الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموضوع حساس شوي عن الدفعة الثالثة فلا يدخله واحد تفكيره سطحي

الموضوع حساس شوي عن الدفعة الثالثة فلا يدخله واحد تفكيره سطحي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا صرت اسمي المنتدى هذا منتدى الاشاعات مع احترامي....عمري ماشفت نوعية الاعضاء اللي موجودين هنا مثل الاعضاء منتدى الملتقى السعودي على سبيل المثال.... طبعا مو الكل ..بس فيه مجموعه كبيره ...يمكن الحل الوحيد للمنتدى هذا محتاج زيادة مشرفين وزيادة رقابه؟؟ ما ادري والله!!
    7 "
  2. مساكين هالادارة وربي اني متعاطف معاهم

على كثر المنتديات اللي مشارك فيها

ماشفت منتدى فيه اعضاء بالعقلية الطفولية والحسد والغيرة والنفاق

مو الكل لكن في شريحة لا بأس بعددها

اتمنى للادارة التوفيق والاستمرار
    7 "
  3. اخي كاتب الموضوع ، حبذا لو نناقش الموضوع ليس كهكذا بالنقد اللاذع ،،،

الادارة لم تقصر وقدمت اعتذار شديد وحذفت الموضوع بفترة وجيزة ،،،

ولكن كن بموقعهم لمرة وانظر الكم الهائل من الردود والمواضيع التي لا يقال عنها الا تافه او سطحية ، وايضا وضعهم بموقف ماذا يبقون وماذا يحذفون لكي لا تحدث مشادات بينهم وبين الاعضاء الغير ناضجين مثل الأطفال (هذا اقل مايقال عنهم )، هذا منتدى حر ولكن علينا ان نكون عادلين ،،

تقبل تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BriLLianT
    جانا أحد الأخوة وكتب موضوع ومشى وأنا صرت شاك فيه بصراحة بالرغم من إن لم يمض على تسجيله أكثر من شهرين وهو زي ماقال عزيز أول مشاركة سدحها ومشى...

فبأية حق تترك الإدارة الحبل على الغارب لعضو لم يكتب موضوع من قبل ويأتي ليكتب موضوع في وقت يحتاج إليه الأخرين إلى ما يعينهم على النوم
    هم الإدارة نايمين ولا مستانسين بالزحمة الصايرة في المنتدى الأن على حساب أعصاب الأعضاء
    ولو كان بالفعل القصد من الموضوع أنه بالتأكيد مصدره موثوق كما يدعي جدا جدا جدا فمالفائدة من وضعه ليلة الإثنين والنتائج تتأرجح في الإعلان بين الإثنين والخميس؟؟!!
    أنا أزين لكم موضوع يدوخكم 8 ساعات بس وأمشي والله اللي عنده شغل ماحيقدر يسويه واللي بينام أجيبله القلق والتوتر. الإدارة في الأخير هي المسؤولة
    ولو ماهي مسؤولة فأعتقد ذوقياً يتم حجب الموضوع لأنه لا يوجد له أي داعي والعضو مازال لا يتمتع بأي ثقة أمام الأعضاء

والله إني مو زعلان أو متضايق بس أدري إن في أعضاء هنا بسبب تعلقهم الشديد في البعثة الثالثة وأملهم الكبير في رب العالمين مو ناقصين واحد يشوشر عليهم
    معقولة ياأخوان عدد المشاهدات حتى هذه اللحظة 2487 والتعليقات 70
    وفي الأخير الموضوع منور وعااادي جدا زيه زي أي موضوع متعوب عليه

سامحوني على صراحتي ياإدارة وياريت تتحملوني شوي
    لا تزعلي ياإدارة بس إنتو منورييييين
    (لا تعدلون على موضوعي وتسولي زحمة والشارع فاضي)
    الرجاء عدم نقل الموضوع
    (ترى ماعندي واسطة ياشباب)
    :93:

أرجو من الجميع عدم التسطيييح
    على فكرة موظفلي إثنين الإسبوع هذا والجاي

واحد يسوي رفريش لموقع الوزارة (اللي فيه صورة تروح وتجي تقول الإسبوع القادم) والثاني رفريش للمنتدى
    نهاية الموضع اخي انت اتعبت نفسك ورفعت تقرير على الموضوع حتى يتم حذفه او انك تفضل طرح مثل هذه المواضيع ليس لشيء سوا انك تريد البلبله وزيادة الهرج والمرج في فترة كلنا مشدودي الاعصاب فيها.
    على العموم نحن لا نبالي بمن فقط يبحث عن العيوب دون المساعدة في اصلاحها لاننا متوقعين انه هناك 1% من اصل ما يزيد عن 5000 زائر يومياً همه نفسه فقط .

الحقيقة لا يسعني الرد عليك لنشغالنا بما هو اهم لان الامر لا يحتاج رد واعتقد ان مجمل محبي مبتعث مشرفين واعضاء يعرفون ما هو الرد لكل تعدياتك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البونو
    للاسف وزي ماذكرت هاذا الي جالس يصير ، وبكل صراحة عندي تحفظ على الادارة والمشرفين .

ياناس لاحد يقول هاذا يغى يسوي قوي ومين هاذا عشان يكون عنده تحفظ على الادارة والمشرفين لكن هاذا الكلام أنا مسؤال علية أمام الله .

:93:
    الموضوع اخوي وياليت تراسل الإدارة وتطرح تحفظاتك فهناك غيرك الكثير من هم على تواصل مستمر بشكل شبه يومي معنا للرقي إلى الافضل.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النغم انيني
    مساكين يالادارة انتو ماتدرو هم ايش يسوو

وعلى ما اعتقد هدا اسمه منتدى يعني توقع اي شي وتوقع اراء مختلفة ومواضيع متخلفة

يعني عادي يجيك وااحد في الابتدائية يلعب باعصابك وانت عطول تصدقه

بالنسبة للاشاعات كثيرة في الحياة مابالك في النت

وهالشي ابدا ماتتحمل مسؤليته الادارة

ووسعو صدوركم شوي للحين ماشفتو شي

يعني اذا قبلوكم قبول نهائي تفتكرو بتنتهي الازمة
    ترا هدا الفكر خاطئ وخلوكم ريلاكس على طووول
    ما ينلامون يا وخيتي المشكلة هيا اننا اعتدنا ان ناكل البرتقال مقشر والتفاح مقطع ولا نتعب انفسنا لمصلحتنا فكيف ننفع الي حولينا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eXplicit
    انا مع كلام اختي وصديقتي النغم انيني

وفعلاً مثل ما قالت لازم نتوقع مواضيع متخلفة لأنو احنا في النت والشوايع كتير

يعني الإدارة مو شغلتها تقرا كل موضوع وتحدد هو متخلف والا مو متخلف

وكل موضوع او رد يعكس وجهة نظر اللي كاتبو

شكراً لصديقيني بريلينت والنغم أنيني
    نبي يدك معنا وكلنا مسؤولين في هذا الموقع وربي يعين ومرر هالفترة على خير.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rider
    يااخوان ,,,, كل الناس تخطي وكل الناس تنسا ..والادراة قدمت اعتذااااااااااار ,, خلاص مايسير ,,والناس الفاضيين ( مثلي طبعا ) يفكروا يكتبوا اي شي .. علشان تثير الضجه .. (( ويسير فيه تحفظ طبعا )) خخخانا مااقصد شي .. بس اتمنى اللي فات تنسوه ..
    شاكر تعليقك وعندي تحفظ عليه كمان

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنية
    يالله صباح خير يالله
    يالله صبح خير لا شر فيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA2007USA
    والله انا صرت اسمي المنتدى هذا منتدى الاشاعات مع احترامي....عمري ماشفت نوعية الاعضاء اللي موجودين هنا مثل الاعضاء منتدى الملتقى السعودي على سبيل المثال.... طبعا مو الكل ..بس فيه مجموعه كبيره ...يمكن الحل الوحيد للمنتدى هذا محتاج زيادة مشرفين وزيادة رقابه؟؟ ما ادري والله!!
    عضويتك تشرفنا وسواء كنت في مبتعث ولا غيره المهم انك تستفيد ما تترك المفيد لان مصلحتك وفايدتك هيا اسباب اهتمامنا في هذا الموقع واذا كانت فايدتك في غيرة اكيد ننصحك تتركنا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wanes
    مساكين هالادارة وربي اني متعاطف معاهم

على كثر المنتديات اللي مشارك فيها

ماشفت منتدى فيه اعضاء بالعقلية الطفولية والحسد والغيرة والنفاق

مو الكل لكن في شريحة لا بأس بعددها

اتمنى للادارة التوفيق والاستمرار
    شكراً لك على هذا التعاطف وللاسف لا نستطيع ان نمنع الذي ذركتيهم عن الانضام معنا.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسه
    اخي كاتب الموضوع ، حبذا لو نناقش الموضوع ليس كهكذا بالنقد اللاذع ،،،

الادارة لم تقصر وقدمت اعتذار شديد وحذفت الموضوع بفترة وجيزة ،،،

ولكن كن بموقعهم لمرة وانظر الكم الهائل من الردود والمواضيع التي لا يقال عنها الا تافه او سطحية ، وايضا وضعهم بموقف ماذا يبقون وماذا يحذفون لكي لا تحدث مشادات بينهم وبين الاعضاء الغير ناضجين مثل الأطفال (هذا اقل مايقال عنهم )، هذا منتدى حر ولكن علينا ان نكون عادلين ،،

تقبل تحياتي
    اختي الله يكبرك بعقلك ومشكورة على هذه النظرة الموضوعية.

[LINE]hr[/LINE]
    على العموم يا اخوان ويا اخوات مبتعث منكم وفيكم ولو عندنا شعور بسيط ان مهمتنا نتائجها عكسية ما راح نتردد في التوقف عنها.

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. دائما الرد أو الموضوع يدل على مستوى الكاتب
    وللاسف انه هذا المنتدى بالذات غالبية اعضائه من الطلبة المبتعثين أو على وشك الابتعاث ومن الطبيعي أنهم طلبة علم وواجهة لبلدهم في الخارج وباذن الله يرجعوا وهم حاصلين على شهادات عليا ويمسكوا مناصب كبيرة . فهل يستمروا بالتصرف بهذه العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالطبع الكلام لاينطبق على الجميع .
    7 "
  6. كلامك دررر يابريليانت

من جد في ناس مريضه ولاعندها ذرة إحساس يوم تلعب بأعصاب غيرها

المفروض يكون في حد أدنى للمشاركات والمدة الزمنيه من التحاق اي عضو بالمنتدى قبل مايخوله كتابة موضوع جديد

مجرد إقتراح

أتمنالكم يوم سعيد

تشييييييرز
    7 "
  7. هلا والله بالأخوان
    مرحبا فيكم واحد واحد
    اللي وافقني واللي ماوافقني
    اللي أيد كلامي واللي ماأيدني
    أنا ماعلي في أحد من الأعضاء (قوية صح) طالما جا أخوي في الله أمين وشرفنا بالزيارة
    وشارك برأيه بكلمات بسيطة جزاه الله خير
    نورت والله بالزيارة ياأمين
    والله ودي عدد زوار المنتدى 500000 مو 5000 زائر (عشان لحد يقول بس إني ماأبي الخير للمنتدى)
    ياخي مايحتاج رد أو شي وعندك أمور أهم من موضوعي طبعا
    مساكين الأعضاء
    (مع إني أتفق معاكم إنه في ماشالله شريحة طيبة من طفوليي التفكير وناقزة كل شوب بموضوع أنا طحت وقمت أو شفت ولا لأ)
    ترمون كثير من الأمور عليهم
    أنا صحيح ألوم الإدارة بس مو لدرجة الأخرين يفهموا إنهم ماحد حولك.
    لأ شوفو ماشالله المدير العام جا وتكلم وقال رأيه
    والله ياأمين ماأعتقد إن في تواصل بينك وبين أعضاء معينين ولو شبه يومي
    معقوله ماحد جاك وشار عليك ياخي ممكن تشيل موضوع الباشمهندس لأنه ماله أي قيمة الأن
    ياريت بس ناخذ إقتراح إندبيندنت مايند

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNdEPenDeNT_MinD
    كلامك دررر يابريليانت

من جد في ناس مريضه ولاعندها ذرة إحساس يوم تلعب بأعصاب غيرها

المفروض يكون في حد أدنى للمشاركات والمدة الزمنيه من التحاق اي عضو بالمنتدى قبل مايخوله كتابة موضوع جديد

مجرد إقتراح

أتمنالكم يوم سعيد

تشييييييرز
    الله يعطيك العافية
    من زمان ماسمعت أحد يقول كلامك دررر(يدورها)
    إقتراحك والله نعم الإقتراح وماأعتقد إن أحد إقترح عليهم بهذا الإقتراح في القسم الخاص ولو صار ماحتصير حلوة في حق الإدارة

ذكرتني والله بالسالفة هاذي تخيل واحد أرسل لي رسالة خاصة ولا قدرت أرد عليه وأتذكر إن أرسلت لأحد المشرفين عشان أرد عليه بس مارد علي. إحراج صح

تسلم والله على رأيك البناء
    7 "
  8. اخوي امين..

شاكرلك ردك الراقي...وخذ كلامي وجهة نظر سواء تعتبرها خطا او صح....اتمنى يكون المنتدى هذا منتدى وليس تشات...وانا متأكد ان موضوع الرقابه مو شي سهل واكيد جهودك وجهود الاخوان القائمين على المنتدى ماتنكر بس احنا دايم نتطلع للافضل واذا ماقدرنا الشكوى على الله ..

احترامي لك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.