الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات أمريكية على القادمين من السعودية تحدد مواعيد دخول دورات المياه،وتفتيش المؤخر

إجراءات أمريكية على القادمين من السعودية تحدد مواعيد دخول دورات المياه،وتفتيش المؤخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الحمدلله والشكر ,, اقول عندي اختراع لامريكا يسوه ليش مايصنعون جهاز كشف النوايا والافكارويفتكون لالالا عندي فكره ثانيه الان مو فيه جهاز يكشف الكذب هههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص يمرون عليه الناس ويسالون كل واحد عن الي يبون مثلا هل في شنطتك مساحه ؟؟؟؟ واذا كذب يبين عندهم ووقتها مو مشكله يصقعوه في راسه بالجهاز لووول (تخيلت الموقف) السوال جيد صح المهم يعني ترا مالها داااااااااعي اتمرطنا وانذلينا مايكفي ذل يوم رمادا شكل امريكا بتختمها بالتفتيش عرايا ,,, وكل ذالك في سبيل الحصول على الشهاده والابتعااااث ,,,,,,,,,,,,, عاشو المناضلين
    بس احسن حاجه التطنيش وحسبنا الله ونعم الوكيل

على فكره حتى منتدى مبتعث مراقب من الوالايات المتحده لوووول امزح معليش على الاستخفاف بس مررررررررررره واصله حدي الله يسهل مابقي ويستر علينا

سلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.يوسف
    يا رجال يفتشون اللي يبون حتى المؤخرة بالعافية عليهم
    بس داخلين داخلين أمريكا الله لا يعوق بشر
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

لاااااااااتعليق
    7 "
  3. ههههههههههههه الحمدلله اني رحت لاستراليا .. أجل تفتيش المؤخره اذا اقتضى الامر .. قوووويه ههههههههههههه

انا من دخلت استراليا كل الى سووه فتحوا شنطة الاب توب وسؤلوني فيه شي قلت لا !! قالوا اوكي امش ..
    ياحلووه ياطلاب امريكا ههههههههههه
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.