الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه حل......

لمن لديه حل......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6182 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso154
    soso154

مبتعث جديد New Member

soso154 الكويت

soso154 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى الكويت , تخصصى student , بجامعة univesty
    • univesty
    • student
    • أنثى
    • new york, amirca
    • السنغال
    • May 2007
    المزيدl

May 26th, 2007, 09:56 PM

السلام عليكم
    اخواني المبتعثين اخواتي المبتعثات>>>نشرة اخبار
    طبعا زي ماحضرتكم شايفين هذه اول مشاركه ليا.... وعشان كذا ياليت تردون عليا ومتخيبوني...
    المهم انا عندي اساله واتمنى من الي يعرف الجواب يجاوبني عليها.... وخصوصا المبتعثات...
    انا عندي قبول وطلعت فيزتي الحمد لله ورايحه اقدم على قرار الابتعاث بس عندي مشكله انه مافي محرم معايا او اقل شي المحرم ممكن يلحقني على سبتمبر وانا دراستي تبدا في جولاي واختي هتروح معايا وهي مبتعثه زيي ... والوالد سامحلنا نروح وهو لما يخلص اجرات فيزته وشغله يلحقنا فماعرف هل الموضوع يمشي ولا تعبنا كله راح بلوشي وخصوصا انه البعثات هتقفل بعد شهر ونص ؟؟؟؟
  2. هو مطلوب منك توقيع التعهد بالنسبة للمحرم ... بس ما اعتقد أنهم يدققوا في تواجد المحرم ام لا هم بعد اصدار القرار تنتهي علاقتك بهم و تبدأ علاقتك بالملحقية و طالما محرمك رح يكون معك على الاقل في البداية او سيلتحق بك ان شاء الله ما عندك مشاكل ..

يعني هو الاهم توقيع و تعهد التزام من المحرم فقط ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرووومة
    اذا في الوزارة مش راح يدققو على سالفة المحرم بس توقيعه ..
    و اذا راحت للملحقية راح تفتح ملف طيب هل راح يسالوها على المحرم ولا لا ؟؟
    في الملحقيه عادي مافي مشكله ... بس اهم شي تاخذين القرار وامر الاركاب..
    بس انا من جدة وخايفه اضرب مشوار لرياض ومايعطوني القرار وامر الاركاب الا بفيزة المحرم ؟؟ وانا اخذت موعد للوالد في يوم اول جولاي بس المشكله دراستي تبدا بعدها باسبوع تقريبا يعني استحاااااله مداه ياخذ الفيزا مره شايله هممممممم وماني عارفه اطلع الرياض اجازف ولا اجلس واجل دراستي ؟؟؟؟وكمان اخاف اجل دراستي وينتهي البرنامج هذا واضيع سنه ثانيه فالي يعرف حل ياليت ياليت يدلني
    وجزاااااااكم الله خير كلكم
    7 "
  4. عادي تسافري و يلحقك محرمك

لدي صديقات

من المرحلة الأولى

واحدة لوحدها بدون محرم للان

و الثانية هي لوحدها في ولاية و أختها في ولاية و محرمها في ولاية

و خالتها في ولاية

يعني ما يدققوا ع المحرم

سافري و توكلي ع الله

تحياتي
    7 "
  5. في الملحقيه عادي مافي مشكله ... بس اهم شي تاخذين القرار وامر الاركاب..
    بس انا من جدة وخايفه اضرب مشوار لرياض ومايعطوني القرار وامر الاركاب الا بفيزة المحرم ؟؟ وانا اخذت موعد للوالد في يوم اول جولاي بس المشكله دراستي تبدا بعدها باسبوع تقريبا يعني استحاااااله مداه ياخذ الفيزا مره شايله هممممممم وماني عارفه اطلع الرياض اجازف ولا اجلس واجل دراستي ؟؟؟؟وكمان اخاف اجل دراستي وينتهي البرنامج هذا واضيع سنه ثانيه فالي يعرف حل ياليت ياليت يدلني

والله طمنتيني ..
    انصحك بان تروحي الرياض وتاخذي القرار حتى لاتروح عليك الفيزا ومايطلبوا فيزة المحرم ..
    والحال من بعضه ..
    وانا قراري طبع وان شاء الله اجيبه خلال هذا الاسبوع ..
    وفيزة الوالد لحد الان ماطلعت وفكرة السفر بدون محرم تراودني
    لكن كلام الناااااااااااااااااااااااس مع اني مش فارق معي ..

بالتوووفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرووومة
    في الملحقيه عادي مافي مشكله ... بس اهم شي تاخذين القرار وامر الاركاب..

والله طمنتيني ..
    انصحك بان تروحي الرياض وتاخذي القرار حتى لاتروح عليك الفيزا ومايطلبوا فيزة المحرم ..
    والحال من بعضه ..
    وانا قراري طبع وان شاء الله اجيبه خلال هذا الاسبوع ..
    وفيزة الوالد لحد الان ماطلعت وفكرة السفر بدون محرم تراودني
    لكن كلام الناااااااااااااااااااااااس مع اني مش فارق معي ..

بالتوووفيق
    الله يديك العافيه طمنتيني لاني مره شايله هم ياخروني ويدخلوني في المرحله الثالثه وبصراحه الواد استحاله يقدر يروح معايا دحين ....بس طمنيني الله يخليكي بعد ماتستلمي قرار الابتعاث وتاخدي امر الاركاب لاني مابدي انزل الرياض الا وانا متاكده عشان هجلس هناك اسبوع اخلص كل ورقي بدل ماطلع وانزل...
    وشكرا مره عالخبر الحلو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.