الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اكمل دكتورااااااااااااااااااه ..؟؟

ابغى اكمل دكتورااااااااااااااااااه ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائيه نفسيه
    اخصائيه نفسيه

مبتعث جديد New Member

اخصائيه نفسيه المملكة المتحدة

اخصائيه نفسيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, لايوج
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 10th, 2010, 02:01 AM

ياليت اللي عنده علم بالموضوع يفيدنا

اذا كنت حاصله على الماجستير في علم النفس
    وابغى اكمل دكتوراه في علم النفس بس غير مطروح من ضمن التخصصات

ينفع اطلع بعثه على اساس ماجستير واذا طلعت هناك احول دكتوراه علم نفس

لاني اخاف اذا وصلت هناك اتوهق ولايحولون لي وانا مستحيل اكمل في غير تخصصي

ومااتوقع يفتحون تخصص علم النفس مستقبلا وحتى بعثات التربيه الخاصه اللي من ضمن تخصصاتها علم نفس ماعاد جابوا عنها خبر
  2. هلا اختي انت اولا لازم تجيبي قبول للدكتوراه وبس تجيبه امورك ان شاء الله كلهاااا محلوله ما عليك الا انك ترفعي اوراقك القبول للملحقيه واتوقع لك الانضمام السريع لانه الملحقيه بتمووووووووووت على الي عندهم قبول دكتوراه من جامعه معترفه
    وعقبالي اخد الدكتوراه والقى لي قبول والله الموفق
    7 "
  3. ممكن تبتعثي بتخصص وتغيريه بشرط

انك ماتغيري من تخصص اعلى الى تخصص اقل

فقبل ماتقدموا اقروا التخصصات وشفوا الي سبقوكم اش يقولوا التخصصات الي ترضا الملحقيه تحول منها

بس افتكر بكندا مره وحده سئلت الملحق عن تخصصها قال لها اذا جبتي قبول نحولك

بس قبل تشوفي اش متطلبات الدكتوره بتخصصك هل تقدري تستوفيهم ولا لا كل الي عندك سنه وحده وتبي تغيري تخصص يمكن تطول الاجراءات فافضل حل تجي تكوني مستوفيه اغلب الشروط واللغه اذا ضعيفه تقويها وبس تجي كم شهر بس وتعدي الايلتس او التوفل بحيث الملحقيه تشوف انك طالبه جايه جد وتعبانه عشان توصلي لهدفك
    7 "
  4. أنا أقول إنك تمسكي كل الحبال وتتمسكي بجميع الفرص المتاحة يعني تجيبي قبول دكتوراه في مجالك علم النفس و في نفس الوقت تبحثي عن قبول ماجستير في التخصص المبتعثة بناء عليه وتبدأي برفع قبول الدكتوراة في علم النفس قبل فإن ضبطت العملية فالله يوفقك و إن تم رفضها لا سمح الله تكوني جاهزة للتخصص الثاني وما ضيعتي وقت و الله الله بالاجتهاد وترقية البعثة للدكتوراة بعد الماستر يسير بإذن الله بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو2007
    هلا اختي انت اولا لازم تجيبي قبول للدكتوراه وبس تجيبه امورك ان شاء الله كلهاااا محلوله ما عليك الا انك ترفعي اوراقك القبول للملحقيه واتوقع لك الانضمام السريع لانه الملحقيه بتمووووووووووت على الي عندهم قبول دكتوراه من جامعه معترفه
    وعقبالي اخد الدكتوراه والقى لي قبول والله الموفق
    مشكوره اختي ع الرد
    الله يعطيك العافيه طمنتيني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    ممكن تبتعثي بتخصص وتغيريه بشرط

انك ماتغيري من تخصص اعلى الى تخصص اقل

فقبل ماتقدموا اقروا التخصصات وشفوا الي سبقوكم اش يقولوا التخصصات الي ترضا الملحقيه تحول منها

بس افتكر بكندا مره وحده سئلت الملحق عن تخصصها قال لها اذا جبتي قبول نحولك

بس قبل تشوفي اش متطلبات الدكتوره بتخصصك هل تقدري تستوفيهم ولا لا كل الي عندك سنه وحده وتبي تغيري تخصص يمكن تطول الاجراءات فافضل حل تجي تكوني مستوفيه اغلب الشروط واللغه اذا ضعيفه تقويها وبس تجي كم شهر بس وتعدي الايلتس او التوفل بحيث الملحقيه تشوف انك طالبه جايه جد وتعبانه عشان توصلي لهدفك

بالنسبه لشروط الدكتوراه ان شاء الله اكون مستوفيتها
    بس انا اخايفه اني اجيب قبول ولايغيرون لي
    بحجة ان التخصص مو من التخصصات المطروحه
    ربك يسهل ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العلوم
    أنا أقول إنك تمسكي كل الحبال وتتمسكي بجميع الفرص المتاحة يعني تجيبي قبول دكتوراه في مجالك علم النفس و في نفس الوقت تبحثي عن قبول ماجستير في التخصص المبتعثة بناء عليه وتبدأي برفع قبول الدكتوراة في علم النفس قبل فإن ضبطت العملية فالله يوفقك و إن تم رفضها لا سمح الله تكوني جاهزة للتخصص الثاني وما ضيعتي وقت و الله الله بالاجتهاد وترقية البعثة للدكتوراة بعد الماستر يسير بإذن الله بالتوفيق
    والله صعبه اكمل في الخارج في غير تخصصي
    راح يكون اهون علي اكمل هنا في السعوديه وفي تخصصي
    بس انا حابه البعثه لانها فرصه وجامعاتنا ماتبغى الا شهادات من برا
    لكن مانقول الا الله ييسر ويوفق الجميع
    7 "
  8. تخصص مو مطروح ماهو مهم عند الملحقيه المهم انه تخصص معتمد

يعني مثلا الي بيدرس موسيقى مو معتمد عدنا التخصص ماراح يوافقوا له

علم النفس اتوقع معتمد بس انتي تاكدي وجيبي تخصص اقل منه عشان تقدري تحولي له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.