الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عذرا لكل من عرف ( مانع العمري) ارجوا ان تسامحوا تقصيري معكم

عذرا لكل من عرف ( مانع العمري) ارجوا ان تسامحوا تقصيري معكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم

ياهلا باالغالي العزيز مانع العمري

لكل الأخوان الموجودين بهذا المنتدى الغالي علي قلوبنا هذا أخونا مانع العمري رجل بكل معنى الرجوله مخلص بكل معنى الأخلاص وفي بكل معنى الوفاء . محب للناس ويتعامل مع المبعثين بكل طيبه ويقدر ضروفهم ويعاملهم كأخوان له لم أجد في وزارة التعليم العالي مثل هذا الشخص في الأدب والأخلاق والتعامل الحسن ...

ياوزير التعليم العالي فقدت شخص نادر في الوجود أمثال هذا الشخص

أخي الكريم مانع لولا ظروفي كان كتبت فيك ألاًف الكلمات ولن أوفيك حقك .

يعلم الله لك وحشة ويعلم الله لك مكانه في قلبي أنت لا تعرفني ولكن تذكر يوم دخل علي الدكتور وأنا في مكتبك :99: ههههههههههههههههههههههههه أكيد رح تتذكرني

أخوك ومحبك
    عبدالرحمن الشهري
    7 "

2. ربي يوفقك يا مانع العمري فديتك والله

رجال بمعنى الكلمه
    يكفي طيبه قلبك واخلاقك الراقيه
    مسمووح والله مسموح وانت ماقصرت ابداً معي شخصياً ولا مع ولد عمي ، ولا مع كل طالب وطالبه مو مجامله لك ولكن هذا اللي شفته قدام عيني ، رايتك بيضه حتى لو ماسويت شي يكفي احساسك ومشاعرك اتجاه الطلبه والخدمه اللي تقدمها لهم ويكفي انه تسعي لخدمتهم حتى لو ماقدرت ابدًا

واالله ياناس مو مجامله الانسان هذا لو الوزاره كلها مثله

كان كلنا بنكون راضيان عن الوزاره حتى لو مافيه احد فينا حقق مراده وابتعث ،

تحيه لك خاصه معطره بالورود

يارب انه خطوه اللي تقدمت عليها انه فيها خير لك وربي يعوضك باحسن من الوزاره ويعطيك على قد نيتك والله تستاهل كل خير ما اقول الا الله يوفقك بكل خطوه تخطاها يامانع العمري

وانا مهما سطرت لك من كلمات مقصر في حقك تسلم لنا كلنا والله وحنا اخوان وانا شخصياً اعتبرك اخوي الكبير ولك احترامك وتقديرك

وكل ما تطبه مني انا حاضر بس تدلل علي بحاول ارد لك الجميل

الله يسهل دروبك وجزاك الله الف خير

تحياتي لك

عرفتي ؟

شوف اسمي زين awad ( عواد )

عواد العنزي اللي ابتعثت لمريكا بس مو انا عواد انا محمد ولد عمه بس من حبي لعواد حاط نكه فديته وفديتك

تحياتي لك
    محمد العنزي
    7 "
  3. الله يوفقك يا استاذ مانع ويشهد الله انك خدمت كثير من الناس .. والكل يذكرك بالخير .. وانا الى الان ماحصل لي التواصل معك لكن كثير من الاخوان يمدحون وقفتك معهم ..وكم اتمنى ان تكون عظيما وكريما اينما حللت .. ومااقول غير الله يكثر من امثالك .. وان يحمل لك الغد المزيد من الانجازات ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.