الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحليل المنطقي لطريقة المفاضله بالوزارة

التحليل المنطقي لطريقة المفاضله بالوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يعطيك العافية هاذا الموضوع بصراحة كنت ابغى اكتبه قبلك ولكن بصراحة انا فاشل في كتابة المواضيع لضعفي في (القواعد)

وانا شايف ان كلمك منطقي جداً جداً والله يعطيك العافية

وفي رأي ان بيكون هناك ظلم اعتقد ان هاذا الكلام خطأ بل العكس هاذا قمة العدل أنهم يأخذون أعلى المعدلات في كل تخصص وكل واحد ورغبتة في أخذ تخصصه .

اما موضوع الدول حاس انه موضوع رغبات لا غير خاصة اذا لم تشير على الخانة الي بعد الرغبات
    :121:

وبالتوفيق للجميع

الله يعافيك ..... وعلى فكره انا ريحتك من الكتابة ولعلمك الخاص انا ترا مثلك ضعيف بالقواعد بس لاتعلم احد:104:

وشكرا لمرورك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامدي
    كلامك هو الاقرب للمنطق وهو الذي ارجحه ايضا ، وكثير من التصريحات من المسؤلين في الوزارة رغم تضاربها ترجح كلامك اعلاه . فالوزارة سوف تستخدم هذه الالية لسهولتها ولكي لاتدخل في دوامه مع المعترضين.

يوجد نقطة اخري اذا كان عدد مقاعد الدراسات العليا حسب مايشاع هي 4000 مقعد فكم سوف يكون للدكتوراة وكم سوف يكون منها للماجستير وهل الافضلية للدكتوراه مثلا..؟؟ فاذا تقدم 1000 طالب دكتوراه تنطبق عليهم الشروط هل سوف يقبلون جميعا والمقاعد الاخري سوف توزع علي طلاب الماجستير

وكل عام وانت والمسلمين جميعا بخير...
    اول شي : شكرا لمرورك
    ثاني شي : الدكتورا والزماله الطبية لهم الافضلية لكن مع وزارتنا توقع كل شي .... انا اعتقد انه يتم توزيع المقاعد بتساوي بين الدكتورا والماجستر والزمالة
    ثالث شي : وحسبت وماقريت في الجرائد وبعض المنتديات انه عدد المقاعد للدرسات العليا راح يكون 6000 مقعد وللبكالوريوس 2000 مقعد وفي احتمال انه يزيد العدد لانه الوزارة لازالت بمناقشات مع وزارة المالية
    وكل شي جائز ....لان والحمدلله الدولة في الوقت الحالي بخير :119:
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.