الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكن أن تعلم وزارة التعليم العالي .. وماذا يمكن أن يحصل ؟!!

هل يمكن أن تعلم وزارة التعليم العالي .. وماذا يمكن أن يحصل ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bjnd
    bjnd

مبتعث مستجد Freshman Member

bjnd الولايات المتحدة الأمريكية

bjnd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة باقي
    • باقي
    • طالب
    • ذكر
    • باقي, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

October 5th, 2007, 05:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ..
    اخواني المبتعثين .. والمبتعثات..
    ..

..

..

أنا أدرس حاليا الماجستير بجامعة سعودية .. وانتهيت من السنة الأولى المنهجية وبقي سنة الرسالة .. وعندي قبول في البعثة من دفعة المرحلة الثانية .. ودراستي في المعهد تبدأ في 4 فبراير 2008 يعني بعد نهاية الفصل الدراسي الأول هنا في السعودية .. وأنوي السفر وتأجيل الدراسة في جامعة السعودية ( يعني أقدم اعتذار لمدة سنة مبدئياً ) والذهاب لدراسة اللغة ضمن البعثة .. وفي نفس الوقت يكون هناك فرصة لإكمال رسالة الماجستير

فسؤالي هو :: هل لو ذهبت البعثة .. يمكن أن تعلم بذلك وزارة التعليم العالي .. ولو علمت هل ممكن تلغي ماجستيري هنا .؟؟ :95:

لو فيه أحد من الشباب وضعه زي وضعي فلا يبخل علي بالمشورة والرد .:85:
  2. أنا اعرف واحد سوى الحركة قبل سنتين تقريباً..راح ودرس لغة ورجع وكمل الماستر هنا..
    اما نصيحتي لك، فحاول تروح هناك وبعد ما تخلص اللغة حاول تعادل المواد اللي خلصتها .. حتى لو زاد ترم دراسي عليك فأعتقد أن الدراسة هناك تستحق ذلك..
    7 "
  3. انا بقول شي ويمكن تحس اني بعيده عن الموضوع بس انا اطالع للمدى البعيد انت تخاف الوزاره تعرف بس استفتي نفسك تفتيك مافكرت مثل ماخطر ببالي الان وانا اطالع سؤالك يجوز اني احجز مكان في غيري اولى فيه وهل هذا يدخل تحت ( من غشنا فليس منا) وهل اذا كملت مااتمنيته بتكون فلوسي حلال 000000 اذا توظفت بهذي الشهاده والوزاره يوم نزلت الشروط مانزلتها تعسف لا درستها وشافت ان في اشخاص اولى من اشخاص بالمكان وحب لااخيك ماتحبه لنفسك استخير الله قبل كل شي واسال واحد مطلع في الدين قبل لاتسال واحد مطلع بااعمال الوزاره يجوز ولالا
    ملاحظه كل اللي كتبته فوق مايعتبر افتاء بس اساله راودتني وانا اطالع موضوعك واسفه اذا ازعجتك وتقبل مروري بصدر رحب
    7 "
  4. اذا قرأت شروط الوزارة بتمعن لوجدت ان لا يوجد ما يمنع ذلك
    http://www.mohe.gov.sa/kas3/Index.aspx
    وانت بالعكس لم تحجز مكان شخص اخر فأنت حصلت على مكانك بجدارة سواء كان هنا او في البعثة حاول ان توفق بين الاثنين وهذا رأي الشخصي.
    7 "
  5. يا اBJND شوووف عندي لك فكرة ممتازة جداا

فيه شيء في الوزارة اسمه تأجيل بعثة قم بتأجيل البعثة سنة وحدة وبعد ما تخلص ارجع لهم وكمل المرحلة التالية ... وتاكد من اسمه هذا الشيء " قرار تأجيل " لاني سمعت كثير من الموظفين يتكلمون عن شيء اسمة كذا تاجيل بعثة ... ودعواتك لي بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.