الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاريخ التخرج يدققون عليه ولا لا؟؟

تاريخ التخرج يدققون عليه ولا لا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الالم
    يدققون على تاريخ التخرج انا متخرج عام 1422\1423 ورجعوني تمنياتي للجميع بالتوفيق

بجد حطمتنييييييي:95:
    طيب ممكن تقولي بس ايش سويت ماقالولك راجع الوزارة اي اي شي .؟
    بكرة موعدي وسنة التخرج زيك بجد خوفتني
    7 "
  2. التدقيق في كل ورقة ورقة وكل معلومة معلومة كتبتيها في التقديم وعلى الاستمارة الي يدوك اياها وتعبيها واهم شي استمارة الالتحاق ماتكون باليد حتى التاشير على الخيارات لا يقبل بالقلم كل شي الكتروني والله يوفق الجميع
    7 "
  3. يا جماعة انا مثلكم تاريخ تخرجي تجاوز الخمس سنوات وانقبلت مبدئي ولما سالت في المدينه ( مكان تدقيق اوراقي ) قالو لي لا لازم يكون اقل من خمس سنوات وبصراحة انا احس ان الامور تعقيد يعني يحمدو الله ويشكرو فضله ان في بنات سمحت لهم ظروفهم ان يطلعو بره يدرسوا ..... وبعدين والله من كثر ما قلبي منحرق ...... تخيلو لما رحت اخذ التوصيات لقيت كل قسم الفيزياء اجنبيات وواحدة بس سعوديه الله المستعان ولهم عين يتشرطو علي البنات ( عذرا للشباب بس ما شاء الله عليكم 99 من البعثة لكم )الله ييسر الحال
    7 "
  4. بنات بجد خايفه يفشلوني مو خايفه من الرفض قد الفشيله

ريمه قولي لي إيش سويتي انا لسه ماخلصت اوراقي علشان شهادتي بالترجمه لسه بفكر اخلي زوجي يروح وربي بطني توجعني احس كأني داخله إختبار الله ييسر بس

ردينه طيب إيش صار معاك ولا لسه مارحتي ؟؟

يسلموووووو جميع الي ردوا وجزاكم الله خير

ودعوووووتكم ان الله يكتب لنا الخير ويرضينا فيها
    7 "
  5. خيره ياجماعه قالوا لي متعديه سنوات الدراسه

وقالوا لي لو تروحي الرياض وتجيبي من الوزاره ورقه إستثناء ان كل شئ تمام بس سنوات الدراسه اكثر من المطلوب بنقبل منك

الله المستعان مين بوديني الرياض دحين؟ الشئ الثاني يبغوا الأوراق السبت تكون كامله يعني اجيب ورقه الإثبات السبت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.