الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر امريكا .. كندا .. استراليا .. تفضل اقدر اخدمك !!

مسافر امريكا .. كندا .. استراليا .. تفضل اقدر اخدمك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أخي ابو عبدالعزيز الله يجزيك خير ويجعل لك أجرا عظيما بما تفعل بإذن الله

والله احس اننا تعبناك لكنك ما شاء الله عليك الله يقويك مو مقصر

أنا ودي اطلع من جده الى امريكا. مدري اروح لواشنطن ولا مو لازم اخلص اموري بالبريد مع الملحقية؟؟؟؟

أريد افضل خطوط من حيث الراحة الى اخره وتكون الراحة طبعا على الرحلة الدولية والداخلية. محطتي التالية للوصول الى امريكا هي مدينة دايتون في ولاية اوهايو. لو تكرمت تعطيني تفاصيل وكم ساعه الرحلة من نيويورك ومن واشنطن وكم يستغرق الانتهاء من الامجريشن عشان احجز على اقرب رحلة ولا اريح في فندق؟؟

جزاك الله كل خير وتقبل تحياتي واحترامي

اخوك ابو عبدالرحمن
    7 "
  2. هلا اخوي مشكور على جهدك والله يجزاك خير

سؤالي طال عمرك انا مسافر ان شاء الله لامريكا بولاية كولورادو مدينة دنفر

هل فيه خطوط تطلع لمطار دنفر دايركت وياحبذا تكون من الشركات اللي بالتنسيق مع الطيار لاني مسافر بأمر اركاب

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم
    ممكن اسألك سؤال واتمنى تجاوبني بسرعه!!!؟
    زوجي قدم على جامعة اوهايوماجستير وباقي ما طلعنا الفيزا
    بس خوفوني من الفيزا يقولون يمكن السفاره ماتعطيني الفيزا انا وبنتي لأن فيها اسئله واشياء كثيره واخاف تطول ومايعطوني وما اروح مع زوجي هل فيزا المرافق تطلع بسهوله وكم المده اللي يبغى لها عشان تطلع ومعليش على الاطاله.......
    7 "
  4. صباح الورد كيفكم انشا الله تمام ...
    ادخل بصلب الموضوع انا باقي ماطلعت يعني اسبوع تقريبا وامشي بس حبيت اسال عندي الويندز اول ماشريته الجهاز نسخته ع 4 سديات وكل ماضرب ارده هل هو اصلي اللي يقتنعون فيه ام لا وثاني شي البرامج اللي ع جهاازي لابد احذفها كلها وحتى المجانيه وثالث شي تفضل اشتري اوفيس من هنا بالسعوديه واركبه هنا ومن رايك شنو افضل محل موثوق فيه ورابع شي برنامج الحمايه شاريه جديد يعني لابد اخذ السيدي تبعه وخامس شي الهاردسك عندي في افلام وبرامج واغاني والى اخره اخذه والا اخليه في البيت لاني وانا اخوك ماني ناقص وجع راس لاني سمعت في اشكال بالافلام والاغاني وسادس شي عندي مبلغ وابي اخذه وياي كيف الطريقه السليمه واللي من دون مشاكل وكم المبلغ اللي اقد اخذه بالمحفظه وسابع شي ولااطول عليك جوال الايفون برضه لابد برامج مدفوعه وعادي لو تكون بحساب واحد من الشباب .... واشكرك ع موضوعك الاكثر من رائع وربي يسعدك بدنياك
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.