الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي اقرب البرازيل او فرنسا...؟!!!!

ماهي اقرب البرازيل او فرنسا...؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaka
    kaka

مبتعث مجتهد Senior Member

kaka غير معرف

kaka , تخصصى طالب , بجامعة valdosta state university
    • valdosta state university
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , JEDDAH
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 13th, 2006, 05:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع قرب انتهاء التقديم للبعثات واعلان الوزاره للأحصائيات اللي للأسف تحبط البعض وتفرح الأخر بالنسبه لعدد المتقدمين للتخصصات ...

على العموم مثل ما الكل عارف انه من يتوفق ويتم ترشيحه (وان شاء الله الجميع)

سوف يتم عمل مقابله شخصيه له... المهم ماهي هذه المقابله ... على فكره المصيبه قد تقع على رؤوس طلبة البكالوريوس لأنه قد تكون المقابله عباره عن اسئله ثقافيه تحريريه (مو مشكله) واختبار في اللغه الأنجليزيه (حسبي الله عليكم) رايحين ندرس انجليزي ويختبرونا... السفاره ما سوتها ...

ياشباب الكل محتاج يعرف ماهي هذه المقابله ... نرجوا من الأعضاء اللي موجودين في الرياض واللي ماقصروا ان يستفسروا عن هذا الموضوع من المسؤولين في الوزاره...

على فكره السؤال الموجود في الأعلى هو من المقابله الشخصيه لواحد من الشباب عند التقديم للوظائف التعليميه.. في وزارة التربيه والتعليم...
  2. فرنسا اقرب...( صدقت حالها وقاعده تجاوب ) ... اتوقع طلب الوزارة لأجادة اللغة الأنجليزية من الشروط المهمة يلي مفروض تتوفر في المبتعثين ... لأن الفشل راح يكون وراء الطلاب يلي لغتهم ماهي كويسة ( اني ما اقول مممتازة) لكن على الأقل تكون جيدة نوعا ما . لتمهد النجاح في الدراسة الأكاديمية ...لأن اذا كنت لا تتقن اللغة فيعتبر من المستحيل ان تستطيع اتقان غة خلال كم شهر تهيأك لدراسة اكاديمية لمرحلة جامعة في دولة تعتبر نخبة في التعليم الجامعي وقوته .. والله يوفق الجيمع
    7 "
  3. سلام عليكم

مشكور حبيبي على الموضوع وبصراحة انا اعتقد انه شي ممتاز انه يعطون اولوية للي عندهم لغة انقليزية <<< أمحق انقليزي . وسالفة المعلومات العامة حلوة بعد كانك خاش من سيربح البعثة لول

وانا اقول انه اعتقادك انه المقابلة احتمال اتكون متشابة مع مقابلة الوظائف التعليمية فكرة ذكية

والله يوفق الكل والجميع إنشاء الله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.