الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو الحل ؟ مقدم خطاب للامير وارسلوه لوكيل وزارة التعليم العالي

شنو الحل ؟ مقدم خطاب للامير وارسلوه لوكيل وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس لا يترجل
    الله يوفقك ويسهل دربك اخوي
    بس عندي ملاحظة
    ترى معاملتك ماطلعت باسم الامير,,طلعت باسم المركز الشامل لخدمة الجمهور
    وفيه فرق بين المسميين ياحلو..يعني لو انها طالعة من مكتب الامير كان وصلت من زمان وتنافضو لها وزارة التعليم العالي
    لكنها طالعة باسم خدمة الجمهور واكيد مكتوب فيها معاملته حسب النظام>>يعني كنك يابوزيد ماغزيت ورددياليل ماطولك
    ان كانك تبي تسمع شوري ورجال معزم دورلك قبول من الحين ودز بمعنى سافر للدولة اللي تبي تبتعث فيها وافتح ملف هناك في الملحقية وارجع للسعودية وفك نفسك من التسدح والتبطح
    واللي كاتبه ربك بيصير غصبن عن أطلق شنب>>كني تحمست شوي خخخخخ
    الله يوفقك وادعيلي معك ترى الحال من بعضه بس انا احسن منك دزيت خخخخخخخ
    تقبل تحياتي
    هلا وغلاااااااااااااااااا بصراحة كلامك عجيب ,, وفتحت عيوني للآآآآخر
    بصراحة لو ادري انها كلمه خدمة الجمهور تعني شيء كان مارحت للرياض وتعبت روحي ولكن خليني بروح ثانيه الامارة وماني طالع الا لين الامير يرسل برقية باسمه عاااااااااااااجلة ... واذا ما صار بصبر للمرحلة السادسة وربك يسهل ...

اما بالنسبة اني اروح كندا وبعدين ارجع ثانيه صاحبي قال لي عنها قال تعال بس كندا وبعدين ارجع السعودية بس قال لي مايصير الحين لانو طلع نظام جديد يقولون لازم تدرس ثلاثة شهور ! يعني الاول تحول من قبل تقدر تفتح ملف وتطلع ويمكن يحطونك في البلاك لست الجامعة ,,,,

انا بصراحة متضايق حدي ,, والحال صعبة للآخر ياريت اقدر اردس ع حسابي الخاص ,, او اتسلف من احد قيمة 50 الف ريال وبعدين اردهمــ له لين حصلت مكافئة من البعثة

طبعا آخر التطورات الحين راح خويي الرياض في ادارة البعثات وقابل عبدالله الموسى وكان بجددددد نجسسسسسسس حده اسلوبه زففففففففت يرد ع صاحبي ويقول له ( خلي خويك يدرس ع حسابه ) وخلي خوييك اذا ماقدر يدرس ع حسابه لا يروح البعثة يجلس بالبيت

ولذا قررت اروح الاماره مرة ثانيه وفيها رقم المعاملة السابق وبتكلم مع الامير وما بمشي الا باحد الحللول المقنعه

مدري والله عقلي صاير متلخفط مو عارف اسوي شيء عقلي طقت فيوزه

انا بسالك لو مثلا جبت قبول من الجامعة وبعدين رحت كندا سجلت هناك ورجعت بالسعودية بعد اسبوع ...
    هل تكفي 5000 الآلف ريال ؟ واظن والله صعبة تروح بملبغ زي كذا وتعتبره تضحية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب قرار
    الله يوفقكم يا رب
    بشرنا اخوي FunctionSys
    وش صار معك ؟؟؟
    هلا ,,
    بصراحة هذي عضوية ثانيه ,, لانو عملوا لي باند بسبب زفت مايهم..

بصراحة ماصار شيء .. بروح الاماره مرة ثانيه خلال الاسبوع هذا ,,
    احتاج فلوس للدراسة ,, انا يوم رحت وزارة التعليم قالوا لي ادرس ع حسابك الخاص وراح نحولك بنفس خايسة

ولذا انا ابغى مبلغ حول الـ 50 الف او 60 الف كذا عشان اروح كندا ,, وهناك بعد خويي مع زوجته راح يضبط لي الامور

بس الله يسهل
    7 "
  3. الله يعينك والله انهم يفقعوا المرارة على بال مايسووا شيء للطلاب. والله انا عندي قبول وكل شيء جاهز بس باقي الملحقية توثق تغيير تخصصي وانسى انو احد يعطيك أو يفيدك بحل والله أموري متوقفة عليهم وحتى الوزارة ماترد اذا تبا تستعين بهم.. مااقول الا حسبي الله وربنا يكون في العون ان شاءالله.
    ناس تبا بعثة وناس مشكلتها المرافق والله هذا حال الدنيا ,, الله يكتب اللي فيه الخير للجميع. "ادعي وربنا معك"
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.