الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناشدة بالتحرك تجاه الوضع الجاري ( ارجو من الجميع المشاركة )

مناشدة بالتحرك تجاه الوضع الجاري ( ارجو من الجميع المشاركة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحباً شباب
    هذه اول مرة اشارك في المنتدى وحبيت اني اشارككم قصتي مع الوزارة .....
    أنا مقدم على الماستر تخصص قانون الى امريكا وحضرت ملتقى المبتعثين الاول الذي تكلم فيه د.نبيل الراجح عن صعوبة ايجاد قبولات لتخصص القانون لدرجتي الماستر والدكتوراه واشار علينا بالتحويل الى ماليزيا أو ايرلندا . وهذا ما فعلته حيث كتبت خطاب تحويل من امريكا الى ماليزيا وارسلته بالفاكس وفي الاسبوع الثاني للملتقى تكلم د.نبيل الراجح على ان مشكلة طلاب القانون في طريقها الى الحل فأرسلت خطاب ثاني بالغاء تحويلي الى ماليزيا...
    وبعد ذلك بشهرين وفي يوم الأحد الماضي 6/5/2007 اتصل علي احد الموظفين بالوزارة وامرني بالحضور لاستبدال اوراق امريكا بماليزيا(الى الان لم يرسلوا اوراقي) فذهبت الى الوزارة وشرحت لهم اني ارسلت خطاب الغاء تحويلي الى ماليزيا واني ارغب بالبقاء على امريكا فقال لي اذهب الى د.نبيل الراجح فذهبت الى د.نبيل وشرحت له القصة فقال لي انه اذا لم تحول الى ماليزيا فإن برنامج الابتعاث سيغلق بعد شهرين لوجود برنامج اخر جديد وان اجراءات قبول الجامعات الأمريكة ستأخذ وقتا طويل حوالي 4 أشهر فاضطررت الى التحويل الى ماليزيا لسهولة ايجاد قبول من هناك ، وملخص ماوجهته من الوزارة من متاعب:-
    1- تأخرهم في الاتصال علي لمدة شهرين وعدم ابلاغي بضرورة تغيير اوراقي في الملتقى
    1- ان الموظف الذي اتصل علي امرني بالحضور في نفس اليوم الذي اتصل فيه لأن الأوراق سترسل غدا في الصباح (اوراق المحولين الى ماليزيا)ولحسن الحظ فقد كنت في الرياض لاجراء مقابلة الفيزا ، فلو لم اكن في الرياض وكنت في مكة فكيف يمكن ارسال اوراقي ؟؟؟
    2- يقول الموظف انه لم يستلم خطاب الغاء ابتعاثي الى ماليزيا والابقاء على امريكا رغم اني سلمته للدكتور نبيل في يده في الملتقى وارسلته ايضا بالفاكس أما خطاب تحويلي الى ماليزيا فقد استلموه؟؟؟
    3- تأخرهم في ارسال اوراق المبتعثين المحولين رغم بقاء شهرين على اغلاق برنامج الابتعاث
    هذه قصتي مع الوزارة وآسف للإطالة
    7 "
  2. اخواني ماهي مشكله التاجيل حق السفارة ابو شهرين ولا ثلاث ذا هم قالوا كذا ....حنا نبي ضمان البعثه وانا رايحين رايحن بحول الله وقوته مو بيجوا بالاخير ويقولون حاول مرة اخرى والمشكلة ماتوقع انه في مرحلة ثالثة لان لو في ابتزوج واخلف واشيب والمرحلة الثالثة ماوصلت .

ينتابني شعور غريب حيال ابو اسبوع ويجي ياخذ فيزته وابو 2-3 شهور مطوله اجراءاته
    مع الرغم ان الجميع تقدموا مع بعض؟هناك سر كبيــــــر..وخطيـــر..
    يعني بياكلوا حقوقنا مثـــــلا..اش معنى انا اجي ياخروني شهرين والي بعدي يجي ويقولون له تعال بعد اسبوع. ووشلون يضحكوا علينا ويقولون زحمة, طيب الي بعدي ليش تقولون لهم تعالوا بعد اسبوع خذوا فيزكم شيء يقهررررررررررررر.
    بس مالها الا الجرايـــــد الكبيرة توصل فيها اصواتنـــــــــا ومأجور الي بسوي ذا الشيء
    وحينا واقفيـــن بين مد السفـــــارة وجزر الوزارة..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-اللوجستـــي
    اخواني ماهي مشكله التاجيل حق السفارة ابو شهرين ولا ثلاث ذا هم قالوا كذا ....حنا نبي ضمان البعثه وانا رايحين رايحن بحول الله وقوته مو بيجوا بالاخير ويقولون حاول مرة اخرى والمشكلة ماتوقع انه في مرحلة ثالثة لان لو في ابتزوج واخلف واشيب والمرحلة الثالثة ماوصلت .

ينتابني شعور غريب حيال ابو اسبوع ويجي ياخذ فيزته وابو 2-3 شهور مطوله اجراءاته
    مع الرغم ان الجميع تقدموا مع بعض؟هناك سر كبيــــــر..وخطيـــر..
    يعني بياكلوا حقوقنا مثـــــلا..اش معنى انا اجي ياخروني شهرين والي بعدي يجي ويقولون له تعال بعد اسبوع. ووشلون يضحكوا علينا ويقولون زحمة, طيب الي بعدي ليش تقولون لهم تعالوا بعد اسبوع خذوا فيزكم شيء يقهررررررررررررر.
    بس مالها الا الجرايـــــد الكبيرة توصل فيها اصواتنـــــــــا ومأجور الي بسوي ذا الشيء
    وحينا واقفيـــن بين مد السفـــــارة وجزر الوزارة..
    لا سر كبير ولا صغير ولا خطير السفاره معروف انها تسوي كذا من زمان وانت ادرى بالأمور بعد أحداث سبتمبر ....

الهم ما علينا, علينا من ان الوزاره تراعي ظروفنا والا تتفاهم مع السفاره بشأن الوضع ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.