الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لهذا اعتبر ان الابتعاث من حقي ...!

لهذا اعتبر ان الابتعاث من حقي ...!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بارك الله فيك على الموضوع .

والله ن جامعاتنا تعبانه ومدارسنا خلها على ربك , والقائمين على البعثات الله لايبيحهم ولا يسامحهم لو كانوا قبلوا واحد فقط عن طريق الواسطة الله لايسامحهم ولايبيحهم , تعبنا واسطات وفشل وكلام فاضي .
    7 "
  2. طيب انت لو تعرف ليش ياخذون الاجنابب الاول؟

يعني لو انت صاحب شركه وجاك اثنين
    اوكيك
    وقلك واحد هندي دكتور يبي 4000 والثاني سعودي يبي 15؟ الاجابه واضحه من بتختار

انا ما تكلم عن تشغيل الاجانب انا اتكلم عن رواتب الاجناب عندنا

يعني الدكتور الهندي يستلم 4000 ويسلم على ايده بعد
    وكل جنسيه تستلم على حسب اقتصادها
    لكن في حالات خاصه ما انكرها مثلا في هندي في جامعه البترول يستلم حوالي 20 الف غير انه مستشار لسابك وارامكوا

والحين برايك كل الي يدرسون نسبهم او معدلاتهم تعتمد على الدكتور؟

يعني بكلامك هذا الي رايح البعثه ما يستحقها لانه بالاصل جايب معدل عالي عشان الدكتور حقه متساهل وهو نايم في البيت جاله معدل 3.75 لجل يطلع البعثه؟

ياخوي خلي كلامك منطقي يعني كل الي جايبين معدل فوق 4 او حتى تحته هو على حسب الدكتور؟(يعني كل الي يدرسون ثيران معدلاتهم جايه على حسب الدكتور)وانت الوحيد الي تمام ومعدلك ماخذه بجهدك والباقين كلهم على حسب الدكتور لانك تدرس في الخارج مثلا وهم يدرسون في السعوديه؟

طيب وش رايك لمن يكون في واحد معدله 5 وواحد ثاني معه في نفس الكلاسات وجايب 2.15 هل تعتبر ان هذا كمان يعتمد على الدكتور؟

ومازلنا نقول الموسى اعلن بنفسه وقال انه الي راحوا بالواسطه مايقارب 70 ولسه مصرين ان كل الي راحوا البعثه واسطه؟

اقول بس الله يهديك ويهدي الجميع
    7 "
  3. الوازره هي الي حطمت طموحك؟
    يعني انت جايب 59 بسبه الوزاره
    هيا في واحد فاشل عندنا جايب 70؟ ليش انت اقل منه يعني ولايمكن هو جايبها حظ
    وفي ناس جايبه 95 في التحصيلي كمان يمكن حظ

ياخوي mr.rko
    انت زودتها شوي 14 الف لاي جنسيه كثرمنها
    انا خوي مكلم دكتور هندي وقال انه يستلم 4000 والمصري يستلم 5000 او اقل شوي او اكثر مفتكر بالضبط
    والامريكي والالماني الي دولهم قويه في الاقتصاد يجون يطنخون 20000 الف وزياده
    لانه يقولك انا استلم هناك في بلدي مثلا 15000 وش يخليني اتغرب عشان 14 الف

(يعني مثلا نفرض ان المصري يستلم في بلده 1000 جنيه ’ السعوديه تقول تعال عندنا وانا اعطيك 4000 او زياده لكن مثلا نفرض ان الالماني يستلم في بلده 17000 ريال مثلا تبيه يجي عندنا ونعطيه 14000 ريال مثلا؟
    لازم يكون زياده عن الي ياخذه في بلده من اجل الغربه

ووانا لمن كنت ادرس في ارمكوا كان واحد سعودي يقلنا راتب الامريكي والبريطاني هو الاكثر ثم السعودي ثم الي تحته في الاقتصاد وانت نازل
    حتى كان راتب الاردني غير المصري غير الصومالي غير البكستاني

اما دكتور مصري ولا هندي يستلم 14700 قسم مايبقى ولا دكتور في جامعه عين شمس ولا جامعه القاهره ولا جامعه نيودلهي الا وتلاقيهم كلهم عندنا

88888888
    الارقام والرواتب ذكرتها على سبيل المثل بس
    7 "
  4. عزيزي القيصر تلافيا للتشتت في الموضوع ماراح ارد عليك بخصوص الاعمال والرواتب فكلامنا عن وزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي وليش عن وزارة العمل لو لاحظت

طيب وش رايك لمن يكون في واحد معدله 5 وواحد ثاني معه في نفس الكلاسات وجايب 2.15 هل تعتبر ان هذا كمان يعتمد على الدكتور؟
    ياعزيزي يالقيصير ، رب العالمين خلق وفرق والاختلاف بين البشر من حكمته ، فتشوف ناس من نفس الصف مختلفة مستوياتهم هذا يفهم من اوووول مرة وغيره من ثاني مرة واخر من ثالث مرة وهكذا وهذا شي طبييييعيي جدا في الحياة في كل مكان وزمان و اوقات هذا اللي فهم من ثالث مرة يتفوق على اللي فهم من اول مرة في مادة ثانية وهلم جرا .

لذا من فنيات التعليم ان يستوعب المدرس والدكتور هذه العقليات كلها - هذي شغلته في الحياة - انه مايشرح للي يفهمون طوالي بس ، و من فنيات العمل انه يكون عنده عدة اساليب لتوصيل المعلومة لان العقول مختلفة ، ورأينا ونرى مدرسين متمكنين من عملهم وفنانين في توصيل المعلومة ؛ نرى تقريبا كل طلابهم متفوقين ، بينما مدرسين اخرين طلابهم متذبذبين لان المدرس ماعنده اسلوب .
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.