الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتووو بخصوص الوثيقه ساعدوني :((عااجل)

لو سمحتووو بخصوص الوثيقه ساعدوني :((عااجل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silent life
    silent life

مبتعث جديد New Member

silent life الولايات المتحدة الأمريكية

silent life , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة ............
    • ............
    • .......
    • أنثى
    • .............., ..............
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 06:02 AM

واللي يعافيكم وجهوني ايش اسوي انا اتخرجت قبل شهر ومااستلمنا الوثائق قالولنا احتمال نهاية 8 أو شهر 10 هجري

ايش اسوي وأنا أبغى أقدم عالبعثه هل فيه طريقة

الشيء الثاني أنا تخصصي قرآن كريم ودراسات إسلامية ومعدلي 4.20 من 5 ايش التخصصات اللي ممكن أكمل فيها ماستر

وجزاكم الله خير يارب
  2. انا بعد مثلك بنسبه لموضوع الوثيقه
    بس الي فهمته من الساده الاعضاء بلمنتدى انه الوثيقه تحتاجينه بعد ماتنقبلين بلابتعاث ويطلبونك لمطابقة الاوراق الي حسب الابتعاث بلمرحله السادسه احتمال يكون ب شهر 9 اهم شي تكوني تعرفي معدلك وهو الي تحتاجيه لتقديم بلمرحله الاولى الي هي عن طريق موقع الوزارة ..
    أما بنسبه لتخصصات للمجستير والدكتوره فهي
    الطب، طب الأسنان، الصيدلة، العلوم الطبية التطبيقية ( التمريض، الأشعة، العلوم الصحية، المختبرات الطبية، التقنية الطبية )، الهندسة، علوم الحاسب ، العلوم الأساسية ( الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء, الأحياء )، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، التأمين، المالية أو التمويل، التسويق
    وهذي فقط التخصصات الي مسموح تقدمي فيها وبحسب افادة الساده الاعضاء بلمنتدى المفروض انك اتقدمين باقرب تخصص من تخصصك الاساسي واتوقع بنسبه لحالتك القانون هو الاقرب
    الله يكتبلك الخير حبيبتي ويوجهلك وادعيلي اني انقبل انا تخصصي الاساسي بكلريوس اقتصاد منزلي وتربية فنيه قسم تربية فنية وكل الشرط متوفره فيني بس عندي مشكله بختيار التخصص ادعيلي
    7 "
  3. بيطلبون افاده من الجامعه انك متخرجه وبيطلبون كمان بس تستلمين وثيقتك توديها لهم فلا تخافي وتوكلي على رب العالمين

وان كنت انصح ( رغم اني بكالريوس بس من الي اشوفه من الجامعه ) لو تئجلين البعثه سنه

وتجلسين بالبلد تاخذين لك خبره تسهل عليك قبول الماجستير لان اغلب الجامعات القويه تطلب خبره عشان تكملي ماجستير عندهم ولاسيما الي ناوي يغير تخصصه البعض بيطلب خبره بالتخصص الي انتي ناويه تغيري له عشان يقبلوك طبعا هاي الجامعات القويه والي مفروض طموحكم يكون قدها لاتنظري وين الجامعات الي تقبلني شوفي الي ماتقبلك ليه واتحدي حالك واستوفي شروطها

بس طبعا بالاخير يعتمد على تخصصك وبالسعوديه صعب تحصلي خبره بسهوله لان اصلا الوظايف مو متوفره
    7 "
  4. ان شاء الله خير ... لا تخافي لو كان صدق زي مايقولو انها راح تخلص وثائقكم في نهاية 8 كويس لانو يمديك تخلصين تصويرها واعادة تصديقها وترجمتها قبل لايجي موعد تدقيق الاوراق لان الوزارة ماراح تبداء تدقيق الاوراق الا على بداية رمضان يعني امكن 5 رمضان .
    اما بخصوص التخصص اللي ان شاء الله ينفع مع تخصصك الحالي اعتقد قانون وبشكل كبير .. لكن خذي بالك ترى القانون مو سهل .
    اما بخصوص مطابقة اسمك في الوثيقه مع اسمك اللي بالجواز اكيد حاجة طبيعية انها تتطابق ولازم تتطابق لانه باختصار ايش يثبت لهم بالخارج ان الوثيقه هذة هيا وثيقتك ..؟؟؟ مايعرفون الا بعد مطابقة الاسمين بالجواز والوثيقه .

اتمنى اني افدتك ... وسامحيني على القصور .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.