الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر عاجل : موعد إعلان الأسمــاء النهائية

خبر عاجل : موعد إعلان الأسمــاء النهائية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور على الموضوع بس إنت كاتب إسم الموضوع خبر عاجل : موعد إعلان الأسمــاء النهائية و إيش دخل الموضوع ده في إجتماع وهذه وزارة يعني لازم في إجتماع إذا كانت المدارس تسوي إجتماعات مدرسين و إدارة الوزارات ماراح يكون عندها إجتماعات يأخوي ترى البشر على أعصابها مايسير الكلام الفاضي ده و تقبل مروري:117:
    7 "
  2. توضيح للجميع

ياجماعة الخير بالنسبة لعنوان الموضوع :
    والله ثم والله ثم والله أنه أول ماتبادر لذهني بعد معرفتي بالخبر الآتي :
    (( المسألة تصورية يعني أنا جالس أتخيل ))
    1- ان الوزير بيحضر الاجتماع وبيعرضون عليه الأسماء وسوف يتم توقيعها من قبل الوزير .
    2- ثم تجي الجرايد قبل يوم من موعد اعلان النتائج وتنشر (( غدا إعلان نتائج البعثات )) .
    3- ثم تبدا قلوبنا ترتجف ................. ويعني إلخ

لا تلوموني والله ثم والله (( ماكلفتوني أحلف )) أن حاولت أن أغير عنوان الموضوع أول مانزَلت الموضوع (( قبل مايجي في الموضوع أي رد ))
    ولكن لم أستطع .. (( يعني كتبت العنوان لا شعورياَ )) يعني ماأقدر أوصف لكم الشعور .
    نقطه هامه /
    أنا أعلنها أي شخص سواء عضو أو مراقب أو مشرف سبب له العنوان أي زعل أو أي إزعاج
    انا مستعد الأعتذار له أمام الجميع (( جميع أعضاء مبتعث )) ... وأعتقد بأنها شجاعه
    سامــحوني ياجماعه والله أن التفكير ماخذ من حياتي اليومية 60 % من أجل هالبعثة .
    اطلب من احد المشرفين ان يغير عنوان الموضوع إلى (( اجتماع تعقده وزارة التعليم العالي
    صدقوني ان الخبر صحيح وأعتقد ان له شان في بعثاتنا
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.