الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المتخرج في الترم الصيفي هل يحق له التقديم في برنامج الابتعاث

المتخرج في الترم الصيفي هل يحق له التقديم في برنامج الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اغلب الجامعات والكليات تصدر وثيقة تخرج مؤقته من اول اسبوعين للتخرج وتكون مختومه وكل شي يعني تقريبا وثيقة تخرج ف اتوقع تقدر تقدم فيها في مرحلة التدقيق وبعدين تجيب الوثيقه الاصليه...بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    تذكرت شي ...انو في مرحلة التسجيل الالكتروني يطلب منكم تعبئة البيانات ومن ضمنها يكون تاريخ التخرج (التاريخ باليوم والشهر والسنه) هذا ماينكتب في الافاده او الوثيقه المؤقته حاولوا تسألوا الكليه او الجامعه عنه لانه لازم يكون مطابق لتاريخ التخرج اللي راح ينكتب بوثيقة التخرج.....وبالتوفيق للجميع ....وانصحكم حاولوا وجربوا كل شي لاتضيعوا سنه كامله اذا حابين تكملوا دراسه
    7 "
  3. ^ اتوقع لازم تحسبوها صح يعني تتوقعوا متى التاريخ اللي تخلصون فيه .....والاحسن انو تستشيروا احد من الكلية معيده او دكتوره او حتى اللي يكونوا بمكتب الخريجين ....انا في وثيقتي التخرج ماحطوا تاريخ اخر يوم لي في الجامعه لا حطوا تاريخ بعد اسبوعين من اخر امتحان كان لنا ....ولاتنسوا تجيبوا توصيات قبل لا الدكاتره يسافروا...وانا نصيحتي انكم تتوكلوا على الله وتقدموا.....وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.