الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفارق سنتين فقط ,,,ضيع بعثتي وحطم احلامي

الفارق سنتين فقط ,,,ضيع بعثتي وحطم احلامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عزوز
    ام عزوز

مبتعث مستجد Freshman Member

ام عزوز الولايات المتحدة الأمريكية

ام عزوز , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master , بجامعة UNCG
    • UNCG
    • Master
    • أنثى
    • Greensboro, NC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

March 12th, 2010, 04:22 PM

السلام عليكم
    اسمحولي افضفض عليكم شوي
    انا من المتحمسااات للبعثه وحلم راودني من ثلاث سنوات
    بس ما انكتب لي اقدم قبل ما قدمت الا هالسنه وكانت كل الشروط مطابقه الا شرط العمر
    فقدمت على النت وصغرت عمري لان الواسطه ضامن لنا الانضمام للبعثه ..وعلى هالاساس قدمت
    بعدها جا يوم التدقيق وقالنا الواسطه لا تروح ترا بيرفضوها لا شافو عمرها ..خلونا ندبرها من عندنا !
    انا رفضت ما اروح ورحت ودققت وقبلت اوراقي جميع !!
    كنت رايحه ومتوقعه الرفض ,,,بس ارتفعت معنوياتي وطرت من الفرحه لما قبلوني وعطتني سند التدقيق ومكتوب عليه اسم المدققه
    بعد كذا قمت بكل متطلبات البعثه وكل شي كوم والدوره الازاميه كوم ثاني ..وتعب ومعناة ما ينوصف
    لما خلصت من معاناة الدوره طلعت لي معاناة التفيز ..وليييين فيزنا وطلعت الفيز والحمد الله انبسط كثير وحسيت وقتها خلاص قرب حلمي يتحقق وحجزنا وبلغت الاهل والاقارب والكل بدى يودع ويعزم ويحزن على روحتي !!!!
    الين جا ذاك اليوم الله لا يعيده
    اخذ زوجي متطلبات قرار الابتعاث وقالو تعال بكرا تستلمه !!
    راح بكرا قالو لسه ما اصدر,, تعال الاسبوع الجاي؟
    راح الاسبوع الثاني ,,قالو له ضاعت اوراقها قدم غيرها !!
    راح لهم بكرا مع الاوراق ,,الا قالو له تم رفضها لعدم تطابق شرط العمر !!!!!!!!!!!!!!!!!
    هنا عاد الصدمه
    هنا عاد الشعور الي يحررق
    هنا تحطم الاحلام كلها

بتقولون لي انتي الغلطانه من الاول ,,عارفه وفاهمه
    بس انا قلت بجرب حظي ,,وبعطي نفسي فرصه لين التدقيق ,,بس مو ذنبي موظفه دايخه تدقق اوراقي وتقبلني واكمل هالمشوار تقريبا باقي شوي ونكمل سنه من قدمنا لين الان ,,,,وتخلين اعيش هالحلم ليتها مدققه صح ورافضتني من الاول كان اسهل علي ,,
    بس لما خلصت من كل شي ,,
    وحاولنا ,,وتكلمنا مع العطيه ,,وجربنا ,,والواسطه حاول ,,و3 واسطات بس كل شي ما نفع
    يمكنها خيره لي بس ما انكر الالم واسميه ظلم اني انحرم من بعثه ومسقبل بسبب فرق سنتين ياليت الفرق 10 سنوات اعذرهم ,
    بس انا مراح اسكت على هالتسيب هذا
    هذا يعتبر تسيب واهمال
    بكل مكان جايبه بطاقتي الشخصيه ومكتوب فيها عمري ولا ينتبهون الا يوم جاء دفع الفلوس وصرف التذاكر؟
    يقولنا الموظف حق التدقيق هنا التدقيق النهائي وما نعترف بالتدقيق الحريم الاول ؟؟؟
    طيب ليه تحطون لجنة تدقيق نسائيه من الاول ,,دام انتم صاحين وفاهمين ؟؟؟؟
    حاجه تفقع المراره ,,,بس كويس معي هالسند دليل ضد هالتعبانه ذي ...مره ثانيه تادي عملها باكمل وجه ,,هالتساهل هذا سبب لي صدمه اعاني منها ..ما تعرف هي وش سوينا علشان البعثه وش خسرنا ,,اشياء كثيره عملنها
    الى السياره بعناها ,,,الى البيت فضيناها ,, خلاص نبي نسلمه ,,واخرتها يقولون لا اسفين عمرها كبير !!!!
    ياليت اقدر اوصل لابو متعب والله اني عارفه انه مراح يردني خايبه الله يطول بعمره

وارجع واقول خيره ان شاء الله ,,,وربي يسهل على الكل اموره ,,,,ويعوضني خير انشاء الله
    معليش اطلت عليكم بس محتاجه افضفض
    تحياتي
  2. أنا قرييييب لوضعك بس بشكل ثاني

أنا ماقدمت أنا قالي الواسطه جب القبولات والفيزه وأزهلها وأنا ماتنطبق علي الشروط وهو عارف ويقولي بسيطه أزهلها

ويوم دفعت اللي وراي ودوني ودخت بين دهاليز النصب من المكاتب للقبول ودخسرت فلووووووووس

ورحت أطلع الفيزه وتعرضت لامور كنت حالف ما أمشيها لكن حدني عللى ناس الله يحده على زيهم وتبهذلت وطلعت الفيزه

وبكل وقاااااااحه وقلة أدب مرمط بكرامتي الأرض وبعدين قال لنسيبه رح قله أني ماراح أفزع لأنهم وقفو البعثات؟؟؟؟!!!!

كذب عيني عينك ونصب

وتأكدت أنهم لا وقفو البعثات ولا الإلحااق هالكلام من ناس داخل الوزاره

لكن حسبي الله ونعم الوكييييل كنت ببيع السياره من زود المصاريف لكن الله فوقنا وفوقه
    7 "
  3. الله يعوضك خير اختي ويكتب لك اللي فيه الخير

بس في غيرك الفارق شهر ولا شهرين .. مانقبلوا بالبعثه .. وهذا من شروطهم .. باستنثاء اللي معاه واسطه قويه ..

وانتي عارفه إنه الغلط منك .. لو جيتي من بداية التسجيل كان في شروط وتعهدات من ضمنها ( على حسب مافتكر ) إنه حتى لو تم اكتشاف إنك مو مطابقه الشروط عند اصدار قرار الإبتعاث من حقهم يحرمونك البعثه !!

يعني المفروض هالشي كنتي تتوقعينه من قبل ماتغامري هالمغامرة الكبيرة وتبيعي كل شي قبل ماتضمني عمرك بتسافري أو لا .. لأن احنا كلنا نعتبر مرشحين للآن إلا إذا اصدرنا قرار الإبتعاث اصبحنا مبتعثين .

قدمي معروض أو روحي ع حسابك الخاص والتحقي بالبعثه ..

والله يوفقك لما فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.