الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زوجتي عمرها 29 سنة هل يمكنها التقديم على برنامج الابتعاث لمرحلة الماجستير ؟

زوجتي عمرها 29 سنة هل يمكنها التقديم على برنامج الابتعاث لمرحلة الماجستير ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أ بـو بـد ر
    أ بـو بـد ر

مبتعث مجتهد Senior Member

أ بـو بـد ر السعودية

أ بـو بـد ر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

July 7th, 2010, 08:51 AM

الشرط الرسمي ألا يتعدى عمر المتقدم للماجستير عن 27 سنة
    و هذا الشرط موجود منذ المرحلة الخامسة
    لذلك أود السؤال عن إمكانية ابتعاث زوجتي التي تعدى عمرها الـ 27
    و السؤال موجه عموما للجميع و بصفة خاصة للمجربين للمرحلة الخامسة
    علما أن معدلها فوق الـ 4 (من 5)
    و بارك الله فيكم

< صراحة ما في داعي لاشتراط التأشير على جملة I Agree لكتابة الموضوع لأنها جديدة علينا و لم أنتبه لها فلما رجعت لموضوعي لم أجد ما كتبته فتخيلوا لو أنني كتبت موضوعا طويلا فيختفي هكذا بسبب هذا الإجراء غير الضروري >
  2. ايش السالفة !
    كتبت رد و طار
    و أنا لثاني مرة أنسى أسوي نسخ للي أكتبه
    و نصيحة لكل من يكتب موضوع أو رد أن يعمل نسخ copy قبل ما يضغط على أيقونة الإضافة

أخي الكريم أحمد أشكرك على التعليق
    و الله ..... ما عندنا واسطة
    أنا قلت يمكن ما يدققون و يمشونها مثل ما صار في الحملات الأولى و الثانية وقتها ما كانوا يدققون حتى في المعدل
    و بعدين خصوصا أننا في زمن المرأة و دعم المرأة و حقوق المرأة و نصف المجتمع المعطل ... الخ الخ الخ

فما أدري هل هذا ممكن هل فيه وحدة قبلت في الحملة الخامسة و كان عمرها فوق الحد المطلوب ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    حسب القوانين لا مايمديها بس بلدنا مو دايم تمشي على القوانين
    مو هذا اللي نعرفه أختي الكريمة و لا لو كنت أعرف أن الشروط خلاص صارمة و تطبق على الجميع ما كان سألت
    لكن اللي صاير إن فيه شروط لكن يتم التساهل فيها لمدة طويلة ثم يشددون و يطيحون فيها بعض الضحايا ثم يتساهلون لمدة طويلة ثم يرجعون و ضحايا جدد يتورطون بعد ما توهموا إن الأمور تمشي و هكذا دواليك
    7 "
  4. قدم من قبل التقديم وشوف شيقول لك وبما ان معدل زوجتك ماشاء الله يمكن انه يتعاطف معكم بس لاتحط امل كبير عليه بس خل املك بربك كبير ولو فيها خير لكم تتيسر ان شاء الله

بس ان مجرد تقدم ومراه لا بلدنا ماشاء الله عليها تعرف المساوه بين الرجل والمراه وماعندها فرق مستوفي شروط تمشي منت مستوفي ماتمشي الا اذا عندك فيتامين واو
    واصلا بالنسبه للشروط مجرد تدخل بيانتك بالموقع بالنت اذا مو مستوفي راح يجيك الرفض من نفس الكمبيوتر
    واذا حطيت معلومات غلط يوم تدقيق الاوراق تودي اوراقك ويشوفوا المعلومات الصح ويعطوك ملفك وباي باي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.