الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقفة مع أعضاء مبتعث << ترى العنوان منفر عارفة إنكم مارح تقرأو الموضوع

وقفة مع أعضاء مبتعث << ترى العنوان منفر عارفة إنكم مارح تقرأو الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. :89: شكر من أعماق قلبي لمن قرأ الموضوع...
    وشكر خاص لمن أسهم بالرد عليه وتأييدي ....

مراسيل العلم <<< شكرا عالنصيحة بس الحمد لله ماجاتني الا الردود اللي تشرح الصدر...

البونو <<< عفوا ...

الطامحة إلى العلى <<< الله يعافيكي...

noura <<< عفوا ... الله يعافيكي...

Basma-66 <<< وثانكس لقراءة الموضوع والرد u are welcome...

the_thunder <<< جزاك الله خير على ادراج النصيحة الماسية التي وضعت في مكانها حيث أن هناك الكثيرين ممن غفلوا عن هذا الدعاء واتجهوا إلى أساليب أخرى للتنفيس عن أنفسهم دون حصولهم على الفائدة المرجوة <<< أصلا مافي شي يريح غير ذكر الله بأي وسيلة كانت [ ألا بذكر الله تطمئن القلوب ]

علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أدعية حري بنا أن نستعملها في النوازل والمصائب ومنها قوله عليه الصلاة والسلام

((ما أصاب أحد قط هم ولا حزن فقال: اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماض فيّ حكمك، عدل فيّ قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك أو علمته أحدا من خلقك، أو أنزلته في كتابك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همّي، إلا أذهب الله همّه وحزنه وأبدله مكانه فرحاً، قال: فقيل: يا رسول الله ألا نتعلّمها؟ فقال: بلى، ينبغي لمن سمعها أن يتعلمها)).

LoOLoO <<< وإياكي أختي ... آمين يهدي الجميع ويوفقهم ... عفوا أختي ... وشكرا على القراءة والرد الفلللة ...

بس أنا زعلانة من حاجة

معقولة ما أحد فيكم عرف حزورة ترى <<< خخخ ترى والله ما يهم المهم انكم شرفتوني بقراءة الموضوع وتستفيدو منه
    ويوصل صوتي لأصحاب الاشاعات <<< الله يسامحهم ويهديهم
    7 "
  2. صراحه كلالالالالالالالالالالالالالامك كلو عجبني و سرقت منك بعض الكلامات الحلو الي كتبتيها و يا الله عاد سا محينيترانا حنخلي الصعاب ترضخ عند سماع اسمنا احتراما وتقديرا لمن وقف في وجهها يوما وتحداها رغم أنها المنتصرة دوما .. فليبدأ عهد التحدي الجديد ...
    و الله كلامك كلو عين العقل و صحيح ميه في الميه
    الله يسعدك و ينولك الي في بالك
    و يكرمن با البعثه يا رب و يريح بال كل اعضاء مبتعث ذوي النوايا الصادقه
    و شكرا تقبلي اغلى تحياتي
    و اشد اعجابي بكلاماتك الرائعه
    اختك الملاك الصغير
    7 "
  3. هيــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؛؛ ؛

الشكوى لله وبس...

نفس الحال كاتبة الموضوع : سوما .. ينطبق على 99 % من الاعضاء الا من رحم ربي ..

ما نقول غير الحمد لله .. ويا رب تتسهل هالبعثة ..

شكلو ادوية السكر والضغط حتكون في الشنطة الصغيرة الي مسموح لنا ندخل بيها الطيارة

تحيـة ورقيـة ...
    7 "

4. الملاك الصغير <<< صراحة أحرجتيني بالرد الحلو <<< لكن لاتذوبي في كلام الآخرين بدي الطريقة لك الحق في الإعجاب لكن تذكري أن اعجابك ينم عن قرب كلامي مما تفكرين به يعني نفكر بنفس الطريقة وأنا بس كتبت الكلمات وممكن انتي تكتبيها بطريقة أحسن مني مايدريك أختي .. المهم نستوعب المغزى من الكلام ...

مبتعث إلى قلبك <<< ترى لك مني خالص الشكر على الرد الحلو...

ورقة ... ! <<<الله لا يحوجنا لدي الأدوية لا قبل البعثة ولا بعدها ... بما إنك كاتب تحية ورقية يعني يحق لي أكتب تحية سومية ...<<< بس خلاص لا تضحك شايفتك ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.