الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المرافق/ المرافقة يحصل على ضمان مالي من الملحقية عند القدوم؟؟؟

هل المرافق/ المرافقة يحصل على ضمان مالي من الملحقية عند القدوم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك ألف خير أخوي دوح البلابل

طيب بخصوص المبتعث يحصل على الضمان المالي في عند زيارته للملحقية؟؟؟

وهل أكيد إن ضمان المرافق يوصل خلال 5 أيام يعني بالعربي المرافق اللي معاك وصله الحين الضمان؟؟؟

وفقك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    الله يجزاك ألف خير أخوي دوح البلابل

طيب بخصوص المبتعث يحصل على الضمان المالي في عند زيارته للملحقية؟؟؟

وهل أكيد إن ضمان المرافق يوصل خلال 5 أيام يعني بالعربي المرافق اللي معاك وصله الحين الضمان؟؟؟

وفقك الله
    يقول الحكمي انهم يرفعونها للرياض ويصلهم القرار خلال ثلاث اربع ايام تقريباً. وفي الملحقية قالوا للشباب خمس ايام وهي عندكم. بعضهم الى الآن ما استلمه. والأولوية عندهم للي موعد دراسته قريب.

المبتعث يستلم الضمان المالي والتعريف بالراتب في الملحقية لانه صادر له مسبقاً قرار ابتعاث والملحقية مسؤولة عن هالمصاريف. المرافق يقول لازم يرفعون له.

الرجال متعاون ومهتم لأمور المرافقين وإذا أرسلت له إي ميل خلال وقت الدوام دقايق وهو راد عليك. وما سمعت أحد يشتكي من تأخر الضمان للمرافق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    نعم يعطون زوجتك نفس الاوراق وبعد ماتخلص اللغه ترفع اوراقها اذا بغيتها تكون مبتعثه
    بالتوفيق
    ما فيه احد من اللي معنا من المرافقين استلم تعريف بالراتب. قالوا لنا فقط ضمان مالي للمعهد

ياليت تأكد لنا لو التعريف بالراتب يعطى بإسم المرافق أيضاً عشان نطالبهم
    7 "
  3. بخبركم عن تجربة ..

أنا مرافق لزوجتي: وأول يوم وصلنا فيه الملحقية عطوا زوجتي الضمان المالي: وبالنسبة لي أنا المرافق قالوا لي بنرفع أوراقك وما ندري متى توصل, أنا الآن لي أسبوع ولا وصلني الضمان المالي ..

يعني اللي يقول أن المرافق أول ما يوصل يستلم ضمانه المالي غلطان .. المرافق يسلمهم ملفه ويقولون له روح ولما يصدر نرسله لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78

اخواني واخواتي الاعضاء
    الرجاء خاص لا احد يجتهد في الاجابه ان لم يكن يعرف المعلومه هو بنفسه وهناك بعض الاجابه ماهي الاجتهاد
    نصيحه لاي شخص اخذ الشي الي تبيه من المصدر الاساسي
    وفقكم الله في الحل والترحال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Toledo78
    المرافق اخي الكريم او المرافقه يعطون ضمان من اول يوم مع المبتعث او المبتعثه الكلام الي تقوله بعد الانتهاء من اللغه او في حالة طلب بعثه مستقله لمرافق او مرافقه

معليش أخوي .. هذا الكلام خاطئ

أنا مرافق مع زوجتي: عطوا زوجتي الضمان المالي للغة, وأنا ما أعطوني أي ضمان لمعهد اللغة, وقالوا لي روح لمدينتك ولما يصدر الضمان المالي الخاص فيك بنرسله لك .. ومثل ما قلت بالرد السابق لي الآن أسبوع ما وصلني شي
    7 "
  5. أتصلت اليوم على مشرفي بالملحقية أسأله عن ضماني المالي (ضمان مالي لمرافق لدراسة اللغة) ..
    قال لي: الضمان أصدر, وبكرة يوقعونه ويرسلونه بالإيميل .. أستغرق الأمر (8 أيام)
    أضفت لكم هالمعلومة عشان يتطمن المرافقين ..
    ولكم التحية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة unique girl
    لودرديل..
    اعطوك الـ health insurance؟؟؟
    الهيلث انشيورنس رقمه واحد للمبتعث والمرافق. ويصرفونه اول ما توصلين لواشنطن. موب لازم البطاقة فقط الرقم والاسم وتاريخ الميلاد

تعطينهم الرقم والإسم وتاريخ الميلاد. وراح يظهر عند المستشفى او الصيدلية انه عندك انشيورنس مايفرق مرافق او مبتعث

خفنا يكون الوضع مختلف بالنسبة للأدوية لان لها بطاقة مختلفة. اتصلنا عليهم قالوا الرقم نفسه يشمل كل شي. ورحنا للصيدلية ومشت الأمور تمام الحمد لله. حتى فيه تحليل ماله داعي قالوا لنا في المستشفى انه غالي 500 دولار والعاده التأمين ما يشمله فنخاف انتم تدفعونها. اتصلنا عليهم قالوا يشمله عادي سووا اللي تبون.
    شركة التأمين جيدة الحمد لله ومريحه جداً.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوح البلابل
    شروط الالحاق :

المصدر اي ميل وصلني اليوم من المسؤول عن هذا الامر "قاسم الحكمي" مدير شؤون المرافقين"

والالحاق يحتاج له قبول غير مشروط اهم شي
    اخي الكريم هذا طلب بعثه للمرافق اي بعثه مستقله اذا وافقوا عليه يصرف له راتب كامل زيك زيه وليس مكافاه المرافق الي هي تقريبا 999 دولار اكرر بعثه مستقله
    وفق الله واذا هم اخطأ ذلك يمكن مراسلتي على الخاص وانا ارشد ان شاء الله للطريق الصحيح
    ملاحظه قبول مشروط او غير مشروط يمشي ان شاء الله

شكرا
    واحترم وجوك معنا يااخي العزيز
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لودرديل
    معليش أخوي .. هذا الكلام خاطئ

أنا مرافق مع زوجتي: عطوا زوجتي الضمان المالي للغة, وأنا ما أعطوني أي ضمان لمعهد اللغة, وقالوا لي روح لمدينتك ولما يصدر الضمان المالي الخاص فيك بنرسله لك .. ومثل ما قلت بالرد السابق لي الآن أسبوع ما وصلني شي
    اخي الكريم اشكر جزيل الشكر لتأكيد معلومتي وصحتها ماحصل معك هو اهمال من المشرف الدراسي اخي الفاضل بدليل اعطو زوجتك انا اقصد يصدر لك ضمان مالي فوري اخي الكريم يعني لو مادفعت الملحقيه ملزوم وليس المقصود يعني انه لازم تتسلم ورقه لك باسمك
    شكرا اخي الفاضل
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.