الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحه من وحده راحت تدقيق جده اليوم..........

نصيحه من وحده راحت تدقيق جده اليوم..........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5757 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتي اختي طلبو منك السجل الأكاديمي بالعربي لأني لما رحت اختم الصور من الجامعه على انها طبق الأصل الموظفة ختمت اللأصلي على انه صورة طبق الأصل وقالولي بالجامعة يبغالك اسبوعين عشان نطبع لك نسخة جديدة وانا مره قلقانه طمنيني الله يسعدك يكفي صورة مختومه منه ولا لا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    صباح الخير للجميع..
    جمعة مباركة..عندي سؤال اتمنى احد يجاوبني هل التوصيات مهمة؟؟؟؟
    وهل فيه احد منكم راح للتدقيق بدون توصيات ومشيت اموره تمام واتغيرت حالة الطلب؟؟
    7 "
  3. mnsz4ever
    انا روحت اللي في طريق المدينه....الله يوفقك ان شاء الله

بنت عتبان
    س:متى أفضل موعد حتى ما تلحقني الزحمة ؟
    صراحه انا روحت الساعه 7ونص وماكان في زحمه... انا أستغربت بس قلت يمكن فيه كتير لسع ما كملوا وراقهم..

ايش هيه الحاجة اللي ناقصتني ؟؟؟
    شهادة حسن سيره وسلوك مو مطلوبه... اوراقك كامله بس لازم تطبعي استمارة الطلب وتاخديها معاكي..

س:اذا كانت التوصية بالعربي مو بال E
    صراحه ماأدري انا توصياتي كلها بE... بس روحو وان شاء الله يقبلوها منك...

و هل يحتاج انو اقدم ورقة موافقة خطية مني أو عادي؟
    انا زوجي هو اللي قدم أوراقي وهو ولي أمري بس ماكتبت ورقه ولا حاجه...وعادي اخدو الأوراق وماطلبو منو حاجه...

كمان نموذج طلب الالتحاق من فين أحصل عليه و كيف ؟ هوه اللي 4 ورقات في نفس مكان نموذج اقرار ولي الأمر أو غيره ؟
    ايوه طلب الالتحاق هوه اللي 4 ورقات ...

دانـــه
    روحي بنفسك احسن قبل موعدكي عادي ..اخاف مايقبلو صديقتك بعدين عشان همو قالو ولي امر الطالبه ينوب عنها...
    7 "
  4. اتفضلوا هذه الوثائق المطلوبة
    المتقدمين لمرحلة الدراسات العليا والزمالة الطبية:

1. استمارة التسجيل في الموقع الالكتروني للوزارة موقعة من المتقدم.
    2. صورة واضحة من وثيقة الهوية الوطنية ( الهوية، أو دفتر العائلة ).
    3. صورة واضحة من جواز السفر ساري المفعول، مع الأصل للمطابقة.
    4. تعبئة ثم طباعة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة والتوقيع علية،مع مراعاة عدم كتابة ذلك باليد، وفي حالة كتابة ذلك باليد يرد الطلب ( باستثناء التوقيع ) ، وتعد وثائقك ناقصة ، مع الأخذ بالاعتبار أن نموذج طلب الالتحاق موجود على موقع وزارة التعليم العالي ضمن نماذج إدارة البعثات (رقم 11)
    5. صورة واضحة و مصدقة و مترجمة باللغة الإنجليزية من الشهادة للمرحلة العلمية ( أو خطاب إفادة بالتخرج لخريجي هذا العام ) التي تسبق المرحلة المطلوب دراستها وصورة قرار معادلتها إذا كانت صادرة من الخارج.
    6. صورة مصدقة للسجل الأكاديمي ( كشف الدرجات ) باللغة الإنجليزية.
    7. ثلاث توصيات باللغة الإنجليزية من أعضاء هيئة التدريس اللذين قاموا بتدريس الطالب خلال مرحلة البكالوريوس أو الماجستير موجهة ( إلى من يهمه الأمر ).
    8. صورة شهادة إنهاء فترة الامتياز (خاصة بالزمالة الطبية).
    9. إقرار ولي أمر الطالبة(خاص بالنساء).

شروط الوثائق المستلمة
    1. يجب إحضار أصول الوثائق لمطابقتها على الصور ، وعلى المتقدم التأكد من اصطحابها معه عند الخروج من مقر التدقيق.
    2. يجب أن تكون جميع المستندات والوثائق المصورة على أوراق حجم (A4).
    3. يجب أن يكون تصوير الوثائق بدقة واضحة.
    4. يمنع تدبيس الأرواق والوثائق أياً كان مصدرها، ليمكن تصويرها عبر الماسح الضوئي.

ومن ناحية التوصيات مو مهمة اللي عنده "شرط انها بالانجليزي " ياخذوها واذا عربي ما راح ياخذوها " انا شفت وحده جابت توصيات عربي قالولها لا شيليها"
    ونصيحة مني خذوا كل شيء حتى الاصول من كشف درجات المترجمة والاصل والوثيقة كككككككككككللللللللللللللله خذوه معاكم عشان لو احتاجوا شيء يكون معاك وجاهز...
    انا اخذت كل شيء حتى قرار ولي الامر نموذج الالتحاق بالجامعة حفظته على فلاش واخذته عشان لو في شيء غلط اعدل عندهم واطبع <<< شفته شطورة صح ههههها
    بس الحمد لله كله كان تمام ...
    وبالتوفييييييييييييييييييييييييق للجميييييييييييييييييع
    7 "
  5. طيب يابنات كشف الدرجات عندي 4 صفحات لازم اختم كل الصفحات ولا الختم على اخر ورقة يكفي .. وبالنسبة لنموذج طلب الالتحاق بالجامعة اكتب بالأخير عند التوقيع اسمي و رقم السجل المدني ورقم الطلب ولا بس اوقع؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. طيب لو سمحتو سؤال.انا الان موعدي الثلاثاء القادم للتدقيق..وأنا خلاص بطلت أروح لظروف وأجلتها للسنة الجاية بإذن الله..فسؤالي الان لو مارحت..هل لازم ابلغهم اني بطلت ولا مايحتاج..وهل السنة الجاية ان شا ءالله بيقبلوني؟..ولا بيقولو سجلت العام الماضي ويرفضوو قبولي..الحمدلله معدلي عالي وماني مزورة ولا معدلة في اي شي..ياريت احد يجاوبني..
    7 "
  7. الاخت سعودية طموحة حصل معايا نفس الشي العام الماضي وكان مررررة عادي سألت احد المسؤلين قال عادي مايضر والحمدلله قبلوني هذه السنة واليوم كان موعد تدقيق اوراقي وكانوا الاخوات مرررة متعاونين
    وابشركم راح تستمر المراحل للابتعاث كمااااان
    الله يكتب اللي فيه الخير للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.