الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا عن المرحله الرابعه

استفسار مهم جدا عن المرحله الرابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد المبتعث
    احمد المبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

احمد المبتعث غير معرف

احمد المبتعث , تخصصى طالب , بجامعة اكسفورد
    • اكسفورد
    • طالب
    • غير معرف
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 1st, 2008, 07:01 AM

هل يقبلو الدين يودون دراسه الباكرويوس ام الماجستير والدكتوراه فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    متى يبدا التقديم للمرحله الرابعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اود دراسه لغه انجليزيه في بريطانيا او اي مكان في اوربا فهل يوجد في البرنامج دللك مع العلم انني خريج ثانويه عامهقم شريعه لعام1428هـ بنسبه97 %وقدرات79 %
    فها يقبل بي مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومتى نتائج القبول؟؟؟؟
    الرجاء من الاخوه الكرام من لديه ايه معلومات ان يزودنا بها رجاءا وله الاجر عند الله
  2. هلا والله وغلا يا مرحبا يا ابو حميد ::::وانا اخوك يقبلون ولا يكون لك هم ::::ابشر بعزك والله
    بس ايش التخصص اللي تبيه ...بس هاااااااااه مو تشطح على الطب والهندسة وانت خريج شريعه
    وابشرك فيه في المرحلة الرابعه ابتعاث للباكلريوس ....ايش تبي كمان تدلل بس آمر
    والتقديم يا الغالي يبدأ برجب يعني شهر 7 :::::يا عيني شوف البسمة كيف صارت :::انبسط يا عمي برنامج الملك عبد الله يقبلوك
    بس اقولك على فكره انت ايش التخصص اللي تبي تدرس فيه البكالريوس؟؟؟

أخوك /أمير
    7 "
  3. هلا والله وغلا يا مرحبا يا ابو حميد ::::وانا اخوك يقبلون ولا يكون لك هم ::::ابشر بعزك والله
    بس ايش التخصص اللي تبيه ...بس هاااااااااه مو تشطح على الطب والهندسة وانت خريج شريعه
    وابشرك فيه في المرحلة الرابعه ابتعاث للباكلريوس ....ايش تبي كمان تدلل بس آمر
    والتقديم يا الغالي يبدأ برجب يعني شهر 7 :::::يا عيني شوف البسمة كيف صارت :::انبسط يا عمي برنامج الملك عبد الله يقبلوك
    بس اقولك على فكره انت ايش التخصص اللي تبي تدرس فيه البكالريوس؟؟؟

أخوك /أمير

تسلم والله امير احرجتنا بطيبتك واخلاقك العاليه الله يوفقك دنيا واخره والله انك بعثت في نفسي روح التفائل
    وبالنسبه التخصص اللي ابيه هو انجيليزي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.