الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايحصل في ملتقى السبت بخصوص طلاب فرنسا (تعارف)

كل مايحصل في ملتقى السبت بخصوص طلاب فرنسا (تعارف)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الشاطرين الطيبين الشاطرين

1- الضمان تاخذه لو بغيت الان .... واذا كنت دراسات عليا ((ماستر - دكتوراه)) يكفي قبول معهد فقططط الجامعه مش مهم .... اي وقت تحب تاخذ الضمان تقدر ,,, على كلام الدكاتره الموجودين

2- اختي لاملوم العزيزه امممممممممممممممممممممم لا تخافي بيجبو لنا قبولات جامعه ولغة واذا ودك تسافري بقبول معهد وتشوفي قبول هناك راح يكون لك قبول لا تشيلي همممممممممممممممم انتم الحريم نفس السؤال امس كل الاسئلة اللي تقوليها قالوها بنات هناك لا تشيلوووو هممممممممممممممممممممممممممممممم ...

3- اخي ايس من الموضوع ليس سحب لأ الاهتمام صح انه صار اكثر شي لبريطانيا وكندا لكن الدول الاخرى ((فرنسا - ايطاليا - اسبانيا )) قالو لنا قبولاتكم بعد شهر بينما بريطانيا امس وزعو قبولاتهم ولهم محاضرة خاصة عن بريطانيا وعن المدن وعن الانظمة ومدري ايش يعني عطوهم خلفية اكثر من اللي صارلنا احنا محاضرة عن فرنسا ونصها معلومان عامه لكن كان فيها فايده لاكن ليست بدرجة الفايدة لبريطانيا

الله يوفق الجميع انشالله اذا عندكم سؤال قولوه قبل الملتقى علشان اسئلة اليوم
    7 "
  2. وبعدين يا شباب الاحظ ان في المنتدى ناس تطلع كلام مدري من فين لا تصدقوا الكلام هذا يا شباب الانظمة اللي على الدولة والقبول يشهد الله ان اللي صار في الملتقى نقلته لكم وكل يوم طالع لنا واحد جايب خبر مدري من فين ؟؟؟ الدول لا تغييررررررررررررر والتخصصات لا تغييرررررررررررررر الا لظروف قاهره جداااااااااااااااااااااااااااا والملتقى ما خلو شي وعطونا معلومات كااااااملة واللي يقول غير هالكلام كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااب مع احترامي

وشكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.