    حتى المعفيين من الدورة اعتقد عبو الاستمارة لانو توزيع الاستمارات كان قبل الحج ! وبرضو اللي معفيين من قبل اصدار قرار الاعفاءات الجديد لما راحو للاكاديمية خلوهم يعبو الاستمارة ..
    الكلام غير صحيح..طالبات الخبر المعفيين ماعبوا أي إستمارة ولا ارفقنا اي صورة
    7 "
  4. ايييييييييييييييييييييش دخل بطاقة الدورة بالملتقى؟؟؟؟؟؟؟
    ع ماظن بالمسج مكتوب سيتم تسليم البطاقات يعني مو هما اللي حياخو مننا بطاقات وبعدين انا من الملتزمين بحضور الدورة ولا عندي بطاقة ولاسلمت صورة ولاشي.
    الله يهدينا جميعااا بس.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.