الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح وتعقيب على موضوع المعرض الدولي <<< للعقلاء فقط

توضيح وتعقيب على موضوع المعرض الدولي <<< للعقلاء فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmd446
    ياجماعة عيب عليكم هالكلام
    يعني الدولة مشكورة بتتكفل بملايين عشان تدرس في الخارج بدون ماتدفع ريال وشايلينك على اكف الراحة
    حاولوا لو تردون شي بسييييط بأنكم تحضرون وتعطون انطباع جيد عن المملكة وعن شبابها
    يعني تخيلوا معايه كل هالناس تجي وتلقي محاضرات على كراسي فاضية اش تتوقعون حتكون نظرتهم للسعودية وعلى شبابها
    صدقوني لو هذا المؤتمر في دولة غير السعودية لتشوفون انواع الزحمة
    في النهاية العتب على الوزارة لانها ارسلت الرسائل متاخرة ولكن قد يكون اهمال موظف او اهمال من الاتصالات
    وعلى الفكرة المؤتمر لمدة اربع ايام يعني يمديك تلحق واللي يقول ماراح استفيد شي هذا جالس يضحك على نفسه
    اللي عنده ضروف او ماقدر يلقى حجز او مافي احد يروح معاه هذا عذره معاه
    اما اللي مايروح مجرد عناد او يقول ليش مارسلوا بدري وهو في الرياض او قريب منها هذا مع احترامي ينطبق عليه

..... إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا.....

اضفة أقدرها

شكرا وتشرفت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسـترو
    رح احضر وشوف الجامعات والسفارة الكندية

بدل مو كل يوم والثاني وانت منزل موضوع تبكي علشان مشاكلك مع الفيزا والا القبول

طيب يا بابا

وعلى الأقل قدر واحترم إني جالس هناك في ملتقى كندا أساعدك وأساعد غيرك
    بس ياقنصــل السفارة الكنـــــــــــدية...
    وبلاش تآليف مو خلاص خليناك تكتب الموضوعين هذه وصرت يابــــــا...
    ياحبيب ماما الاطفال اللي زيك عيب يتكلموا بهذا الاسلوب مع اللي اكبر منهم...
    وتاني شي:اي مواضيع اللي قاعد اتكبك فيها انا يادوب موضوع وبالكحه وسوي بحث عن موضوعي وشوف<<<اووووه نسيت واحد طفل مايعرف يسوي بحث....
    ولو نفرض اني غرقت ام المنتدى مواضيـــــع انتا مالك صلاح انا ما سجلت في هذا المنتدى الا عشان افيد واستفيــــد يا سيادة القنـــــــصل...

ونكرر عبارتنــــــا الشهيـــــرة::::

جــــــــــــاء يكحلـــــــــــها عمــــــــــــــــاها
    7 "
  3. ارجو الرد من العقلاء فقط

لماذا أنت ترجع لنقطة الفائدة التي ما أحد يختلف معاك عليها و ما ودك تقول أن الوزارة أخطأت بهذه الطريقة ؟

هل هناك أحد يقول لك أن المعرض ليس فيه فائدة ؟ حاول عند طرح موضوع الرد على الأسئلة بمنطق
    على فكرة الحمد لله انا بحثت عن الجامعات التي تؤدي أغراضي من معدل و مواضيع و شروط قبول الحمد لله وجدت الكثير في كندا مع هذا حاولت أبحث في أمريكا قلت يمكن تصير مشكلة و إلا عندي حل ثاني وضعت كل هذه الجامعات في مستند مستقل و مع الروابط يعني المسألة مو واقفة على حضوري للمعرض مادام أنت تعرف كيف تحصل على مصدر المعلومة و النت الحمد لله فاتح مصراعيه للي يبي الفائدة و الحمد لله أحس أن الصورة بدأت تكتمل عندي من أغلب النواحي فلا تتأسف على طلاب الدراسات العليا فقد وجدوا مرادهم بمعونة من عند الله تعالى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسـترو

رابعاً: صحيح أنني لست وكيلاً لآدم

ولكن يؤلمني مثل هذا الأمر

لأنني عايشت وعشت ورأيت طلاب كثيرون

يتخبطون وحدثت لهم مشاكل كثيرة

سواء قانونية أو جنائية أو أكاديمية

نتيجة لجهلهم باللغة أو انظمة البلد أو أنظمة الجامعات

والكثير ألغيت تأشيرته بعد ما قضى أكثر من ثلاث سنوات

والبعض تم رفض تجديد التأشيرة ولم يتبقى له إلا ترم واحد

كل هذه الأمور تؤلم .. وتؤلم أكثر عندما تراها وتعايشها

اخوي احب اوضحلك
    ان احنا طلاب المرحلة الخامسة طلاب متفوقين دراسيا ولله الحمد
    والي انت تتكلم هنهم ام انهم طلاب درسوا على حسابهم بعدين التحقوا بالبعثة ...فهم مادرسوا على حسابهم الا لأنهم كانوا مستهترين في الدراسة فأدى الى استهتارهم بالحياة (طبعا الكلام لا ينطبق على الكل )
    او ان الطلاب الي تتكلم عنهم هم من الطلاب المرحلة الاولى او الثانية الو الثالثة ايام كانت البعثة سايبة كل من قدم قبلوه
    ناس نسبهم 70 او 75 قبلوهم
    رجاء احنا طلاب نسبنا عالية في الدراسة فمو من المعقول ان مانعرف مصلحتنا
    انا اعتقد ان الطلاب المجتهدين يعرفون مصلحتهم اكثر من اي واحد ولا كان ما تفوقوا في دراستهم
    انا واثق ان طلاب المرحلة الخامسة راح تشوف منهم الابداع المستمر
    راح يرفعون راس البلد فوق
    انشاء الله بعد مرور الزمن راح تشوف من هم طلاب المرحلة الخامسة وتعرف يقين المستوى الذي هم عليه

7 "
  5. اخي الكريم المايسترو..اسلوبك واستهزاءك بالناس ومصالحهم اوصل البعض انهم يدعو عليك....المبتعث مو بس علم لكن هو أخلاق قبل كل شي ولا يشرفنا ان تكون من مبتعثي الملك عبدالله وتحمل اسمه الكريم وانت بهذا الاسلوب وهذه الوقاحة ...اخاف أءمن على الدعاء وأكسب ذنبك..لايسعني غير اني اقول ..الله يهديك..والرجاء من المشرف على هذا القسم حذف الموضوع .....
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.