الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم انا انتظر ولا ادري وش اجهز؟؟

تكفون فزعتكم انا انتظر ولا ادري وش اجهز؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهيدان
    فهيدان

مبتعث مجتهد Senior Member

فهيدان كندا

فهيدان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة Canada
    • Canada
    • طالب
    • ذكر
    • South, Ontario
    • كندا
    • Jun 2006
    المزيدl

March 31st, 2008, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني الاعزاء في هذا المنتدى العملاق الذي طالما اتحفنا بمواضيعه النافعة وتكاتف وتعاون افراده ....

انا اخوكم متخرج من سنتين.. دفعه 2006

وقدمت للابتعاث في مسار الطاقة وسويت المقابلة ولله الحمد وعلى ما نسمع من الاخوان انه القبول قرب باذن الله (ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وظننتها لن تفرج )

بخصوص هذا الموضوع انا جاي استشيركم هنا ...

بما أني طالب في الجامعة .. وادرس حاليا الشهادة الاصلية ماهي بيدي ... فياليت احد يقدر ينفعني هل اقدر اترجم واصدق من الوزارة بالصورة المطابقة للاصل للشهاده وحسن السيرة طبعا(لتوفير الوقت )

لان الورقة اللي عطوني اياها مطلوب فيها تجهيز هذين الشيئين وهي ليست جاهزة عندي

وانا ما فيني شدة اضيع وقت كفاية السنتين .....

والشي الثاني .. هو اني درست سنه وتحضيرية انهيتها ولله الحمد والمنة وانا الحين ادرس الترم الثاني من السنة الاولى في جامعة الملك فهد .. مادري اذا اقدر اعادل اي شي ... اي احد عنده خلفية في هيك موضوع تعبت مالقيت اخد سواها

وابي نصايحكم ..ايش اجهز من الحين .. اراسل الجامعات ولا بدري واذا بأرأسلهم للقبول المشروط هل سيطلبون منى الضمان المالي لانه باقي ماصدر

اخيرا وليس اخر
    للي قرأ موضوعي الى هذا السطر

اللهم وفقه وارزقه من حيث لا يحتسب وبارك له في علمه واكله ومسكنه ورضه بها يارب العالمين
  2. إذا صورة شهادة الثانوية مصدقة .. رح لمكتب ترجمة و يترجمها لك و بعدها صدقها من الغرفة التجارية و صدقها من الخارجية .. أما الاصل أعتقد يمكن اذا تبغى ترجمة من وزارة التعليم .. لكن الصورة تمشي في الترجمة
    7 "
  3. بالنسبه لمعادلة المواد للسنه التحضيريه في جامعة الملك فهد ما تقدر تعادلها برى لكن تقدر تاخذها كـ كورس اضافي يعني لها ترانسكربت خاص فيها وتصير زي الدورة تفيدك في التوظيف ومن هالامور ,, واذا درست ساعات محسوبة بكالوريوس تقدر تعادل بس طبعا حسب المكان الي تعادل فيه وهل هو يعترف بالجامعة او لا ,!

الله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء في هذا المنتدى العملاق الذي طالما اتحفنا بمواضيعه النافعة وتكاتف وتعاون افراده ....

انا اخوكم متخرج من سنتين.. دفعه 2006

وقدمت للابتعاث في مسار الطاقة وسويت المقابلة ولله الحمد وعلى ما نسمع من الاخوان انه القبول قرب باذن الله (ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وظننتها لن تفرج )
    ان شاء الله تكون من المقبولين

بخصوص هذا الموضوع انا جاي استشيركم هنا ...
    انت تامر أمر..

بما أني طالب في الجامعة .. وادرس حاليا الشهادة الاصلية ماهي بيدي ... فياليت احد يقدر ينفعني هل اقدر اترجم واصدق من الوزارة بالصورة المطابقة للاصل للشهاده وحسن السيرة طبعا(لتوفير الوقت )
    اذا الصور الي عندك مختومه تمشي وضعها وتروح تترجمها من وزارة التربية والتعليم او من إدارة تعليم المنطقة الي مدرستك تابعه لها

واذا الصور غير مختومه عندك واحد من حلين
    الأول : انك تاخذ الشهادة من الجامعة بنظام الاستعارة اذا كان هذا النظام موجود بجامعتك واذا لم تستطع اذهب للحل الثاني

الثاني : انك تروح لمدرستك وتاخذ صورة من الشهادة مختومه من المدرسة والمدرسة راح تعطيك دون ادنا اشكاله كما حصل معي

لان الورقة اللي عطوني اياها مطلوب فيها تجهيز هذين الشيئين وهي ليست جاهزة عندي

وانا ما فيني شدة اضيع وقت كفاية السنتين .....

والشي الثاني .. هو اني درست سنه وتحضيرية انهيتها ولله الحمد والمنة وانا الحين ادرس الترم الثاني من السنة الاولى في جامعة الملك فهد .. مادري اذا اقدر اعادل اي شي ... اي احد عنده خلفية في هيك موضوع تعبت مالقيت اخد سواها
    اكيد تقدر تعادل الساعات الي درستهم كما فعل طلاب من قبلك

وابي نصايحكم ..ايش اجهز من الحين .. اراسل الجامعات ولا بدري واذا بأرأسلهم للقبول المشروط هل سيطلبون منى الضمان المالي لانه باقي ماصدر
    انا انصحك اذا انت واثق من القبول انك تبدأ تراسل من الان وذلك لتوفير الوقت

اخيرا وليس اخر
    للي قرأ موضوعي الى هذا السطر

اللهم وفقه وارزقه من حيث لا يحتسب وبارك له في علمه واكله ومسكنه ورضه بها يارب العالمين
    جزاك الله خير

والله يوفقك يالغالي

إن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي او الشيطان

تح ـياتي للج ـميع
    7 "
  5. اخوي ksa
    جزاك الله الف خير والله يوفقك على ردك اللي يبرد القلب

بس ياليت توضح لي اخوي .. انا مطلع على المواضيع الي في المنتدى بخصوص مراسلة الجامعات .. هل يكفي ارسال ايميل اطلب فيه القبول المشروط وهم يردون لي ..؟؟ولا لازم اريل اوراقي مع الصور لهم عن طريق احدي الشركات مثل ارامكس وغيرها ..

ولا المراسلة عن طريق الايميلات بس؟
    ياليت تصيفني اذا ماعليك امر (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.