الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يتذكر 3z000z

مين يتذكر 3z000z

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3z000z
    3z000z

خبير بمدينة ملبورن

3z000z غير معرف

3z000z , تخصصى Student , بجامعة Bla Bla
    • Bla Bla
    • Student
    • غير معرف
    • Melbourne, VIC
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

July 22nd, 2007, 12:02 AM

السلام عليكم ورحمه الله وركاته

:gr_907: ما ادري تذكرتوني ولا لا :gr_907:

اسف على الغيبه الطويله بس والله كنت متحطم خلاص ماني قادر اعيش
    وطبعا زي ما يقولوا من طول الغيبات جاب الغنايم

زي ما تعرفوا انا كنت مرشح للأبتعاث للدفعة الثانيه ( الدفعه اللي تمرمطت) وكان ليا بعظ النشاطات مع الاخوان في المنتدى وزرنا الوزارة بشكل جماعي اكثر من مرة.
    وانا واعوذ بالله من كلمة انا اللي اسست ملتقى طلاب سنغافورة الموجود في المنتدى.

اكثركم يعرف قصتي اني ترشحت مبدئي بس ما ترشحت نهائي وتمرمط مرمطه لا يعلم بها الا الله تخيلو تقريبا كنت اروح الوزارة يوم بعد يوم ولمده شهرين ونص بعد نشر الاسماء المرشحه نهائيا وما بقى موظف في الوزارة الا عرفني ( الوزير اللي هو الوزير طفش مني ) حتى العمال حق النظافة صاحبتهم

وكله طبعا من الرجل اللي كان واقف لمعاملتي عند كل الموظفين وموصيهم علي زين انهم يكرموني اخر كرم ومن هالكلام طبعا اكيد عارفين مين هو ما يحتاج اقول اسمه يعني من كثر الناس اللي يشتكون منه اذكر انه تثبت موضوع بأسمه الكريم لكن ( حسبي الله ونعم الوكيل عليه )

الخبر اللي جايبه لكم اني ولله الحمد بعد ممرمطه دامت لمده اكثر من سنه كاملة من يوم ما قدمت

:119: اصدر لي ضمان مالي ولله الحمد :119:

اذكر فيه موظف في الوزارة مرة قال لي اذا عندك حق بتاخذه وما يهمك احد توكل على الله
    والحمد لله هذا اللي صار
  2. :90: :86: الف الف مبروك :86: :90:

و الله افرحت لك كاني اعرفك ......
    انشاء الله نسمع عن موعد سفرك........
    واكيد اهم شي تعلمته من الوزارة الصبر و الصبر و الصبر:gr_904:
    صدق من قال
    (من صبر ظفر)

الف مبروك لك و عقال الكل
    تحياتي لكم
    7 "
  3. هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك والله اخوي عزوز .

كيف انساك وانسى الاجتماع اللي كان بالمقهى

مبروك اخوي عزوز على الضمان المالي وحاول تتحرك وتجيب قبول بأسرع وقت علشان ما تضيع عليك الفرصه
    7 "
  4. الف مبرزك على اصدار الضمان وهانت انشاء الله ,,

وابغاك اخوي ما تلتفت لورا وطالع قدامك وشوف الجانب المشرق من الموضوع انت الان معك ضمانك وتقدر تختار الجامعه اللي تبغاها في المدينه اللي تبغاها مو مثل الطلاب اللي جاب لهم مركز القبول القبول حقهم كانوا مسيرين مو مخيرين ,,

وفيه طلاب كثير معك لسى ما استلمو الضمانات مع انهم ما وقف لهم احد زيك ..

وعقبال ما تكتب ابشركم تراني وصلت الى ......:90: :90:

وبالتوفيق انشاء الله ..
    7 "
  5. اخوي عبدالعزيز انت رجل و الرجال قليل و كلنا نتذكر وقفاتك و مواقفك الرجولية مع كل الدفعة الثانية و كنت دائما عضو فعال في الزيارات الجماعية التي قمنا بها من خلال هالملتقى المبارك ... و يشهد الله اني يوم عرفت قصتك بعد الترشيح النهائي كنت ادعيلك لأني انقهرت على حالك و مالهم حق ابدا يرفضوك من البعثة و لكن انت تثبت شي واحد و هو " ما يضيع حق وراه مطالب " هذا الدرس اللي كل لازم يتعلمه بحياته ...

أتمنالك التوفيق اخوي عبدالعزيز في الخطوات المتبقية من ابتعاثك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شد بلد
    هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك والله اخوي عزوز .

كيف انساك وانسى الاجتماع اللي كان بالمقهى

مبروك اخوي عزوز على الضمان المالي وحاول تتحرك وتجيب قبول بأسرع وقت علشان ما تضيع عليك الفرصه
    يا هلا والله ( ااه من ذيك الايام اجتماعات وحركات وتحركات )

على العموم الف شكر يالغالي

marketer

يعطيك العافيه وان شاء الله اقولك وصلت .......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    و يشهد الله اني يوم عرفت قصتك بعد الترشيح النهائي كنت ادعيلك لأني انقهرت على حالك و مالهم حق ابدا يرفضوك من البعثة.

هذا من طيبك والله يعطيك العافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    لكن انت تثبت شي واحد و هو " ما يضيع حق وراه مطالب " هذا الدرس اللي الكل لازم يتعلمه بحياته ...

أتمنالك التوفيق اخوي عبدالعزيز في الخطوات المتبقية من ابتعاثك ...

انا كنت حاط الكلمه هذي في راسي وانا كل يوم اروح واوقف بعيد واتمشى في ذا الحر والشمس
    لكن الحمد لله على كل حال

ويعطيك الف عافيه مره ثانيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.