الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

د.عبدالله الموسى د.ماجدالحربي .. ما توقعتكم كذا

د.عبدالله الموسى د.ماجدالحربي .. ما توقعتكم كذا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حياكم الله يا أحباب ..
    ولي عودة ..
    أنا مضطر للخروج كوني .. متوجه إلى الملتقى الآن..

ولي رجاء صغير .. أن كان لي بعض قدر عندكم .. أن لا يحذف أي رد ..فضلاً من عندكم .,وإن شاء الله لن تخيبو رجائي ..,

كل رد مهما كان ..عزيز علي وهو وسام أعلقه على صدري ..

يغبطني .. السرور حينما أرى أحبابي يتأرجحون في متصفحي المتواضع .. سواء كانوا معي أوضدي .. فما نحن إلا بشر.. نصيب ونخطئ ..
    والمسلم مرآة أخيه
    ولا خير فينا إن لم ننصح بعضنا بعضاً

صدري مقتوح ومتسع من هنا إلى بلاد الواق واق ..

وإن كانت هناك لك ردود .. أتمنى أن تأخذوها من أخيكم البسيط المتبسط مبسوط

أن تحسنوا الظن فقط وإن بدرت المساوئ إمتثالا لقول فاروق الأمة رضي الله عنه فيما قال ..التمس لأخيك سبعين عذراً

لي عودة ليلاً بإذن الله ..

خالص مودتي ..
    7 "
  2. و أني لأظع يدي بيدك مؤيداً ذالك و بلا شك

أقول كلمات قصيرات و لكن تعني معاني عظام وردت عن خير البشر على الإطلاق حبيبنا و نبينا محمد صلى الله عليه و سلم

أقولك جزاهم الله خير و جزاهم الله كل خير و جزاهم الله بالجنه

و شكراً اخي الكريم
    و الحمد لله على ما تم و ما وفقنا له و أستغفر الله العظيم من كل ذنب و أتوب إليه
    7 "
  3. الاخ جمال الثاني

ليس لي مصلحة في التشهير بك , ولو ان مصطلح التشهير اعتبره اجحاف في الوصف وتطرف في المعنى .

بل اني لا ارضى ان تتجاوز بعض المواضيع الى نطاق اخر غير مابدء به صاحب الموضوع !

دعنا لا نخوض في تلك السوابق , فسوف يطول الكلام ويقصر الوقت

همسه :

بارك الله لنا في كل من افنى جهده وعمله في خدمة الطلاب المبتعثين , بداية بالوزير ونهاية برجل الامن خارج البوابه !!
    7 "
  4. اتوجه بالشكر لكاتب الموضوع و بعض اخواني اللذين نفتخر بأنهم مبتعثين ليعودوا الى ارض الوطن محملين بالعلم و ليرتقوا بوطننا الى اعلى القمم اما البعض الاخر فأسئل الله لهم الهدايه و اتمنى ان يتذوقوا طعم الغربه عسى ان تنموا عقولهم .
    راجيين من المولى عزوجل دوام التوفيق لكم
    7 "
  5. يا LAW
    حط نفسك مكاننا
    و انك ما انقبلت بالبعثه

و تعرف مليوووون واحد اقل منك
    و سافرو الحين بدون ملتقيات ولا تبن
    و انت ما سافرت ولا جاك قبول نهائي

وش بيكون شعروك !!!!

و من انت اصلا عشان تحكم على الناس
    هذا يستاهل البعثه و هذا ما يستااهل

لو انه خريج كليه النوم مو البعارين .. ما لك دخل

تسوي لي فيها اخلاق و فاهم و انا المحترم

صبرت عليك صبرت عليك ... بس خلاص
    تراك طالب و بس

ما لك دخللللللللللللللللل تقول هذا يستاهل ولا لأ

اعوذ بالله من عتاهة العقل , وسذاجة المنطق , وهواية القذف
    اعوذ بالله من نفاقك بس

انت تدخل ترد و ناوي شر اصلا
    لو مو ناوي كان ما جبت طاري جمال الثاني

محد حرك الموضوع هذا غيرك يا محراك الشر

هش بس يالله منااااك هش
    7 "
  6. اخي the low بارك الله فيك و الله يكثر من امثالك صدق لا قالوا العلم لا يقدر بثمن
    كلامك ما شاء الله عين العقل
    و الصراحه الواحد لما يشوف ردك يرتاح و يكبر المخده و ينام مرتاح لان الدنيا بخير و ان شاء الله ان المملكه بألف خير دام امثالك موجودين في هذا الوطن
    اما اخواني اللذين لا يملكون من الاصل اسلوب للنقاش ادعوهم الى تقوا الله في ما يقولون و ما يكتبون و اذكرهم بأن باب الاعتراض استقبل اي طالب يدعي بأنه ظلم .
    اما اذا معدله اقل من 3.15 من 5 ودي اقله انت ما تخرجت في وطنك الى بعد شق الانفس ما بالك في الغربه ماذا ستفعل ام البعثه لديكم هي سفر و سياحه على حساب الغير اتمنى من اخواني المسلمين الرقي بأفكارهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LAW
    ^

المهنة: راعي بعارين
    إسم الجامعة: كلية البعارين وعلوم النياق

هل يستحق خريج (كلية البعارين وعلوم النياق) بعثه للخارج , لا ادري ربما في علم الحلب الالكتروني !!
    للاسف !!!

كنت مقنعا الى ان ظهر ما لا اراه مناسبا بتاتا !!!

الله يهديك بس , وما توقعتها منك والله ,,,
    7 "
  8. لو أعلم أن اللغة العربية أنجبت أحرفاَ لتكوّن ولو كلمة تليق بروعة ما نقشت , لما بخلت بها عليك .

أنا مبسوط لأني تشرفت بقراءة منظومتك.( مع فرحتي بإشادتك بهؤلاء العظماء ).
    الحمدلك ياربي أن قدّرت لي المرور على هذا الإبداع.

بهذا الفكر الإيجابي المتفائل الذي يتضح من اسمك أولا ثم من أسلوبك أنه أحد أهم مبادئك في الحياة أستطيع أن أقول انتظري خيرا يا بلدنا الحبيب.

ان كان هنالك مدينة أطلق عليها " سر من رأى "
    فأذن لي أن أطلق على ما شيّدت بــ " سر من قرا "

كدت سأقول هناك من نظر إلى النصف الفارغ من الوعاء
    ولكن إناء الذهب الذي أبدعته أجزم انك ملأته روعة.

ولكن سأقول ان هناك من لا تتسع مداركه إلا لطريقة واحدة ليعبر عن عجزه عن قطف ثمرة من شجرتك الدرية ألا وهي حذفها بالحصى مما يحرمه لذة الاستمتاع بها.

طلب بسيط:
    أن تثرينا أكثر وأكثر .. وأقترح عليك بكل جدية أن تستثمر ما تحمله في جعبتك في الصحافة الراقية .. لأن ما تحيكه هو نسيج بمواصفات عالية الجودة تفوق ما يُعرض في أركان الصفحات اليومية. وانا أول قرّاءك الدائمين ان شاء الله.

اكثر ما فعلته وانا اكتب تعقيبي هذا هو الضغط على زر Backspace , لأن كل ما كتبت شيء أتراجع واقول :"تستحق أجمل" حتى عجزت مقدرتي اللغوية المتواضعة عن العمل واكتفت بالاستمتاع بالنظر مرات ومرات لما صغت .

(لم أعلق على الهدف من الموضوع لاكتفائي بما ذكره الاخوان الافاضل عن الأبوين العظيمين , حتى لا يفقدنا التكرار عن الاشادة بروعة التعبير)
    7 "

9. بسم الله الذي لايضره شي لافي الارض ولا في السماء

عذرا اخي مبسوط , هل تسمح لي بالرد على من شككوا في اخلاقي

الاخ العزيز المحترم الخلوق

fikry

وهل فقدان البعثه يجعلك تنصب على تحرير اقذع الالفاظ من دفتر شيكات سيئاتك , اعتقد لا

وهل قدرتي و مبتغاي اقوى من الله عز وجل , قطعا لا .

اذن ماهو التفسير الوحيد لذلك :

دعني اشرح لك بكلمه واحده (العقل الصغير , وفقدان الامل والثقه بالله عز وجل )

وكملة اخرى ( قل مايصيبنا الا ماكتب الله لنا ) .

انا لست من يحدد من يستحق البعثه او لا , ولست على كرسي وزير التعليم العالي لكي اوقع على قرارات ابتعاث الطلبه .

لكني احد المستفيدين من هذا الكيان , كما هم 7000 طالب وطالبه استحقوا اماكنهم بغض النظر عن من التجأ الى الواسطه او لم يفعل ذلك (مثلي انا ) .

واحمد الله اني طالب علم , وفي سبيل الله حتى افرغ من تعليمي , اولم تسمع الحديث الشريف يقول ( من سلك طريقا يلتمس به علما , سهل الله له طريقا الى الجنه )

ومن حقي ان افند الناس , منهم شرفاء , ومنهم مرتزقه , ومنهم المحترم , ومنهم من يقلل احترامه لنفسه قبل ان يقلل من احترام الاخرين .

يا طالب العلم Fikry

لك كل الفخر الانتساب الي برنامج خادم الحرمين الشريفين , وان لم يكن ذلك ... (بكيفك)!

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم , ومن العقل السقيم , ومن طالب العلم الذي لايعرف مكانه نفسه .

هش بس يالله منااااك هش
    هداك الله , ايقال للرجل مثل (هش) !

اذا رضيتها لغيرك , فأنت اولى بها

انتهى ردي على الاخ الزميل fikry

^^^^^^^^^^^^^^

اخي الكريم العزيز وابن العم الغالي

الكاسر

لك كل الشكر والعرفان والامتنان هل حسن خطابك , هذا وان دل دل على رقي تفكيرك !

ولكن الا تتفق معي ان الغرض من وضع تلك المعلومات لتعريف الطالب المبتعث عن وجهته المستقبليه ام لا .

وهل استغلالها بذلك الشكل استغلالا جميلا !!

بالفعل لايستحق خريج كلية البعارين وعلوم النياق البعثه , لانه لاوجود لتلك الكليه في المملكه العربيه السعوديه !!!

اتمنى ان تكون قد عرفت مغزى جملتي الاخيره

عوافي

7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.