الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

~ ملتقيـآتٍ المرحلهٍ الخـآمسَه .~ هُنـآ ..!

~ ملتقيـآتٍ المرحلهٍ الخـآمسَه .~ هُنـآ ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.roreta
    سؤاال

يطرح نفسه

الملتقى خليطي ولا بنات لحال و أولاد لحال ؟
    لا مو خليطي شبه خليطي

يقولوا البنات في قاعه والاولاد في قاعة وموصل لهم مايكروفونات وسماعات

بس ايش اخباااار القبولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااات سلموها او لا ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة قلبها
    الله يعطيك العاااااافية
    كل الموضوع سهل بس من فين تجي السهولة ولو ماعندك احد عنده كشف حسااااااب بملبغ محترم لا يقل عن 90 الف ريااااااااال والكل اغلبه ماعنده وانا بصراحه من ضمنهم

الله يسهل

الله لا يلومك والله صادقة
    تدينت من عشرة أشخاص إلين يالله يالله جمعت 48 ألف ريال <<< طفران مع مرتبة الشرف وGPA: 5/5

وتكاليف الدراسة كانت مبينة بالقبول الأول أنها 28 ألف دولار يعني 105 آلاف ريال
    المهم لا تشيلين هم: ترى أرسلت لمعهد اللغة وقلت لهم ترى والله هذي قدرتي تبون تصدرون قبولمنفصلوأنتم من الطلاب السابقين عندكم خبرة إنه مجرد إجراء روتيني, وألا بأسحب زوجتي من عندكم وأجيب لي ولها قبول من معهد ثاني

قاموا قالوا ما عليك ندبرها لك: وسووا لي قبول وكتبوا فيه للسفارة أن هالمبلغ جدا كافي لنص المدة وهذا ما نطلبه فلذلك أصدروا له F1

وسهلها الله
    7 "
  3. وشبهم اهل الرياااض شكل الموسى قايل لهم اعطيكم مكاااافااءات ولا تقولو اي معلومة والا الغي بعثتكم

طيب ولا واحد يجي ويكتب لنا << حقد عليهم من جد

الا سين سؤال الملتقى الزامي او لا <<<< مانويت احضرهــ بس ابي اشوف علومهـ تهمني ..

قريباُ الى سان انتوينو << متحمس ولا يبي يحضر الملتقى ,,,,
    ودمتــــــــــــــــم سالمين ,,,,
    7 "
  4. شكلك ياايمان ناويه مثلي <<< ناوي عدم الحضوووور اذا انه كلام وارشادات مالها داعي

(اللي عقله براسه يعرف خلاصه )

هذا اللي محيرني هل يصير له شي اللي مايحضر والا زي ماقالو عن الدورة الانجليزيه لازم ومادري كيف واخر شي ماصار شي ..
    7 "
  5. ما أقول إلا الله يعين الحربي والموسى والوزارة والدولة عليكم

ألحين ملتقى يومين عجزانين عنه, يعني وقتكم اللي تنتظرون وتقرون فيه بهالصفحة أكثر من وقت الملتقى كله, لكن شكلها من باب: الإلزام سجن

يعني من قبل أمس أشوف طلاب هنا يقولون الحضور إلزامي ؟؟؟ طيب اللي خلاك تصبر يومين تنتظر رد يخليك تحضر وتفك نفسك من تساؤلاتها

الملتقى إلزاااااامي, واللي ما يبي يحضر والله حتى لو ما يكون إلزامي مجرد تفكيره بعد الملتقى هل بيعاقبونه وألا لا تكفي عذاب نفسي وتوهه له

أشتر راسك أنت وهيا وأحضروا وألا ترى ... <<< كأنه بدا يهدد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    ما أقول إلا الله يعين الحربي والموسى والوزارة والدولة عليكم

ألحين ملتقى يومين عجزانين عنه, يعني وقتكم اللي تنتظرون وتقرون فيه بهالصفحة أكثر من وقت الملتقى كله, لكن شكلها من باب: الإلزام سجن

يعني من قبل أمس أشوف طلاب هنا يقولون الحضور إلزامي ؟؟؟ طيب اللي خلاك تصبر يومين تنتظر رد يخليك تحضر وتفك نفسك من تساؤلاتها

الملتقى إلزاااااامي, واللي ما يبي يحضر والله حتى لو ما يكون إلزامي مجرد تفكيره بعد الملتقى هل بيعاقبونه وألا لا تكفي عذاب نفسي وتوهه له

أشتر راسك أنت وهيا وأحضروا وألا ترى ... <<< كأنه بدا يهدد
    ههههههه معاك حق في كل كلمة قلتها
    7 "
20 من 40 صفحة 20 من 40 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.