الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة عووويصة,أرجو المساعدة

مشكلة عووويصة,أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KONE
    KONE

مبتعث مجتهد Senior Member

KONE السعودية

KONE , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • Apr 2007
    المزيدl

July 30th, 2007, 03:32 AM

السلام عليكم

عندي سؤال بسيبط,أنا الان تبقى لي ترم واحد فقط واتخرج من الجامعة باذن الله يعني تقريبا في فبراير القادم ومعدلي ولله الحمد يسمحلي بالقبول فهل أقوم بالتقديم على البعثة ولاسيما أنهم سيطلبون مني الوثائق الرسمية أم ماهو رأي الأخوان وخصوصا من هم مروا بنفس التجربة

شكرالكم
  2. السلام عليكم

مشكورين أخواني على المرور:89:

المشكله أخوي أن في الإستماره لازم تكتب معدلك بالضبط وإنت لسه ماتخرجت !!والتقديم ينتهي على 2/8/1428 هـ
    المعدل مقدور عليه بأذن الله كون المواد المتبقية قليلة وبيكون المعدل اللي ابكتبه باذن الله قريب من المعدل المتوقع التخرج منه ولا أيش رايك؟:105:

ليه ماتقدر تسوي ترقيه للبعثه من بكالوريوس للماستر؟؟؟؟
    مافهمت والله:115:
    ولكن أنا ان شاء الله أبقدم ماستر:90:

ننتظر مشورتكم يالغوالي
    7 "
  3. السلام عليكم

هلا والله تواضع خاص:123:

كنت اتوقع انت مبتعث للبكالوريوس مادريت انك بالرياض
    على كل حال الله يوفقك ......................
    مافيش مشاكل,بس ماأبديت رأيك في الموضوع وخصوصا أنه لك سنة هنا ومشاركاتك كثيرة ماشاء الله:102:

يعني أكيد باشا في الأبتعاث:101:
    7 "
  4. اخوي حط في بالك كل الاحتمالات....
    ممكن تكون اجراءات هالمرحله اسرع من سابقتيها(الأولى والثانية)... مع إني مااتوقع..
    لكن كل شي جايز...وممكن الوزارة تكون نظمت الموضوع اكثر من قبل...وكان فيه اكثر من تصريح انه هالمرحلة بتكون اجراءاتها سريعه اتمنى’’’’

والله يوفقك,,,
    7 "
  5. هي البيانات لازم تكون مطابقه للشهاده لكن حلك حلو ، وفي نفس الوقت أقول لك يمكن سبحان الله معدلك يرتفع عن الي إنت متوقعه هدي الساعه إيش بتسوي ؟! لأن المفاضله أحيانا تكون بالأرقام إلي بعد الفاصله إنت أستخير وأتوكل على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.