الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هي خاربه خاربه .. خلونا بس نعميها(مذكرة موظف وزارة)

هي خاربه خاربه .. خلونا بس نعميها(مذكرة موظف وزارة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

August 2nd, 2006, 05:09 AM

( مذكرة الرسن والحميضي والمعجل والشيخ .. الخ)
    والله صارت للوزارة سياسة جديدة ومحتواها:

نحن نقوم حاليا بأختيار اصحاب النسب المرتفعة مابين 99 و99 و99 .. ولكن هناك من حالفه الحظ ليبعث ونسبته 98 ... وكنا سعداء بهذا الأنجاز لأبتعاث اكبر شريحة ممكنه .. وايضا هناك فئة متميزة وعبقرية وهم اصحاب الواسطات القوية المتفحشة في وزراتنا الكريمة .. وكان يشرفنا انضمام اصحاب فيتامين واو لطاقم المبتعثين .. الى قائمة المرشحين لأنهم فئة فريدة من نوعها تمثل سفراء للدولة لتحصيل العلم في الخارج وقد تم انهاء اجراءاتهم من تحت الطاولة خاصة بهم .. تمر شهاداتهم من يد لا يد تحت الستار خوفا عليهم من الأذى ليصلوا الى مقر الدراسة بسلام.. ونحن ايضا وعدنا الطلاب المتعثرين سيئي الحظ طيلة ال7 شهور الفائتة بالوعود المشرقة بأستثنائهم في المرحلة القادمة .. ويا لحظهم الجميل .. ويالغبائهم العميق والمتفشي في عقولوهم فهم لم يعرفوا حقيقتنا بعد ... ولم يعرفوا وزن قراراتنا الحكيمة بعد .. فكنا نسخر عليهم اشد سخرية عندما يراجعوننا في الوزارة .. ويسألون عن وضعهم المحزن.. وكنا نجيبهم بأبتسامة كاذبة ووعود مضحكة .. نحن كنا نوعدهم بالأولوية وبتحديث بياناتهم فقط وينصروفوا عنا بسعادة ونحن نضحك من خلف ظهورهم .. فنحن عندنا سياسة متميزة ( بأن لكل موظف الوزارة رأيه الشخصي ونظرته الشخصية والرؤية الخاصة .. فلهذا نحن متميزين بتنوع الأخبار والقرارات المستندة للحالة المزاجية للموظف)... وبعد افتتاح البعثات بكم يوم فقط سوف يسافرون سعداء بعد تعبهم .. لكننا نحن موظفي الوزارة بشر ايضا .. نحتاج من بين فترة وفتره الى الترويح عن انفسنا بالمزاح والسخرية على البشر .... كنا نستعد نحن الموظفين بأبتكار وعود كاذبة لنضحك قليلا ونقوم بتغيير جو في العمل .. وياليتكم ترون وجوه الطلاب ونحن نوعدهم ونحولهم من موظف الى اخر .. كنا مستمتعين في تلك الفتره .. تعتبر خسارة علينا انتهاء تلك الفتره المشوقة...لكننا وجدنا طريقة جديدة للترويح عن انفسنا نحن طاقم الموظفين في الوزارة .. كنا نتسلى جميعا بأصدار كل يوم تاريخ لأفتتاح البعثات .. كانت هذه متعة بحد ذاتها لا نستطيع تجاهلها ..وفي غضون متعتنا في تغيير التواريخ وعمل القرعة لأي يوم نختار .. كان زملائي المتواجدين للرد على الهاتف في الوزراة ... يقضون وقت طويل معنا ونحن نلعب بشرب القهوة و اكل الحب .. وكانوا يشغلون خطوط الهاتف عن البشر ليحلموا احلام وردية... لأننا مللنا من المتعثرين عديمي الذكاء .. فهم للآن لم يعرفوا بأن اللعبة قد انتهت .. وحصلنا لعبة اخرى لم يفهموا بأن
    the game it's over...
    وكانت فترة الصيف هذه حافلة بالسفر خارج الرياض .. لكنا نقضي الوقت الممتع خارج الوزارة ... كنا نتسلى ورواتبنا تنزل بالدقيقة في حساباتنا ولكننا كنا نطمح لتوسيع الصدر خارج الرياض .. لنترك الطلاب لوحدهم في الوزارة يتنزهوا مابين المكاتب يبحثوا عن الكراسي الخاوية .. وليشكوا الا السكيورتي في كلا الاحوال فهم جيدون في الأنصات والصريخ على المتعثرين.. فقد تعلموا منا ..وها نحن الأن سوف نستمتع في المقابلات الشخصة .. وماادراك ما المقابلات الشخصية .. فهي مفاجآت صيف الوزارة لهذا العام .. سوف اجعلها مفاجئة لكم .. سوف تستمتعون بهذه الأسئلة وهي :
    لو شفت بن لادن في سوبر ماركت اممممممممم مثلا في كارفور ( سوبر ماركت ) وسأله وش رايك تاخذ اجازة الربيع عندنا .. راح نتمشي في السكوير يلي عند البيت الأبيض .. ونرمي كم قنبلة فيه .. ونفجره.. وبعدها نروح نتمشى ونسير على ابراج التجارة الجديدة في النيويورك ترى يمدحونها يقولون جماعتي انه وناسة ذيك السنة لما فجروها .. كانت احلى رحلة ... بس عاد الله يرحمهم .. بس تراهم قالوا لي وانا في الحلم؟ ايش راح ترد على بن لادن..

لو صحيت مره في منتصف الليل وشفت بنت حلوة تنتظرك على احر من الجمر ... ولقت كما على جنبك كم كيلو لكوكايين وهيروين .. وحشيش يلي يحبه قلبك ؟
    اي تختار البنت لو الهيروين ؟ .. يلا يا عبقري اختار انت ..

وايضا يمدحون بعثات المتميزين لهذا العام .. فسوف يتم استقبال طلبات المتميزين .. ليختاروا دولة مرة اخرى ليقضوا فيها الصيف .. علما بأننا نعتقد بأنهم سوف يملون هؤلاء الطلاب ( صفوة المجتمع).. بالمكوث في امريكا طوال سنوات الدراسة .. فنحن نقترح بأن يقضوا سنة في امريكا وسنة اخرى في بريطانيا او ايرلندا او هولندا او النمسا او المانيا او فرنسا.. فنحن نعلم بأن المكوث في مكان واحد طيلة ال5 سنوات مملة احيانا .. لهذا حرصا منا لأنشاء جو اكاديمي مريح نفسيا للطلاب فسوف يدرسون سنة في امريكا وسنة في بريطانيا وسنة في جامعة الملك فيصل وسنة في جامعة الأمير محمد ..نحن نتطلع منهم في نهاية الخمس سنوات للتخرج بأربع شهادات .. لهذا نحن نستمع مرة اخرى استقبال الطلاب المقبوليين سابقا لقبولهم مرة ثانية في دولة اخرى .. لتأكيد الحجز .. واما من لم يحالفه الحظ لهذا العام نتمنى له عاما سعيدا يقضيها بين ربوع وزارتنا .. وبين بلاي ستيشن والمجمعات التجارية.. ومن صرف امولا طائلة لأنهاءاجراءاته فاليعتبرها صدقة للمجتمع الأمريكي .. واما من تم اصدار له تأشيرة فاليقوم ببيع التأشيرة في السوق السوداء .. لأنها تدر امولا طائلة .. واما قبول الجامعات الأمريكية .. فالتعلقوها في جدران بيتكم ..فأنها سوف تضفي على جدرانكم الستايل الأمريكي .. وان كنت لهذه الدرجة متحمس للدراسة .. مع انني اشك في قدراتك العقلية بحيث انك لم تترشح للبعثة .. فأنني اشك في صحة عقلك وذكائك فأنت لا تستحق الدراسة .. ولكن لتجرب حظك في الجامعات الأهلية .. التي سوف تستمتع معها في بداية ونهاية ومنتصف كل عاع وسميستر بأن تتنزه في مكاتب المحاسبة لتدفع في السنة 50 الف ريال .. لأنك تستاهل بأنك ما حصلت معدل 99% بالمئة ... لو رسبت كان احسن لك من هذه التمثيلية..

والله من التأزم والتحطيم كتبت لكم مذكرة موظف في الوزارة ...

والله الوزارة ما يبي لها غير الضغط والضغ والضغط والضغط والضغط والضغط
    في جميع الأوساط الأعلامية ... والتمركز والتجمهر عن الوزارة والأعتراض ... فمن خبرتنا .. فأن الوزارة تتأثر تحت ظروف الضغط من قبل المواطنين ..
    لا نريد اخذ نصيب غيرنا .. لكننا لانريد غير نصيبنا وحقنا من البعثات والدراسة ..نريد تعويض من وعودكم الكاذبة لنا .. ورفع معنوياتنا بالباطل .. والسخرية منا ... من سوف يعوض علينا ..
    لا نريد منكم غير فتح المجال لنا مرة اخرى .. فالمتميزين ايها الأذكياء قد انتهوا وضمنوا مستقبلهم الدراسي .. فعن اي متميزين انتم تتكلمون .. ام انكم ترغبوا بأيجاد شريحة من المجتمع متحطم نفسيا ومشتت فكريا ... وبدون مستقبل دراسي يبني عليه مستقبله العائلي والمادي .. فأنتم ترغبون بزيادة عدد العاطلين دراسيا .. لتنويع والتشكيل ... ام انكم عديمي التفكير والتخطيط .. واصحاب قرارات عشوائية متخبطه لا تعلمون بدايتها من نهايتها.
    افسحوا لنا المجال ولتصبح الشروط مثل شروط بعثات امريكا واستراليا ونيوزلندا ودول شرق اسيا..
    في استقبال الطلبات من معدل 85% ومافوق .. لنعترض ليسمعوا صوتنا ان كانوا يسمعوا
    اه اه اه لوبس يدري عنكم ابو متعب الكريم .. تاج راسنا ... والله ليصرفكم الا مالا نهاية ..
  2. من ناحية كل موظف يعطيكي جواب من راسه هذي معك حق فيها .. انا اليوم واحد

قاعد مسوي يستخف دمه .. قال ايش قال يمديك تحول بعثتك على دولة ثانية

مع ان الاسماء نزلت وخلاص .. المهم قلت الى متى والمجال مفتوح لتعديل الدولة

قال الين اطلع من هنا ..

تستهبل انت ووجهك الله عن ام ام اللي وظفك يابن الذين ..

وربي مسخره .. ويتسهبلون علينا ..

والمعجل هالكمخه يوم قلتله :

مهب كان من المفروض ان بعثات المتميزين تجي قبل البعثات الحاليه ؟؟

( بكل مكابره .. لم يعترف بخطأهم ) قال : لا اصلا كل البعثات للمتميزين

( يشيخ ضف وجهك بس الله يرحم ابوك ..اصلا اللي حطك وكيل للوزارة غلطان )

وقلت : طيب ماعاد فيه متميزين .. خلصوا

اللي راح ارامكو واللي راح الطب والهندسة واللي راح سابك

واللي بالاخص ( من غبائكم << هذي قلتها في نفسي ) اخذوا هالبعثات علينا ..

تدرون وش قال الحقير : قال : مهب شغلك ..

ورب الكعبه يشيخ بغيت اطمر عليه من ورا المكتب اعلمه وشلون يتكلم

شايفني اصغر عياله انا يقولي مهب شغلك .. ابن الذين ..

المهم مسكت اعصابي وقلت .. طيب افرض ان عدد المتقدمين لبعثات المتميزين

كان اقل من المطلوب و .. قاطعني مره ثانيه وقال مهب شغلك ..

برضو مسكت نفسي والشرار يطلع من عيوني وقلت انا بس ابيكم

تاخذون كلامي بعين الاعتبار وتراجعون شروط بعثات المتميزين ..

مارد علي .. رد على التلفون .. وانا قمت قلت على العموم مشكور ..

ورب الكعبه كان مفروض امسك نعلتي وانتوا بالكرامه واصكه على وجهه

عشان يعرف شلون يتكلم مع الرجال ...

اقسم بالله اكتب الحين وانا في قمه النرفزه والعصبيه وشوي واكسر

الكيبورد من قوة الضغط ..

اذا مستعدين تقدمون شكوى للملك .. انا اول من بينسق للموضوع ..

او اذا مانبي نزعج الملك بهالامور في ظل الاوضاع السياسيه الصعبه

نوصلها على الاقل للوزير الزفت هذا اللي اظن له سنة ماجا وزارتة ..

خلونا نتفق ونوصل صوتنا على الاقل للجرايد ..

لان كيف العالم تحس بمعاناتنا وحنا قاعدني نكتب في منتدنا محد داري عنا ؟.؟؟؟؟

7 "
  3. فري دوم .. يلي في قلبي اكثر .. بس اني للحين ماسكة اعصابي ( هي صحيح انفجرت لما شفت الأسماء) بس للحين باقي في قلبي اكثر ... صويلح : اي عارفة قرأت موضوعك .. بس والله اني اقرأ المواضيع وتجيني الحره في قلبي وانقهر .. واصفع اللاب توب واقوم .. مافيني قلب .. والله انك كانك تقرأ يلي في بالي على سالفة المتميزيين .. اللعنة على الظالمين .. قال متميز قال ..والله ياليت نرسل خطاب للملك .. والله مالنا غير الملك تاج راسنا .. هو الوحيد يلي راح يحل الأزمة
    7 "
  4. والله اشكركي من كل قلبي اختي نبض على المذكره

عن جد توصفهم الله يحرقهم وتنزلهم مصيبه توقف شعر راسهم من اكبرهم لاصغر نصاب فيهم

مادري ايش تقول لا تقول فيهم بس كل معنى قذر يوصفهم

ياعااااااااااالم صرت اكلم حالي الله لايوفقهم لادنيا ولا اخره
    7 "
  5. كل هذي عمايل الوزاره فيش يانبوضه

حبيبتي من جد الله يعينك

بس تدرو صدقو بكلامهم عنكم :103:
    وانتو الله يهديكم بس كنتو تبو تحطون امل

ههههههههههههههههه انواع التحطيم لووووووووووول

ويلله خفو على نفسكم وانشاءالله تتعوض
    :85:
    7 "
  6. اخخخخخخخ يالقهر.... يبونا كلنا نجيب 99% الناس قدرات

ياخي وموشرط الي بيجيب 99 هو الي بيفلح يمكن الي

جايب 90% و 85% هو الي بيوصل اعلى المراتب........ليه

يبون يسكرونها بوجهنا عيال اللذينا.............قلة حيا فيهم...

وكله كوم وبعثات المتميزين كوم.. يعني المتميزين خلو لنا

شي عشان تسوون لهم بعثات بعد..هم كوشو على كل

شي وكلو الخضر واليابس الله يوفقهم بس احنا بعد لنا حق ..

مثلهم ... ليه يبغون يذلونا كانهم بيبتعثونا من فلوس جيب ابو الي خلفهم!!

الله على كل ظالم ادعو على الوزاره ليل نهار الله

يسلط عليهم الي اقوى واكبر منهم ياااااارب
    7 "
  7. مشكور اخت نبض المشاعر على هذا الكلمات الاكثر من رائعة
    وبصراحة عظمى تحطمت الى اشلاء وشظاية بلور
    ثانيا سوء التحطيط لدى الوزراة يعني خلاص المتميزين هذهم كلهم في هذا المرحلة الجديدة
    وبعثات المتميزين من رايح يروح فيها طبعا لا انا ولا انتم يمكن( واسف على هذا الكلمة ماقصد احد فيها) الحمير لان الحمير هي الوحيدة التى تسافر من غير تاشيرة ولا حتى جواز سفر والله يستر من نهاية هذا الفلم الدموي
    لكم اجمل التحيات ايها المتعثرون
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.