الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجة جديدة و معدلها فوق الأربعة لكن عمرها 29 هل لها فرصة في الابتعاث ؟

خريجة جديدة و معدلها فوق الأربعة لكن عمرها 29 هل لها فرصة في الابتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lucent
    Lucent

مبتعث مستجد Freshman Member

Lucent السعودية

Lucent , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الله ييسر, الله ييسر
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 19th, 2011, 08:36 AM

السلام عليكم
    كيف حالكم

لي قريبة توها خريجة بكالوريوس و معدلها ما شاء الله فوق الأربعة من خمسة و متحمسة مرة للابتعاث و إكمال دراساتها إلى الدكتوراة
    لكن عندها مشكلة واحدة عمرها 29 سنة و تعرفون في الحملات الأخيرة حددوا العمر لطلب دراسة الماجستير ب 27 سنة
    ناس تقول لنا البنات ما يدققون معهم و ناس يقولوا فيه بنات ابتعثوا و أعمارهم فوق ال 27 و ما دققوا عليهم و ناس تقول العكس و انهم قدموا و لكن رفضوا بسبب العمر
    ما أدري هل لكم تجارب في الحملات الأخيرة أو تعرفون ناس ابتعثوا عادي خصوصا إن البنات أقل عدد بكثير من الأولاد

و الشي الثاني ايش رايكم هل تصغر من عمرها أثناء تقديم الطلب عن طريق الإنترنت و إذا جاء وقت التدقيق تحاول تقنعهم و إن شاء الله ما يدققون
    لأن الخوف إن السستم من عنده تلقائيا يرسل رسالة اعتذار عن القبول في البرنامج إذا شاف العمر فوق 27 سنة

الصراحة البنت متحمسة مرة و ودنا إن الله يوفقها و تحقق طموحاتها
    فما أدري وش رايكم

و شكرا
  2. انا قبل شهر تقريباً كنت في الرياض وطلعت الوزارة مع اخوي فرع الناصرية
    طلعت الدور الثالث وكلمت واحد هناك عشان اخوي عمرهـ 28 ويبغى يطلع يكمل بكالوريوس
    قالي يطلع عادي بس اهم شي مايكون له متخرج من الثانوية 10 سنين

خلي احد من اخوانها او ابوها يطلع للرياض وزارة التعليم العالي فرع الناصرية ويسألهم هناك
    واذا قالولهـ تقدر خليها تلم شنطتها وتطلع
    والله يوفقها ويوفقك ويوفقني ويوفق الجميع ^_^
    7 "
  3. برنامج خادم الحرمين الشرفين
    توقع صعبه شوي لانهم ملاحظتهم شديده وقويه
    لاكن في حاله على حسابك الخاص عادي تنظيمن وانتي هناك والاسرع واحسن لك
    انا خوي طلع ونطم بالكالوريس عمره 27 سنه وانا عمري تقريبا 28 بكمل بالكالوريس وطالع على حسابي
    وان شاء الله التحق بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.