الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير التخصص مهم

تغير التخصص مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساره
    ساره

مبتعث مستجد Freshman Member

ساره غير معرف

ساره , تخصصى طالب , بجامعة UNCO
    • UNCO
    • طالب
    • غير معرف
    • GRELEEY, CO
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 4th, 2007, 04:18 PM

السلام عليكم .. اعضاااء مبتعث المحترمين :87:

بغيت استفسسر عن سؤالين مرررة محيرررني وانشالله القا عندكم الاجابة..
    واللي هوو:
    1- هل زي ماسمعنا ان المحلقية في في امريكا متعاونة كثثير مع الطلاب..؟
    2- وش الاسهل: اني اجي بغير تخصصي الى تخصص اخر في نفس الجامعه او اسهللل اني اغيرة الى تخصص اخر في جامعه اخرى ؟؟
    يعني في مختصر السؤال الي احس يمكن ماينفهمم هل سهلة اجراءت تغييير التخصص؟ والا بعد يزرعوني شهر وشهرين وثلاث؟؟

(لاني بصراحة قلت لدكتور في مركز القبول يغير الي تخصص ..قالي احسن لك تغيرينة لما توصلين هناك احنا هنا معقدين ويمكن نطول عليك فروحي وخلصي اجراءتك من هناك اسهل)
    ماعليكم امرر يااعضاء الي عنده خلفية يرد علي .. :98:

شكرا لكم كلكم
  2. هلا سارا

والله انا نفس حكايتكي كنت مقدم ماستر قانون وقلت للدكتور ابي اغير تخصص ابغا اداره اعمال

قالي :ياابني مافي تغيير الان لمن توصل امريكا غير من الملحقيه صراحه كنت ابطب ابطنه لان كلامه كان ينرفز

بعدبن قلت ياولد يمكن كلامه مزبوط وانا عموما ما سمعت احد غير تخصص بعد ماقدم اوراقه للوزاره
    7 "
  3. بغيت استفسسر عن سؤالين مرررة محيرررني وانشالله القا عندكم الاجابة..
    واللي هوو:
    1- هل زي ماسمعنا ان المحلقية في في امريكا متعاونة كثثير مع الطلاب..؟
    و الله الكل ينصح بان تدرس بالعاصمة واشنطن دي سي حتى تكون اقرب لهم و يخلصوا امورك بسرعة لأن آليتهم جدا ضعيفة و تواصلهم صعب في حال بعدك عنهم .... و اذا عندك واسطة ما يهمك شي لأنها باختصار بطاقة الجوكر

2- وش الاسهل: اني اجي بغير تخصصي الى تخصص اخر في نفس الجامعه او اسهللل اني اغيرة الى تخصص اخر في جامعه اخرى ؟؟
    بصراحة ما فهمت شي ياليت توضحيه ثاني مرة

يعني في مختصر السؤال الي احس يمكن ماينفهمم هل سهلة اجراءت تغييير التخصص؟ والا بعد يزرعوني شهر وشهرين وثلاث؟؟
    شوفي لازم تعرفي شي مهم اذا جامعتك مافيها التخصص المرغوب هنا يتوجب عليكي تغير الجامعة و تغير الجامعة افضل يكون عن طريق الملحقية اما مركز القبول ( اغسل يدك منهم )

أما اذا التخصص موجود بنفس جامعتك الافضل طبعا تحويل التخصص من هناك و مع التنسيق مع نفس الجامعة رح يكون اسهل بكثير ...
    7 "
  4. وترى ياخوان الوزارة تصرف العملعنها عيني عينك
    في الملتقى جاء د العيد على ما اعتقد في موضوع النواحي القانونية وركز على موضوع تطابق الاسم في جميع الوثائق حتى لو على الدش ( الشرطة ) وبعدين طلع واحد من المبتعثين الى ممثلين الوزارة الى في الفندق وقال ابغى اغير اوراقي الى ارسلتها الى الجامعة لعدم التطابق بينها وبين الجواز قالوا له لا عادي هذا الشي وقال الدكتور من قبل شوا قال هذا الكلام قالوا د ماعنده سالفه يعني السالفة عندهم
    كل ذلك عشان مايبغى يتعب نفسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث new
    وترى ياخوان الوزارة تصرف العملعنها عيني عينك
    في الملتقى جاء د العيد على ما اعتقد في موضوع النواحي القانونية وركز على موضوع تطابق الاسم في جميع الوثائق حتى لو على الدش ( الشرطة ) وبعدين طلع واحد من المبتعثين الى ممثلين الوزارة الى في الفندق وقال ابغى اغير اوراقي الى ارسلتها الى الجامعة لعدم التطابق بينها وبين الجواز قالوا له لا عادي هذا الشي وقال الدكتور من قبل شوا قال هذا الكلام قالوا د ماعنده سالفه يعني السالفة عندهم
    كل ذلك عشان مايبغى يتعب نفسه

خخخخخخخخخخخ اي بعد شلون يرجعونة لة الورق شغلة علييييييهم وتعب وتكلفة كبييييييييرة هم بالموت اخذو الورق بعد يرجعونة .. الله ينجينا منهم بسسسسسسسس وشكرا على مرورك يانيوو ..:99:
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    و الله الكل ينصح بان تدرس بالعاصمة واشنطن دي سي حتى تكون اقرب لهم و يخلصوا امورك بسرعة لأن آليتهم جدا ضعيفة و تواصلهم صعب في حال بعدك عنهم .... و اذا عندك واسطة ما يهمك شي لأنها باختصار بطاقة الجوكر

بصراحة ما فهمت شي ياليت توضحيه ثاني مرة

شوفي لازم تعرفي شي مهم اذا جامعتك مافيها التخصص المرغوب هنا يتوجب عليكي تغير الجامعة و تغير الجامعة افضل يكون عن طريق الملحقية اما مركز القبول ( اغسل يدك منهم )

أما اذا التخصص موجود بنفس جامعتك الافضل طبعا تحويل التخصص من هناك و مع التنسيق مع نفس الجامعة رح يكون اسهل بكثير ...

اهليين اوس اوس ..
    <----امون صح..
    :113:
    اي السؤال الي انتااا مافهمته اقصد فيه...لو ابي اغيررر تخصصي الى تخصصص اخر موجود في نفس الجامعه.. هل اغييير التخصص لحالي بنفسييي بتنسيق مع الجامعه وبعدين اعطي للملحقية خبررر.. والا ماا اغير التخصص الا بعد ماا استأأذن الملحقية..؟

غييير كذاا..هل لازم التخصص الى اغيررر لة يكون من التخصصات الي هم طالبينها في البعثة..؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.