الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هو رأيك بخصوص قرارات وزارة التعليم العالي في المرحلة الثالثة ؟

ما هو رأيك بخصوص قرارات وزارة التعليم العالي في المرحلة الثالثة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اجمالا ما هو رأيك حول قرارت الوزارة فيما يختص بالمرحلة الثالثة ؟

المصوتون
124. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة و مؤيد لها

39 31.45%
  • سيئة و اراها مجحفة

65 52.42%
  • لا أعلم

20 16.13%
  1. ومن اللي تفكيره خارق ؟؟؟ كلن تفكيره محدود يااخي

بعدين ذا استفتاء مو اتجاه معاكس تقعد ترد على كل من قال رأيه

مع ان عندي رد على كلامك بس ماني براد تدري ليه ؟؟ لان الموضوع مايطلب مني وانا قلت رأي وخلصنا

تحياااااااااااتي
    7 "
  2. هل تعتقد بأن قرار تقليص مقاعد طلاب البكالوريوس الى 20% صائبا ؟ و لماذا ؟

اكيد لا .. اول شي نجي لخريجين الدبلوم وهم الأهم ليه تحرمه يكمل مرحلة متقدمه في العلم وغير كذا .... وين يتوظفوا وبكم يتوظفوا وكيف يتوظفوا ....

حتى الجامعات اللي هنا ولا جامعه تعادل ساعات الدبلوم !!!!!!!!!!

اهل الثانوية ماشا الله من زين الجامعات وقبولها هنا اللي معدله تحت 90 للعلمي وحده من ثنتين يا ماراح يلاقيله قبول او بيسجل في تخصصه مو مرغوب او مو مطلوب كوظيفة او مو التخصص اللي كان يطمحله

وكذا اهل الشرعي

هل انت مؤييد لاقتصار ابتعاث طلاب البكالوريوس على التخصصات الطبية فقط ؟ و لماذا ؟

طبعا لا مابعد اكتفينا من التخصصات الاخرى خصوصا من جامعات كبيرة عالمية
    على الرغم من الميزانية الهائلة التي تتلقاها وزارة التعليم العالي كل عام من اجل الابتعاث لماذا برأيك اقتصرت الوزارة على عدد 5000 مبتعث فقط هذا العام ؟

اتوقع هم جالسين يجربوا على حسابنا لين تضيع السنين مننا .. الله لايوفق من كان السبب في القرار الاخير

وشكرا لك اخي صاحب الموضوع
    7 "
  3. تم التصويت ..

هل تعتقد بأن قرار تقليص مقاعد طلاب البكالوريوس الى 20% صائبا ؟ و لماذا ؟
    ابدا غير صائب ... هناك من لم يحصل على فرصه للدراسه في الوطن وحرم من الابتعاث
    يعني من حق الجميع ان يحصل على فرصه .. كل صغير يكبر ... وياما صغار بالسن كبار بالعقول ..
    هل انت مؤييد لاقتصار ابتعاث طلاب البكالوريوس على التخصصات الطبية فقط ؟ و لماذا ؟
    لا لست من المؤيدين ... خاصة في السنوات الاخيره شهادتنا الجامعيه بأستثناء الطبيه في وطننا الغالي اصبحت لا فائده منها ... يعني مثل الراجع بخفي حنين ..
    على الرغم من الميزانية الهائلة التي تتلقاها وزارة التعليم العالي كل عام من اجل الابتعاث لماذا برأيك اقتصرت الوزارة على عدد 5000 مبتعث فقط هذا العام ؟
    يمكن تحتاج للتنظيم ... يمكن الوزاره حاطه فكره ببالها ... الله اعلم

وموفقين جميعا
    7 "

4. هل تعتقد بأن قرار تقليص مقاعد طلاب البكالوريوس الى 20% صائبا ؟ و لماذا ؟

ج1\ لالالالا معارض طبعا, للأن طلاب المملكة يحتاجون إلى لغة و ممارستها بأستمرار و عدم توفر مقاعد بالممكلة لهؤلاء الطلاب و أيضا السنة التحضيرية وضعت من يستحقها مع من لا يستحقها فظلمت
    ج2\ لا , لابد أضافت تخصصات تخدم الطاقة و الغاز أيضا للأننا خاشين على العالمية للتجارة
    ج3\ م أجل الوسطات بكل بساطة
    7 "
  5. هل تعتقد بأن قرار تقليص مقاعد طلاب البكالوريوس الى 20% صائبا ؟ و لماذا ؟

غير صائب - لانه من حق طلابنا ان يكملو دراستهم بالخارج اذا لم يجدو قبولات هنا في بلدهم

والمفروض مو الكل الي يبغا يروح بعثه وانا من رأي المفروض الطلاب الي ما اتقبلو في بلدهم من جميع النواحي وكمان الطلاب الي ماعندهم المبلغ المعين للدراسه للخارج هؤلاء يستحقون الذهاب
    والمفروض كانو خلو طلاب الدبلوم في هادي الدفعه الثالثه

لا طبعا - لانه السعوديه تحتاج طلاب متخرجين من جميع التخصصات يعني بالله بس طب؟؟
    فين راحو البقيه في الهوا
    انا اشوف قرار خاطيء

برأي انو ما بقي من الميزانيه القديمه قررو انو بس يرسلو 5000 طالب وبالاحرى هما طلعوا 7000 على خبر من التلفزيون السعودي وليسو 5000
    والان مع الميزانيه الجديده وانا اعتقد والله اعلم انهم بيرجعو يفتحو جمييع التخصصات وكذلك يفتحو باب القبول للدبلوم وحتشوفو بيرسلو طلاب بالكم الهائل زي الدفعات الي راحو
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.